Search Khaleej Dailies

Monday, November 25, 2019

ريك ومورتي يطلقان العنان في لعبة ميرج دراغونز! الناجحة من زينجا

                                 شخصيّات من البرنامج الحائز على جوائز تستولي على اللعبة في سلسلة فعاليات محدودة


سان فرانسيسكو -الأحد 24 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينجا" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ZNGA) الرائدة عالميّاً في مجال الترفيه التفاعلي، عن عقد صفقة ترخيص ضمن اللعبة مع "أدولت سويم" لطرح شخصيّات من السلسلة التلفزيونيّة الحائزة على جائزة إيمي "ريك ومورتي" ضمن لعبة "ميرج دراغونز!" من "جرام جايمز". ويظهر ريك ومورتي في لعبة الألغاز والمغامرات خلال حدث مباشر خاص في 22 نوفمبر 2019. استعدّوا لقتل بعض التنانين!
ويساهم التعاون باستقدام "ريك ومورتي" إلى الفعاليّة الخاصّة بلعبة "ميرج دراغونز!" التي تكافئ اللاعبين لقاء استصلاح الأراضي وتجميع النقاط. ويقوم ريك ومورتي بلعب "ميرج دراغونز!" في اللعبة ويخترقونها للحصول على حجر "ستون أوف ريكونينج"، وهو غرض قويّ يفتح بوابات إلى عوالم محرّمة. ويؤدي ذلك بالثنائي إلى السقوط في عالم التنانين "دراغونيا"، وهو العالم الذي تدور في أحداث "ميرج دراغونز!"، حيث يتوقّع عشاق اللعبة حدوث الكثير من الفوضى العلمية.
وقال برنارد كيم، رئيس قسم المنشورات في "زينجا" في هذا السياق: "نحبّ كثيراً فكرة انضمام ’ريك ومورتي‘ إلينا في عالم التنانين ’دراغونيا‘ على الرغم من جدول أعمالهما المزدحم بين المجرات. وبصفتنا من كبار عشّاق البرنامج، يشرفنا تفاعل ’ريك ومورتي‘ مع لاعبينا بطريقة سيستمتع بها عشاق كلّ من البرنامج و’ميرج دراغون!‘ على حدٍّ سواء. فمن منّا لا يرغب برؤية التنين ريك يتطوّر؟!".
وتتوافر لعبة "ميرج دراغونز!" للتنزيل مجاناً عبر متجر "آب ستور" لأجهزة "آي فون" و"آي باد"، وعبر متجر "جوجل بلاي". للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "ميرج دراغونز!"، يرجى زيارة القنوات المجتمعية للعبة عبر "تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام" و"يوتيوب".
ملاحظات المحرّرين:
للاطّلاع على الأصول الداعمة للعبة "ميرج دراغونز!"، يرجى الضغط هنا.
لمحة عن شركة "زينجا"
تعتبر "زينجا" شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه التفاعلي مهمتها ربط العالم من خلال الألعاب. وشارك حتى اليوم أكثر من مليار شخص في الألعاب المرخصة من "زينجا"، ومن بينها "سي إس آر ريسينج"، و"إمبايرز آند بازيلز"، و"ميرج دراغونز"، و"ووردز ويذ فريندز"، و"زينجا بوكر". وتتوفّر ألعاب "زينجا" في أكثر من 150 دولة وعبر منصات التواصل الاجتماعي والأجهزة الجوالة حول العالم. وتتخذ الشركة التي تأسست في عام 2007 من سان فرانسيسكو مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وإيرلندا والهند وتركيا وفنلندا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.zynga.com أو متابعة "زينجا" على "تويتر" و"فيسبوك".
لمحة عن "جرام جايمز"
تُعدّ "جرام جايمز" استوديو لتطوير الألعاب عبر الأجهزة الجوالة. وتلتزم الشركة بتقديم ألعاب اجتماعية عالية الجودة تنشئ روابط حقيقية من خلال اللعب. وشكّلت "جرام جايمز" التي تأسس عام 2012 واستحوذت عليها شركة "زينجا" مؤخراً عام 2018، فريقاً من المتخصصين في القطاع يركّزون على ابتكار ألعاب شيّقة عبر المنصات الجوالة في استوديوهاتها في لندن وإسطنبول - ومن بينها لعبة "ميرج دراغونز!" و"1010!". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.gram.gs.
يتوفر معرض الصور/ الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتّصالات الإعلام بشركة "زينجا"
جوناثان لوبيرا / إيجا كواكا
البريد الإلكتروني: jlopera@zynga.com / ikowacka@zynga.com
أو
كجيل فيستاد / جيفري فونج
"وان بيه آر ستوديو" (لصالح "زينجا" في الولايات المتحدة الأمريكيّة)
البريد الإلكتروني: zynga@oneprstudio.com

هاتف: (510)8933271

                                                                                                                                       

No comments:

Post a Comment