Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 6, 2019

طرح تطبيق جديد للتداول يركّز على مستخدمي الهواتف الذكية في السوق

Image not foundدبي، الإمارات العربية المتحدة، -الأربعاء 6 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

طرحت "جلف بروكرز" تطبيق التداول الجديد الخاص بها، الذي يوفر تجربة تداول سهلة الاستخدام قائمة على منصة "ميتاتريدر5". ويقدم التطبيق إمكانية الوصول الفوري إلى الأسواق الفعلية لتداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات انطلاقاً من الأجهزة الجوالة.
ووفقاً لبيانات صادرة عن "جلف بروكرز"، يستخدم أكثر من 70 في المائة من المستخدمين لديها بشكل رئيسي هواتفهم الذكية للتداول، وساهم هذا الأمر في تعزيز الطموحات بتجاوز ما يقدمه الوسطاء التقليديون والمتمثل في تصميم تطبيق حديث وسهل الاستخدام يوفر لعملاء "جلف بروكرز" تجربة تداول استثنائية، وإن تطبيق التداول متاح مجاناً عبر متجر تطبيقات "جوجل بلاي" و"آبل ستور".
صُمم تطبيق التداول من "جلف بروكرز" لكل من المضاربين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء، ولا يتطلب الأمر سوى بضع علامات تبويب لفتح حساب تداول مباشر يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى تجربة تداول سلسة. كما لا يحتاج المستخدمون إلى تنزيل منصة "ميتاتريدر5" للاطلاع على جدول العملات والأسهم، حيث أن جميعها تظهر بشكل فوري وتلقائي.
تعد شركة "جلف بروكرز" المحدودة وسيطاً مرخصاً ومنظماً. وبفضل أكثر من 12 عاماً من الخبرة الفريدة في 23 دولة حول العالم، فإن "جلف بروكرز" تتواجد في سوق مستقر وآمن. "جلف بروكرز" هي وسيط حاصل على جوائز متعددة وعلى تصنيف 4 و5 نجوم وفقاً لمراجعات مستقلة رفيعة المستوى متوافرة عبر وسائل الإعلام مثل: http://www.trader-magazine.com أو www.forex-mag.com.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://gulfbrokers.com.
تحذير من المخاطر: ينطوي تداول المنتجات ذات الرافعة المالية على مخاطر جمة وقد لا يكون ملائماً لجميع المستثمرين. لا يمكن الاعتماد على الأداء السابق للاستثمارات لتنبؤ الأداء المستقبلي. من الممكن أن تحقق أرباحاً أو تتكبد الخسائر. قد تخسر جزءاً من أو إجمالي المبلغ الذي قمت باستثماره. إن جميع الآراء، الأخبار، التحليلات، الأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة هنا على هذا الموقع هي مجرد أخبار عامة عن السوق ولا يمكن الاعتماد عليها كنصائح للاستثمار، كما أنها لا تمثل أي نصيحة لبيع أو شراء أي من الأدوات المالية أو غيرها من المنتجات أو الخدمات.

Contacts
زياد المعداوي
هاتف: 201227884844+
البريد الإلكتروني: ziad@influence-me.com

هاتف: 442080689907+
البريد الإلكتروني: support@gulfbrokers.com



No comments:

Post a Comment