Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 26, 2019

غارث بروكس يعود إلى ووردز ويذ فريندز مع أسلوب مصمّم حسب الطلب على شكل مربعات تحمل صورة أسطوانة الفينيل لعشاق اللعبة


 تعقد اللعبة الشهيرة عبر الجوال شراكة مع الفنان الترفيهي والمبتكر الشهير غارث بروكس لموسم خاص من الترفيه والهدايا

سان فرانسيسكو -الاثنين 25 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: ZNGA) الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن نشاط جديد لفترة الأعياد في إطار تعاونها المستمرّ مع غارث بروكس ولعبة الجوال "ووردز ويذ فريندز". وبدءاً من اليوم وحتّى الثامن من ديسمبر، سيحصل اللاعبون على هدايا مميّزة في اللعبة وفي العالم الفعلي كجزءٍ من الفعاليّة على مدى أسبوعَين من غارث بروكس، فنان موسيقى الكانتري والمحترف في مجال الترفيه واللاعب المتمرّس لـ"ووردز ويذ فريندز".

واحتفاءً بفترة الأعياد وموسم العطاء، يطلق غارث ولعبة "ووردز ويذ فريندز" أوّل أسلوب للمربعات المصمّمة بصورة تعاونيّة، يضمّ أسطوانة فينيل. ويمثّل أسلوب المربعات التي تحمل صورة أسطوانة الفينيل، مسيرة غارث المهنيّة القياسيّة وإصدار المجموعة الشاملة على مدى مسيرته المهنيّة، وتتميّز بشعار "g" الأيقوني الخاص به على أسطوانة الفينيل. وتتوافر اللعبة للّاعبين الذين يبلغون 18 عام أو أكثر من العمر في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ويستطيع اللاعبون أيضاً المشاركة للفوز بنسختهم الخاصّة من المجموعة الشهيرة الصادرة حديثاً والمؤلفة من 7 أقراص فينيل "ذي ليجاسي كوليكشن"، عبر زيارة الرابط الإلكتروني zynga.com/WordsWithGarth في أو قبل الثامن من ديسمبر 2019.*

وقال بروكس في هذا السياق: "تشكّل القدرة على التواصل مع المعجبين خلال جولتي تجربة مميّزة بالفعل. يمكن أن نتعلّم الكثير عن يومٍ في حياة هؤلاء الأشخاص، ونرى أنّنا لسنا مختلفين. وتُسهم الموسيقى والفنون والألعاب في جمع الأشخاص معاً لعيش تجربة مشتركة مميّزة. وتُعدّ القدرة على تقديم الهدايا للاعبين مثلي في ’ووردز ويذ فريندز‘ أسلوب مربعات جميل، أمراً مميّزاً بالفعل – ويشكل مصدر بهجة بالنسبة لي".

وصرّح برنارد كيم، رئيس قسم النشر في "زينجا"، قائلاً: "يمثّل لقاء غراث بروكس حلم جميع المعجبين؛ كما أنّ إمكانيّة العمل معه في ’ووردز ويذ فريندز‘، وهي لعبة وحّدت الملايين في العالم، أمر رائع. يحب لاعبو ’ووردز ويذ فريندز‘ غراث، ومنحتهم منصّتنا فرصة التواصل مع أحد أكبر الفنانين المحبوبين في عالم موسيقى الكانتري. ويشكّل الاحتفال بموسم الأعياد مع الرجل بنفسه دليلاً عن قدرة اللعبة على بناء المجتمع".

