Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 26, 2019

فلير تطلق مجموعة حمولات ستورم كاستر من أجل أنظمتها الجوية غير المأهولة سكاي ريدر وسكاي رينجر


تقدّم مجموعة حمولات الأنظمة الجويّة غير المأهولة من الجيل التالي أداءً عالياً وقدرات متعدّدة المستشعرات لتنفيذ مهامّ الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع، ومراقبة الأحداث، والبحث والإنقاذ، وحماية القوّات

أرلينغتون، فيرجينيا -الخميس 21 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "فلير سيستمز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: FLIR) عن إطلاق مجموعة " ستورم كاستر" من "فلير" لحمولات الأنظمة الجويّة غير المأهولة الخاصة بـهياكل طائراتها من نوع "سكاي رينجر آر 70" و"آر 80 دي سكاي ريدر". وتنطلق المجموعة الجديدة مع منتجَين متعدّدَي المستشعرات – "ستورم كاستر-تي"، الذي يقدّم صوراً مقرّبة متواصلة بالأشعة دون الحمراء طويلة الموجات؛ و"ستورم كاستر-إل"، الذي يقدّم صوراً ويتيح التتبع ووضع الخرائط بإضاءة فائقة الانخفاض.

وتشكّل "ستورم كاستر" مجموعة الحمولات من الجيل التالي التي تقدمها "فلير سيستمز" لهياكل لأنظمة الجويّة غير المأهولة الخاصة بالشركة والتي تمّ الحصول عليها من خلال الاستحواذ على شركة "أيريون لابز" في فبراير 2019. وتمثل المجموعة الجديدة قفزة إلى الأمام على صعيد الأداء القابل للتطوير، ما يتيح تحسناً بمقدار سبعة أضعاف على صعيد تثبيت مجال الرؤية، وتعزيز نطاق الحركة، ودقّة أكبر على صعيد تحديد المواقع الجغرافيّة – مجتمعةً كلها في حزمةٍ متينة. وتسمح قابليّة التشغيل البيني في مجموعة "ستورم كاستر" للمستخدمين بتغيير الوحدات في الأنظمة الجويّة غير المأهولة "سكاي رينجر" و"سكاي ريدر" من "فلير" بسرعة وسهولة. وستقوم مجموعة "ستورم كاستر" بالاستفادة من التحسينات المستمرّة في أداء الطائرات، من خلال تزويد الوحدات الصغيرة بالقدرة العضويّة لإجراء مهمّات متزايدة الصعوبة، مثل الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.

وقال ديفيد راي، رئيس وحدة الأعمال الحكوميّة والدفاعيّة لدى "فلير"، في هذا السياق: "تشكّل ’ستورم كاستر-إل‘ و’ستورم كاستر-تي‘ مجرد بداية في هذه المجموعة الجديدة من الحمولات المتطوّرة عالية الأداء الخاصة بمنصّاتنا التخطيطيّة الصغيرة للأنظمة الجويّة غير المأهولة. وستقدّم ’فلير ستورم كاستر‘ وعياً ظرفياً محسّناً يدعمه الذكاء الاصطناعي بالوقت الفعلي المتوفر على متن الطائرة لتلبية متطلبات المهامّ التي تتراوح بين حماية القوّات وأمن الحدود وصولاً إلى العمليّات السريّة."

وأضاف راي: "سنقوم بتطوير عدد أكبر من الحمولات متعددة المستشعرات خلال عام 2020 للوفاء بوعدنا بتوفير قدرات على مستوى التشغيل الفردي كانت تتطلّب في السابق أنظمة جويّة غير مأهولة أكبر حجماً وأكثر تكلفة."

وتتميّز "ستورم كاستر-تي" بكاميرا حراريّة من نوع "فلير بوزون" لدعم رصد الأهداف والتعرف عليها وتحديدها والاستحواذ عليها في الليل والنهار، مع أقصى نطاق وقدرة على البقاء في الموقع. وتتيح عدسة التقريب المتواصل، مع طول بؤري أقصى يبلغ 75 ملم، الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع على مسافات طويلة مع توفير صور صافية وكافية للتدخل إن لزم الأمر. وتقدّم كاميرا "ستورم كاستر-إل" للتصوير بإضاءة فائقة الانخفاض أداء متفوّقاً في مجال الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع ووضع الخرائط خلال العمليات الجارية في أوقات الغسق وخلال الليل. وتشمل الخصائص الرئيسيّة فيديو مسجلاً بدقة "4 كي" ورؤية ليليّة بالألوان في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وتمّ تطوير نظام "آر 80 دي سكاي ريدر" لصالح وزارة الدفاع والوكالات الفديراليّة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ويقدّم مجموعة من قدرات الحمولات المتنوعة  من الفئة 2 و3 مع المرونة وإمكانية النشر من خلال مشغل واحد اللتين تميزان طائرة الإقلاع والهبوط العمودي الموثوقة من الفئة 1. وباستطاعة نظام "سكاي ريدر" حمل وتسليم حمولات متعددة يصل وزنها إلى 4.4 أرطال، ويتميّز بهندسة مفتوحة، إضافة إلى أحد أجهزة الذكاء الاصطناعي للحوسبة المدمجة الأكثر قوة المتوفرة على متن الأنظمة الجويّة غير المأهولة. وتمّ تصميم نظام "سكاي رينجر آر 70"، الذي يتشابه من حيث القدرات مع نظام "آر 80 دي"،  لصالح العملاء العسكريين غير الأمريكيّين من مشغلي الأنظمة الجويّة غير المأهولة الأكثر تطلباً في الأسواق العالميّة في مجال الدفاع والأمن والسلامة العامة .

هذا وتتوفر حمولات "ستورم كاستر" الجديدة للشراء اليوم. للمزيد من المعلومات حول عروض "ستورم كاستر" من "فلير"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.flir.com/StormCaster-L وwww.flir.com/StormCaster-T.

لمحة عن شركة "فلير سيستمز"

تعتبر "فلير سيستمز"، التي تأسست في عام 1978، شركة رائدة عالمياً في مجال التقنيّات الصناعيّة، وتركز الشركة على حلول الاستشعار الذكيّة للتطبيقات الدفاعية والصناعيّة والتجاريّة. وتتمثل رؤية "فلير سيستمز" في أن تصبح "الحاسة السادسة في العالم" من خلال ابتكار تقنيّات تساعد المهنيين على اتّخاذ قرارات أكثر استنارة لإنقاذ الحياة وسبل العيش. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.flir.com ومتابعتنا عبر الحساب @flir.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191119005274/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتّصالات وسائل الإعلام:

جو إيلينجر جونيور

شركة "فلير سيستمز"

هاتف: 19787699339+

جوال: +17818016161

البريد الإلكتروني: joe.ailinger@flir.com

أو

علاقات المستثمرين:

لاسي جلاسن

"أدو"- علاقات المستثمرين 

هاتف: 4242386249

البريد الإلكتروني: lglassen@addoir.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فلير-تطلق-مجموعة-حمولات-ستورم-كاستر-من-أجل-أنظمتها-الجوية-غير-المأهولة-سكاي-ريدر-وسكاي-رينجر/ar

No comments:

Post a Comment