Search Khaleej Dailies

Sunday, November 24, 2019

كربون تعلن عن تعيين إلين كولمان بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة والدكتور جوزيف ديسيموني في منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي

Carbon Appoints Ellen Kullman President and CEO, Dr. Joseph DeSimone Named Executive Chairman (Photo: Business Wire)من شأن هذه التغيرّات القيادية الجديدة أن تسهم بتسريع النمو مع الإعتماد المتزايد واسع النطاق لمنصة التصنيع الرقمي الخاصة بالشركة

ريدوود، كاليفورنيا -السبت 23 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

Carbon Appoints Ellen Kullman President and CEO, Dr. Joseph DeSimone Named Executive Chairman (Photo: Business Wire)(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "كربون"، (www.carbon3d.com)، وهي منصة التصنيع الرقمية الرائدة في العالم، عن تعيين إلين جيه. كولمان، رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية السابقة لشركة "دوبونت"، بمنصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة، وتعيين الدكتور جوزيف إم. ديسيموني رئيساً لمجلس الإدارة التنفيذي، في قرار يسري مفعوله على الفور. وستبقي كولمان على مجلس إدارة "كربون" الذي كانت من أعضائه منذ عام 2016. ويشكّل الإعلان عن هذه التغيّرات القيادية اليوم نتيجة لخطة الخلافة التي عمل عليها كلّ من كولمان وديسموني بالتعاون مع أعضاء المجلس من أجل إعداد الشركة للمرحلة المقبلة.

بدأت شركة "كربون" تعزيز مناصبها القيادية في الأشهر القليلة الماضية بهدف دعم نمو الأعمال. وستتولى كولمان، بإعتبارها الرئيسة والرئيسة التنفيذية للشركة قيادة عملية تطوير وتنفيذ الإستراتيجيات قصيرة وطويلة الأجل، لتعزيز قدرة شركة "كربون" على مواصلة تقديم القيمة لموظفيها وعملائها وشركائها وحملة أسهمها في جميع أنحاء العالم. وينتقل السيد ديسيموني ليشغل منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي من أجل التركيز على تنمية الاعتماد الشامل لمنصة التصنيع الرقمية الخاصة بشركة "كربون" والترويج لرؤية الشركة إلى العملاء الحاليين والمحتملين والشركاء والجمهور.

وقالت كولمان في معرض تعليقها على الإعلان: "يأتي الإعلان اليوم بمثابة شرف كبير لي. لقد كان لي الشرف بأن أمضي السنوات القليلة الماضية في مجلس إدارة شركة ’كربون‘ وأن أعمل إلى جانب جو، الذي يعدّ من أبرز رواد الأعمال والعلماء في عصرنا الحالي. لقد ساهم جو بتحويل شركة "’كربون‘ إلى منصة التصنيع الرقمية الرائدة في العالم، وإنطلاقاً من منصبي كالرئيسة والرئيسة التنفيذية لشركة ’كربون‘، أنا متشوقة للتعاون مع جو ومواصلة البناء على الأسس القوية والمتينة التي وضعها."

من جانبه، قال ديسيموني: "لقد توليت قيادة ’كربون‘ على مدى السنوات الست الماضية كرئيس تنفيذي للشركة، وأشعر بفخر كبير بما أنجزناه خلال وجودي في هذا المنصب." وأضاف: "أنا على ثقة بأن ما سنحققه بقيادة ألين سيكون أكثر استثنائية. تعدّ ألين الشخص المناسب لقيادة شركة ’كربون‘ اليوم. فهي تتمتع بخبرة واسعة عبر العديد من قطاعات الأعمال والدورات والمناطق الجغرافية وستواصل رؤيتها وسماتها القيادية المتميزة وسجل إنجازاتها المتميز والحافل في دفع نمو ’كربون‘ نحو المستقبل. ومع تسلمي منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، سأتمكن من التركيز على مهمة الترويج لمنصة الشركة وتحفيز إعتمادها على نطاق أوسع."

قبل إنضمامها إلى شركة "دوبونت" في عام 1988، عملت كولمان لدى شركة "ويستنجهاوس" و"جنرال الكتريك". وفي أكتوبر من عام 2008، انتخبت كولمان من قبل مجلس إدارة "دوبونت" لتشغل منصب الرئيس والمدير للشركة، ثم منصب الرئيس التنفيذي في يناير 2009، لتكون بذلك الرئيس التنفيذي التاسع عشر وأول إمرأة تتولى قيادة الشركة في تاريخها الممتد على 212 عاماً. إنطلاقاً من موقعها كرائدة في مجال الأعمال، ساهمت كولمان بتحقيق نمو من رقمين في حافظة أعمال السلامة والحماية التابعة للشركة وأطلقت شركتين ناجحتين عاليتي النمو تعرفان اليوم بإسم "دوبونت للعلوم الصناعية الحيوية" و"حلول دوبونت المستدامة". طوال فترة عملها بمنصب الرئيس التنفيذي والممتدة على سبع سنوات، وجّهت كولمان تركيز الشركة على النمو في الأسواق الدولية الناشئة ودعت إلى إستخدام قوة علوم "دوبونت" ومعرفتها الواسعة في السوق العالمية لتحويل القطاعات الصناعية. كما قامت بتنفيذ خطة قوية وتولت تعزيز موقع الشركة وتوجيهها بشكل حاسم نحو الجيل المقبل من النمو.

