Search Khaleej Dailies

Sunday, November 24, 2019

بايدي تقدّم خيار المدفوعات الفوريّة للشراء الآن والدفع لاحقاً لعملاء أمازون في اليابان


طوكيو -السبت 23 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بايدي"، خدمة المدفوعات الفوريّة للشراء الآن والدفع لاحقاً، أنّ "بايدي" أصبحت متوافرة حاليّاً عبر الموقع Amazon.co.jp (المشار إليه بـ"أمازون") كخيار دفع للعملاء.

وبهدف إزالة العوائق وتبني البساطة، تشكّل "بايدي" خدمة ائتمانيّة فوريّة للدفع لاحقاً مع تقنية واجهة المستخدم/تجربة المستخدم الرائدة حيث يقوم العملاء بالدفع باستخدام عنوان بريدهم الإلكتروني ورقم الجوال فحسب. وترغب "بايدي" أن تحقّق مساهمة مجدية لإتاحة ملاءمة متفوّقة للعملاء عبر "أمازون".

وقال راسل كامر، المؤسّس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "بايدي"، في هذا السياق: "إنّنا نفتخر كثيراً بالعمل مع ’أمازون‘ لتقديم تجربة مستهلك فريدة لعملاء ’أمازون‘. وإنّنا نشهد قدرة استثنائيّة على صعيد العمل مع ’أمازون‘ وشركاء آخرين على ابتكارات مستقبليّة، ما يستمرّ بتحسين تجارب المستهلكين وقطاع المدفوعات في اليابان".

لمحة عن "بايدي"

تقدّم "بايدي" حساب مدفوعات شهري فوريّ للمستهلكين في جميع أنحاء اليابان. وفي أكتوبر 2014، أطلقت "بايدي" أوّل خدمة في اليابان للائتمان الفوري بعد الدفع للمستهلكين في قطاع التجارة الإلكترونيّة. وبهدف إزالة العوائق وتبني البساطة، تلجأ "بايدي" إلى نماذج خاصّة والتعليم الآلي لاكتتاب الصفقات خلال ثواني، وضمان المدفوعات إلى التجار. وتزيد "بايدي" العائدات للتجار من خلال خفض عد الصفقات غير المكتملة، ما يزيد معدّلات التحويل ويحفّز معدّل قيم الطلبات وتسهيل الشراء المتكرّر من المستهلكين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191121006078/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
للاطلاع على معلومات إضافيّة، يرجى التواصل مع:

شوكو أوكيمورا

هاتف: +81355448729

البريد الإلكتروني: pr@paidy.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بايدي-تقدم-خيار-المدفوعات-الفورية-للشراء-الآن-والدفع-لاحقا-لعملاء-أمازون-في-اليابان/ar

No comments:

Post a Comment