Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 12, 2019

نوردسون تطلق جهاز أونكور إنجايج للتحكّم بطلاء المساحيق خلال معرض فابتيك


 تجربة معاد تصورها وبديهيّة للمستخدمين



أمهرست، أوهايو -الاثنين 11 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أطلقت "نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم"، وهي شركة تابعة لـ "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NDSN) والمزوّدة الرائدة لتجهيزات التطبيق الدقيق لحلول الطلاء الصناعيّة، جهازها الجديد "أونكور إنجايج" للتحكّم بطلاء المساحيق. ويعد هذا الجيل الجديد من تقنيّة "نوردسون" لأجهزة التحكّم بطلاء المساحيق بتوفير تحكّم بديهي وتلقائي لزيادة الفعاليّة ورفع الإنتاجيّة إلى أقصى حدّ.

ويقوم "أونكور إنجايج" بتزويد العملاء بالوضوح والثقة في جميع خطوات عمليّة طلاء المساحيق. وقال ستيفن لوفاس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم"، في هذا السياق: "قمنا منذ البداية بتصميم ’أونكور إنجايج‘ مع أخذ أجهزة طلاء المساحيق في الاعتبار، واللجوء إلى ملاحظات العملاء، وجعل تجربة المستخدمين أولويّتنا القصوى".

يتميّز "أونكور إنجايج" بشاشة لمس سهلة الفهم بقياس 15 إنش مع رسوميّات حديثة وتصفّح بديهي قائم على الرموز، وهو يساعد المشغلين على زيادة المعرفة حول العمليّة وأن يصبحوا متخصّصين في مجال طلاء المساحيق. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم ميزة الوصفة الموجهة توجيهاً دقيقاً مع خيارات محددة مسبقاً لمساعدة المشغلين على ابتكار وصفات جديدة بثقة. وتساهم مقاطع الفيديو التوجيهية والتعليمات الموجهة بمنح وضوح أكبر للمعلومات الأساسيّة، وتمنح دعماً إضافيّاً للمهامّ الدقيقة. أمّا بالنسبة إلى المشغلين حول العالم، يضمّ "أونكور إنجايج" الكثير من الخيارات للغة الشاشة من أجل إلغاء التخمين والشكوك.

هذا وتتمتّع "نوردسون" بتاريخ يمتدّ على 65 عاماً من الابتكار لمساعدة العملاء ليصبحوا أكثر تنافسيّة ويقدموا منتجات أفضل. ويُعدّ "أونكور إنجايج" مثالاً إضافيّاً عن هذا الابتكار، فهو يربط بالمنصّة الذكيّة المتّصلة "نوردسون ويزدوم"، وهي حلّ إنترنت الأشياء الصناعيّة الذي ينقل عملاء طلاء المساحيق إلى الحقبة الصناعيّة "إنداستري 4.0". ويقوم "أونكور إنجايج" ومنصّة الاتّصال الذكيّة "ويزدوم" بدمج الأجهزة وأجهزة التحكم وخبرة التطبيقات والدعم الموثوقة من "نوردسون" من أجل مساعدة العملاء على تحسين عمليّة التصنيع خاصّتهم.

وعلّق لوفاس قائلاً: "يقوم جهاز التحكّم خاصّتنا ’أونكور إنجايج‘ بدعم مشغلات طلاء المساحيق ليصبحوا متخصّصين في مجالات عملهم. وخطّطنا إلى عدم منح المتخصّصين في طلاء المساحيق جهاز تحكّم يتمتّعون باستخدامه فحسب، بل أيضاً أداة تجعلهم يشعرون بالثقة في كيفيّة أداء عملهم".

للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول جهاز "أونكور إنجايج" لطلاء المساحيق، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nordsoncoating.com/engage.

عرض "أونكور إنجايج" خلال معرض "فابتيك" 2019، في الجناح "بي 13018"

لمحة عن "نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم" 

تقوم "نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم" ("آي سي إس") بتصميم وتصنيع التجهيزات الدقيقة لتطبيق وعلاج المساحيق والطلاء والسوائل والمواد اللاصقة ومواد منع التسرّب. وتمتلك "آي سي إس" منشآت للمختبرات والتصنيع في أمريكا الشماليّة وأوروبا وآسيا لدعم قاعدة العملاء العالميّة لدينا عبر مجموعة واسعة من الأسواق بما في ذلك السيارات، وقطاع صناعة الطيران، والإلكترونيّات، والزراعة والبناء، والتجهيزات، والمفروشات، والمشروبات، وأسواق صناعيّة أخرى. "نوردسون إنداستريال كوتينج سيستم"، الأداء بالتصميم. للاطّلاع على المزيد، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.nordson.com/industrial-coating-systems.

لمحة عن شركة "نوردسون"

تقوم شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NDSN) بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة للتوزيع الدقيق ومعالجة المواد اللاصقة، والطبقات المغلِّفة، والبوليمرات، والمواد البلاستيكيّة، والمواد المانعة للتسرّب، والمواد الحيويّة، ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، وعلاج الأشعة ما فوق البنفسجيّة، وعلاج سطح البلاسما، المدعومة جميعها من خلال خبرة التطبيق والمبيعات والخدمات العالميّة المباشرة. وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق الاستهلاكيّة للمواد غير المعمرّة والمعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة، التي تأسست في العام 1954 وتتخذ من ويستليك في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 بلد.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191110005055/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كريستينا ماهلينكامب

هاتف: +14404145186

البريد الإلكتروني: Christina.Mahlenkamp@nordson.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نوردسون-تطلق-جهاز-أونكور-إنجايج-للتحكم-بطلاء-المساحيق-خلال-معرض-فابتيك/ar 

No comments:

Post a Comment