ونال غارث بروكس مؤخراً جائزة أفضل فنان للعام من جوائز رابطة موسيقى الكانتري للمرّة السابعة، وهي سابقة لأيّ فنان. وهو أيضاً أوّل فنان في التاريخ يحصل على سبع جوائز "دايموند" للألبومات السبعة الحائزة على ترخيص رابطة صناعة التسجيلات الأمريكيّة مع مبيع أكثر من 10 ملايين ألبوم لكلّ منها، ويبقى الفنان الأوّل من ناحية المبيع في تاريخ الولايات الأمريكيّة المتحدة من قبل رابطة صناعة التسجيلات الأمريكيّة مع مبيع أكثر من 148 مليون ألبوم. وحصل بروكس على كافة التكريمات التي يُمكن أن يقدّمها قطاع التسجيل للفنانين. وتمّ تكريم غارث في قاعة المشاهير لكتاب الأغاني الدوليين في نيويورك، وقاعة المشاهير لكتاب الأغاني في ناشفيل، وقاعة المشاهير لموسيقى الكانتري، وحديثاً قاعة المشاهير الموسيقيّين. واختتم غارث مؤخراً جولته العالميّة "غارث بروكس ورلد تور" التي امتدّت ثلاثة أعوام ونصف مع تريشا ييرود. وبدءاً بـ11 عرض تمّ بيعها بالكامل في ميدان "أول ستايت أرينا" في شيكاغو، حقّقت الجولة أرقاماً قياسيّة حققها سابقاً فنانون مثل البيتلز، والرولينج ستونز، وحتّى غارث بروكس نفسه. وباعت الجولة أكثر من 6.3 مليون تذكرة، ما يجعل منها أكبر جولة في تاريخ أمريكا الشماليّة، وأكبر جولة أمريكيّة في العالم.

للاطّلاع على المزيد وللمشاركة للفوز بنسخة من مجموعة "ليجاسي كوليكشن"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: zynga.com/WordsWithGarth. وللبقاء على اطّلاع حول أحدث مستجدات هذه الحملة، يمكنكم متابعة أخبار "ووردز ويذ فريندز" عبر "فيسبوك" و"تويتر" و"إنستغرام"، #WordsWithGarth.

تتوافر "ووردز ويذ فريندز" للتنزيل عبر متجر "آب ستور" لأجهزة "آي فون" و"آي باد"، وعبر "جوجل بلاي" لأجهزة العاملة بنظام "أندرويد".

ملاحظة للمحرّرين: تتوفّر الأصول الداعمة وقطاعات البث عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://app.box.com/s/8xsxaan855wf3n5t5sbm0e62sgwacu14

لمحة عن "ووردز ويذ فريندز"

انطلقت لعبة "ووردز ويذ فريندز" على الإنترنت عام 2009، وتوسّعت إلى منصّات جديدة مثل "فيسبوك ماسنجر" وأطلقت سلسلة ناجحة تالية مع "ووردز ويذ فريندز 2". وحظي نجاح اللعبة على مدى مسيرة استمرت عقداً من الزمن بدعم من الروابط التي شكلها اللاعبون من خلال ألعاب سريعة وذكيّة بالكلمات أصبحت جزءاً أساسياً من حياتهم.

لمحة عن شركة "زينجا"

تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها استديوهات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك" و"لنكد إن".

*لا حاجة للشراء في اللعبة؛ ولن يحسّن ذلك فرص الفوز. للمقيمين في الولايات المتحدة الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاماً. من 25/11 إلى 8/12/2019. تخضع إلى القوانين الرسميّة عبر المتاحة عبر الرابط الإلكتروني zynga.com/WordsWithGarth؛ ويرجى الاطّلاع على هذه القوانين للحصول على معلومات حلو فرص الفوز وتفاصيل الجوائز والقيود. وتكون الجوائز باطلة عندما تكون ممنوعة. الجهة الراعية: "زينجا".

يتوافر معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/52134568/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

دانا ويتني

هاتف: (415)3597006

البريد الإلكتروني: dwhitney@zynga.com

أو

ساره روس

هاتف: (310)9241404

البريد الإلكتروني: sarah@zynga.com

أو

كييل فيستاد

"وان بيه آر ستوديو" (لصالح "زينجا" في الولايات المتحدة)

هاتف: (510)8933271

البريد الإلكتروني: zynga@oneprstudio.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/غارث-بروكس-يعود-إلى-ووردز-ويذ-فريندز-مع-أسلوب-مصمم-حسب-الطلب-على-شكل-مربعات-تحمل-صورة-أسطوانة-الفينيل-لعشاق-اللعبة/ar  

No comments:

Post a Comment