Search Khaleej Dailies

Sunday, November 10, 2019

إن آي إي إكس المحدودة: الإفتتاح الكبير لبورصة منغوليا للعملات المشفرة من الجيل الجديد "إيه آي إس-إكس" (التي تديرها شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة) جرى في 30 سبتمبر 2019 في تمام الساعة الثالثة من بعد الظهر (+8 بتوقيت غرينيتش)


أولان باتور، منغوليا -الجمعة 8 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]
  
(بزنيس واير) – تمّ إطلاق العملة الرمزيّة لبورصة "إيه آي إس-إكس" (https://ais-ex.com/) (التي تديرها شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة)، عملة "إيه آي إس" الرمزيّة، عبر منصّة "آي إي أو توربو " من "بيت فوريكس" في 15 أغسطس، وبيعت خلال 6 دقائق فحسب. وفي وقتٍ لاحق، تمّ إدراجها في البورصة بتاريخ 21 أغسطس لترتفع قيمتها بعد أسبوع واحد فقط بمعدّل 10.0 في المائة، ما جعلها تحتل المرتبة الأولى في فئة "الزيادة في القيمة". (أكثر من 8.0 في المائة إعتباراً من 25 أكتوبر).
   

وانطلق التداول في بورصة "إيه آي إس-إكس" مع أزواج أساسية من عملة "بيتكوين" ("بي تي سي").
وإنّ الجدول الزمني هو كالتالي:
  • 29/ 10/ 2019 في تمام الساعة السادسة من بعد الظهر (+8 توقيت غرينيتش): فتح أزواج "بيتكوين"/ "تي يو إس دي"
  • 5/ 11/ 2019 في تمام الساعة السادسة من بعد الظهر (+8 توقيت غرينيتش): فتح أزواج "إي تي إتش"/ "تي يو إس دي" و"إكس آر بيه"/ "تي يو إس دي"
إنّ "سيلف كي" (خدمة تقدّمها "كيه واي سي-تشين") حلّ للهويّات الرقميّة من الجيل الجديد يسمح للمستخدمين بتخزين وإدارة مستندات الهويّة، وعملات "إيثريوم" المشفّرة، والعملات الرمزيّة "إي آر سي-20" بأمان أكبر من أيّ وقتٍ مضى.

بالعادة، يتمّ تخزين البيانات على خوادم معرّضة للقرصنة وإختراق البيانات. في المقابل، يعمل حلّ "سيلف كي" محليّاً، أي أنه يتمّ تخزين بياناتكم على جهازكم، بالتالي، لن تتأثر بياناتكم حتى في حال تمّت قرصنة خوادم "سيلف كي"، وهو أمر غير محتمل.

بالإضافة إلى ذلك، تعاونت "إيه آي إس-إكس" مع "تومو تشين" وأنشأت عملتها الرمزيّة "إيه آي إس" بموجب معيار "تي آر سي 21". وباستخدام "تومو تشين"، يمكن لمستخدمي عملة "إيه آي إس" أن يستمتعوا بمزايا التكنولوجيا المتفوّقة التي تقدمها منصّة التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من "تومو تشين" التي تتيح درجة أمان عالي، وألفَي معاملة في الثانية، وعملية تأكيد الهوية خلال ثانيتَين بتكلفة شبه معدومة. 

وتعطي بورصة "إيه آي إس-إكس" سلامة وراحة المستخدم في طليعة أولوياتها، ما يجعل منها منصة مميّزة في السوق التنافسيّة للعملات الرمزيّة.

لمحة عن "إيه آي إس-إكس"

تتمحور الخدمة الأساسيّة في "إيه آي إس-إكس" حول تداول العملات المشفّرة، وتقدّم أيضاً مجموعة شاملة من الخدمات الأخرى. وعلى سبيل المثال، نخطّط إلى تطبيق خدمة المساعد المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي التي ستساعد المستخدم على تقدير تطوّرات الأسعار ووضع مخطّطات الاستثمار الخاصّة بهم. (https://www.youtube.com/watch?v=ehin28Ngjns)

كذلك، لن يكتفي المستثمرون في "إيه آي إس-إكس" (حاملو عملات "إيه آي إس" الرمزيّة) بتحقيق العائدات من العملات الرمزيّة فحسب، بل أيضاً من استثمارنا في مجال التنقيب عن الموارد الجوفيّة (المعادن على سبيل المثال).
تواصلوا معنا عبر مواقع التواصل الإجتماعي
يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الالكتروني التالي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
للاستفسارات المتعلّقة بهذا البيان الصحفي
شركة بورصة الاستثمارات الوطنية المحدودة ("إن آي إي إكس" المحدودة)
ريوسوكي هاجيوارا
العنوان: التقاطع الثالث شارع كوهورو أوسني 1، مبنى "رويال بلازا"، سوخباتار، أولان باتور، منغوليا
هاتف: +819088755597
البريد الإلكتروني: ais-support@ais-x.io


No comments:

Post a Comment