Search Khaleej Dailies

Monday, March 31, 2014

"إصلاحية شرطة أبوظبي" تنظم فعاليات رياضية للنزيلات


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 مارس 2014 [ME NewsWire]

تبدأ بعد غد الثلاثاء فعاليات الأنشطة الرياضية لنزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، في منطقة الوثبة، والتي تندرج ضمن برنامج "الرياضة للجميع بلا حدود" في موسمه الثاني.
وأكد العقيد عتيق إبراهيم الظاهري، نائب مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، أنه انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه القيادة العليا للرياضة وبدعم من القيادة العامة لشرطة أبوظبي، يأتي  التعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي للمرة الثانية على التوالي، بعد النجاح الذي حققته الفعاليات في نسختها الأولى لبرنامج الرياضة بلا حدود لنزيلات المؤسسة العقابية والإصلاحية.
 وأوضح الظاهري أن الرياضة لغة العالم التي لا تحتاج إلى مترجم، فهي ليست مجرد حركات بدنية للجسم، بل رياضة للجسم والعقل معاً تساعد الإنسان على إفراغ شحنات التوتر والحزن، وتسهم في تنشيط الدورة الدموية وتريح النفس، فضلاً عن أنها تجمع بين المتعة والفائدة، مما جعلها الأسلوب الحضاري الأمثل للحفاظ على توازن حياة الفرد بدنياً وفكرياً.
من ناحيته أشاد فاضل المنصوري، مدير إدارة الرياضة النوعية بمجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون المشترك مع المؤسسات العقابية والإصلاحية؛ والذي أثمر للعام الثاني على التوالي عن برنامج الرياضة بلا حدود، والذي يعدّ واحداً من المبادرات المهمة والمتميزة والتي يحرص  مجلس أبوظبي الرياضي على دعمها وتنمية حضورها وتعزيز التواصل بها لخدمة المستهدفات.
وأشار المنصوري إلى أن  مجلس أبوظبي الرياضي يولي اهتماماً كبيراً لنشر الثقافة الرياضية لدى جميع شرائح المجتمع، ويحرص على توفير جميع الإمكانات والقدرات لتحقيق النجاح للتجربة الرياضية للمرأة في المؤسسات المجتمعية . وأوضح  المنصوري أن البرنامج الرياضي للنزيلات في المؤسسة العقابية يهدف لإشراكهن وتنمية حضورهن في المبادرات الرياضية، والتأكيد على ضرورة جعل الرياضة أسلوب حياة للنزيلات إلى جانب العمل على تحقيق التفاعل الرياضي؛ واستثمار طاقتهن في الممارسة الرياضية التي تحدّ من الأمراض والمعوقات الصحية والسعي لرفع الجانب المعنوي والنفسي لدى النزيلات.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10491/ar

No comments:

Post a Comment