Search Khaleej Dailies

Sunday, November 10, 2019

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة لعام 2019 (سي إتش تي إف 2019) ينطلق قريباً ويسلّط الضوء على منطقة الخليج الكبرى والابتكار


• تحسين الابتكار التقني

• تعميق التعاون في مجال الابتكار

• تعزيز التسويق التجاري للابتكار

• خلق بيئة سليمة ملائمة للابتكار

شينزن، الصين -الجمعة 8 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تماشياً مع مبادىءالاستراتيجيّة الوطنيّة التي تتمثّل ببناء منطقة الخليج الكبرى التي تضمّ غوانغدونغ وهونج كونج وماكاو لتصبح مركزاً عالميّاً للابتكار في مجال العلوم والتكنولوجيا، تنطلق النسخة الحادية والعشرين من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2019") من 13 إلى 17 نوفمبر 2019 في شينزن. ويسلّط المعرض الضوء على الإنجازات والإمكانيّات في مجال الابتكار التكنولوجي في منطقة الخليج الكبرى تحت شعار "إنعاش منطقة الخليج الكبرى من خلال الانفتاح والابتكار".

منذ إطلاقه في عام 1999، أصبح معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف") معرضاً رائداً في مجال العلوم والتكنولوجيا يجمع موارد الابتكار العالمي. ويشكّل 2019 العام الأوّل ضمن استراتيجيّة تطوير منطقة الخليج الكبرى، بالتالي، سيستفيد معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2019") بالكامل من المزايا التي توفرها منصّته لجذب أكبر عدد من العارضين والزوار من المنطقة، وتكثيف التعاون التقني والاقتصادي الإقليمي بشكل فعال، وتعزيز الاتّصال بين روّاد الأعمال الشباب من شينزن وهونج كونج.

سيضمّ معرض  معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف 2019") 23 ركناً مقسّماً بحسب الموضوع تغطّي كافة القطاعات التكنولوجية. ومن بين هذه المناطق، سيشكّل ركن معرض منطقة الخليج الكبرى منطقة أساسيّة لإبراز فرص جديدة لتطوير جوانب التآزر الإقليمي. وقد أكّدت حتى الساعة لجان العارضين من غوانغدونغ وهونج كونج وماكاو وشينزن جميعاً مشاركتها في المعرض. كما ستقوم عدة المؤسّسات متعددة الجنسيّات والشركات الرائدة في المنطقة بعرض منتجاتها في المعرض، بما في ذلك المعهد الصيني السنغافوري  للبحوث المشتركة، ومعهد هونج كونج للعلوم التطبيقية والأبحاث التكنولوجية، ومجلس تنمية تجارة هونغ كونغ، ومكتب غوانغدونغ التابع لحكومة هونج كونج الإداريّة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيُعقد عدد من المنتديات بالتزامن مع المعرض. وسيجمع أحد المنتديات الذي يناقش موضوع الابتكار التكنولوجي في المنطقة ممثلين من مناطق الخليج والباحثين والاقتصاديّين في 13 نوفمبر لمناقشة الابتكار والتعاون المستقبليّين في المنطقة. وتشمل قائمة المتحدّثين في هذا المنتدى كلاّ من وانج وايمينج، نائب مدير مركز أبحاث التطوير التالبع للحكومة الشعبيّة المركزيّة في الصين؛ وبا شوسونج، كبير الخبراء الاقتصاديّين في جمعية المصارف الصينيّة؛ وديفيد إنجويان، مدير الأبحاث والتطوير في مختبرات "أكسنتشور" – شينزن.

ومن المتحدثين المتميّزين الآخرين الذين يشاركون في المنتدى، جوزيف سيفاكيس، عالم حاسوب وحائز على جائزة "تورينج" لعام 2007؛ ويان ليدا، رئيس مجموعة الأعمال المؤسسيّة لدى "هواوي"؛ وإرفين نيهير، حائز على جائزة "نوبل" في علم وظائف الأعضاء أو الطب؛ وتشين لايمينج، رئيس مجلس إدارة "آي بي إم" في منطقة الصين العظمى.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191107005605/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
الآنسة بيجي وانغ

مكتب اللجنة المُنظمة لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

هاتف: +8675582848962

البريد الإلكتروني: wangyq@chtf.com، 654333235@qq.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/معرض-الصين-للتكنولوجيا-المتقدمة-لعام-2019-سي-إتش-تي-إف-2019-ينطلق-قريبا-ويسلط-الضوء-على-منطقة-الخليج-الكبرى-والابتكار/ar

No comments:

Post a Comment