Search Khaleej Dailies

Thursday, October 22, 2020

ديش تختار برمجيّة هانسن التي تعتمد على دليل المنتجات لدعم خدمات الجيل الخامس

  

إنجلوود، كولورادو-الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديش" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:DISH) أنّها اختارت حلول البرمجيّة التي تعتمد على دليل المنتجات من "هانسن تكنولوجيز" في بنائها لأوّل شبكة من الجيل الخامس ناشئة في السحابة ومتماثلة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة في الدولة. وتشمل هذه الحلول دليل للمنتجات والخدمات، مبنيّ من خلال واجهات مفتوحة لبرمجة التطبيقات، يندمج بسلاسة مع أنظمة العملاء والشبكات من "ديش".


وقال أتيلا تينيك، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "ديش"، في هذا السياق: "يشكّل الدليل الموحّد من ’هانسن‘ عنصراً أساسيّاً ضمن منصّة الجيل الخامس من ’ديش‘، ويسمح بالعرض والإدارة الدقيقَين للمنتجات والخدمات، وبوضع النماذج والإصدار السريعَين لعروض ابتكاريّة في السوق".


ومن جهته، أضاف ستيفن باي، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة لدى "ديش"، قائلاً: "تتمتّع ’هانسن‘ بقدرة واضحة على التوسّع بسرعة لقاعدة عملاء شبكات الجيل الخامس السريعة النموّ. وإنّنا نتطلّع قدماً إلى العمل مع فريق عملهم خلال نقلنا خدمات الشبكة الناشئة في السحابة إلى عملائنا".


وأفاد أندرو هانسن، الرئيس التنفيذي العالمي لدى "هانسن تكنولوجيز": "تشكّل هذه الاتفاقيّة مع ’ديش‘ برهاناً عن قيمة مجموعتنا للابتكار والتسليم والتفاعل التي ستتيح مقاربة فعليّة تعتمد على دليل المنتجات، بدءاً من ابتكار خدمات جديدة من الجيل الخامس ووصولاً إلى الطلب وتفعيل هذه الخدمات عبر شبكة الجيل الخامس الافتراضية من ’ديش‘. ويسرّنا كثيراً أن ندعم ’ديش‘ في هذا البرنامج البالغ الأهميّة، إذ يستمرّ ببناء أوّل شبكة لاسلكيّة من الجيل الخامس ناشئة في السحابة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة كافة".


وكجزءٍ من الاتفاقيّة، ستقوم "هانسن" بتزويد "ديش" بمجموعة الابتكار والتسليم والتفاعل من "هانسن". وتتألف المجموعة، بما في ذلك الدليل الموحد، والتصميم والتسعير والعرض، وإدارة الطلبات، من تطبيقات قائمة على السحابة ستسمح لـ "ديش" بمكننة عمليّاتها في مجال أنظمة دعم الأعمال وأنظمة دعم العمليّات، وتفعيل الاستيفاء والعرض بالوقت الفعلي، والمساعدة في تسريع إدخال نماذج خدمات وأعمال جديدة قائمة على شبكة الجيل الخامس.


لمحة عن "ديش"


تعتبر "ديش نتوورك" شركة اتصالات عملت منذ عام 1980 كقوةٍ محفزة للتغيير تدفع الابتكار والقيمة لصالح المستهلكين. وتوفر الشركة، من خلال الشركات التابعة لها، الترفيه التلفزيوني والتكنولوجيا الحائزة على جوائز لملايين العملاء من خلال قمرها الاصطناعي "ديش تي في" وخدمات البث "سلينج تي في". وفي عام 2020، أصبحت "ديش" شركة ناقلة للاتصالات اللاسلكية على مستوى الولايات المتحدة من خلال الاستحواذ على "بوست موبايل". وتواصل "ديش" الابتكار في القطاع اللاسلكي بإنشاء أول شبكة ناشئة في السحابة وقائمة على شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيل الخامس "5 جي" في البلاد. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "ديش نتوورك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: DISH) هي من ضمن الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 250".


لمحة عن "هانسن"


تعتبر "هانسن تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز: ASX: HSN) مزوّدة عالمية رائدة للبرمجيّات والخدمات الخاصّة بقطاعات الطاقة والمياه والاتصالات. ومن خلال مكاتب ومراكز تطوير حول العالم، بما في ذلك أربعة مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكيّة، تقدّم "هانسن" حافظة برمجيّاتها الحائزة على جوائز إلى قاعدة عملائها المؤلفة من أكثر من 550 عميل في أكثر من 80 دولة، وتساعدهم على ابتكار وبيع وتوصيل منتجات وخدمات جديدة، وإدارة وتحليل بيانات العملاء، والتحكّم بإدارة العائدات الدقيقة وعمليّات دعم العملاء.


للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hansencx.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201020005339/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كارولين كروز


الاتصالات المؤسسية لدى "ديش"


هاتف: 7205145351


البريد الإلكتروني: news@dish.com


أو


عدنان بشير


المدير الأوّل للاتصالات المؤسسيّة


"هانسن تكنولوجيز"


هاتف: 16472040999+


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ديش-تختار-برمجية-هانسن-التي-تعتمد-على-دليل-المنتجات-لدعم-خدمات-الجيل-الخامس/ar

No comments:

Post a Comment