تجدر الإشارة إلى أن كولمان هي الرئيس المشارك لإئتلاف "نموذج من أجل المساواة" ومديرة مجلس الإدارة في كلّ من "يونايتد تكنولوجيز"، و"ديل تكنولوجيز"، و"أمغن"، و"جولدمان ساكس". وهي عضو في الأكاديمية الوطنية الامريكية للهندسة والرئيسة السابقة لمجلس الأعمال الأمريكي الصيني. كما تعدّ من أعضاء مجلس أمناء جامعة "نورث وسترن". وقد تمّت تسمية كولمان ضمن قائمة مجلة "فورتشن" لأكثر 50 سيدة نفوذاً في مجال الأعمال التجارية وهي حاصلة على شهادة بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة "تافتس" وشهادة ماجستير من كلية "كيلوغ" للإدارة في جامعة "نورث وسترن".

بصفته مؤسساً مشاركاً لشركة "كربون"، إستخدم ديسيموني تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، جامعاً بين الرؤى من مختلف المجالات من أجل المشاركة في إبتكار التكنولوجيا الأساسية التي تقوم عليها حالياً منصة "كربون". وتعمل منصة "كربون"، المدعومة بتقنية "تركيب الضوء الرقمي" (DLS)، على مساعدة الشركات على التحرر من أساليب تصنيع البوليمر التقليدية لدفع الإبتكار في مجال المنتجات. وقد تمّت تسميته هذا الأسبوع من قبل "إي واي" "رائد الأعمال الأمريكي للعام" تكريماً لإنجازاته.

قبل تأسيس شركة "كربون" في عام 2013، كان السيد ديسيموني أستاذاً في جامعة "نورث كارولينا" طوال أكثر من 20 عاماً. كان له سجل حافل من الإنجازات العلمية في مجالات عدة مثل الكيمياء الخضراء والأجهزة الطبية وتكنولوجيا النانو، وشارك أيضاً في تأسيس عدة شركات بناء على أبحاثه. خلال عمله في جامعة "نورث كارولينا"، ساهم ديسيموني بترسيخ ثقافة قوية في مجموعته البحثية مفادها أن التنوع هو المبدأ الأساسي للابتكار.

إكتسب ديسيموني تقديراً دولياً واسع النطاق كعالم، ومخترع ورجل أعمال، ونال عدداً من الأوسمة المرموقة، بما في ذلك الجائزة الرئاسية في تحدي الكيمياء الخضراء المستدامة وجائزة "ليمسيلسون-إم آي تي". وفي عام 2016، قلّد الرئيس الأمريكي أوباما ديسيموني القلادة الوطنية للتكنولوجيا والابتكار، وهي أرفع وسام تقدير في الولايات المتحدة الأمريكية لتكريم الإنجاز والريادة في التقدم التكنولوجي. وهو أيضاً واحد من نحو 20 شخصاً انتخبوا إلى الأكاديميات الوطنية الأمريكية الثلاث- الأكاديمية الوطنية للعلوم، والأكاديمية الوطنية للطب، والأكاديمية الوطنية للهندسة.

لمحة عن شركة "كربون"

تتمثل مهمة شركة "كربون" في تغيير أسلوب تصميم منتجات البوليمر وهندستها وتصنيعها وتسليمها وصولاً نحو تحقيق مستقبل رقمي ومستدام. تتخذ "كربون" من وادي السيليكون مقراً لها، وهي تجمع الابتكارات في مجال البرمجيات والأجهزة، والعلوم المادية لتقديم حلول تصنيع رقمية رائدة في القطاع. بفضل تكنولوجيا "تركيب الضوء الرقمي" (DLS) المبتكرة من "كربون"، ومجموعتها الواسعة من منتجات الراتنج السائل القابلة للبرمجة، يحظى المصنّعون بفرص تجارية جديدة مثل التخصيص الشامل، والمخزون عند الطلب، وتصميم المنتجات التي كانت مستحيلة في السابق. كما تسمح منصة "كربون" للعملاء بتصنيع منتجات متمايزة وفريدة من نوعها والحد من النفايات والوقت إلى السوق في الوقت عينه. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي:  www.Carbon3d.com، ونقر زر الإعجاب على صفحة "كربون" على "فيس بوك"، أو متابعة صفحة "كربون" عبر تطبيقي "إنستجرام" و"تويتر" : @Carbon.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191121005835/en/



Contacts
إيسكا هاين ساريك

رئيسة الاتصالات الاستراتيجية

البريد الالكتروني: pr@carbon3d.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/كربون-تعلن-عن-تعيين-إلين-كولمان-بمنصب-الرئيس-والرئيس-التنفيذي-للشركة-والدكتور-جوزيف-ديسيموني-في-منصب-رئيس-مجلس-الإدارة-التنفيذي/ar

No comments:

Post a Comment