Search Khaleej Dailies

Thursday, March 27, 2014

بيليكان بوينت كابيتال بارتنرز المحدودة تعلن عن انضمام طوني ماهوني إلى مجلسها الإداري الاستشاري


ME Newswire / Businesswire

نيوبورت بيتش، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 27 مارس 2014 

(بزنيس واير): يسرّ "بيليكان بوينت كابيتال بارتنرز المحدودة" أن تعلن عن تعيين طوني ماهوني كمستشار لمجلسها الإداري. وإزاء هذا، قال آيك سوري، الرئيس التنفيذي المشارك والمؤسس المشارك: "إن خبرة طوني الواسعة في تقديم الاستشارات لشركات تعمل بشكل أساسي في أوروبا والشرق الأوسط بشأن تمويل الأسهم والديون، وعمليات الدمج والاستحواذ، وحالات التحول، ستدفع جهود شركتنا في مجال الأعمال المصرفية التجارية في المبادرات القائمة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا".

هذا ويعد طوني قيادياً مخضرماً في قطاع المصارف، حيث أمضى 27 عاماً في مجموعة "إتش إس بي سي" من ضمنها خمسة أعوام كمدير عام للمجموعة ورئيس شبكة المملكة المتحدة التي تضم 1600 فرع و130 مركزاً تجارياً ومراكز تبادل وخزائن و8 مراكز اتصال، وترأس شركة "إتش إس بي سي لايف يو كي" المحدودة. ثم أمضى عامين في باريس كنائب رئيس تنفيذي في "إتش إس بي سي كونيننتال يوروب" وكان مسؤولاً عن كافة الأنشطة في 18 بلداً. وقاد أثناء وجوده مع "إتش إس بي سي" عمليات الاستحواذ على مصارف في مالطا وكازاخستان وأدار شركات ناشئة في بولندا وروسيا وجورجيا، كما أدار عمليات التخلص من أصول وإعادة هيكلة العمليات في المملكة المتحدة والجمهورية التشيكية وبولندا واليونان وأوكرانيا والمجر.

وكان طوني مؤخراً قد شغل منصب الرئيس التنفيذي لبنك ظفار، ثالث أكبر شركة في عُمان. وقاد عملية تحول البنك تاركاً إياه على الطريق الصحيح باتجاه أن يصبح أهم مصرف في منطقة مجلس التعاون الخليجي، كما أدار عرض الدمج مع بنك صحار المنافس، والذي يسير الآن حسب الخطة.

ويعمل طوني، الذي يقيم في مالطا منذ نوفمبر 2013، حالياً كمستشار للاستحواذ على شركات تأمين على الحياة وعمليات مصرفية وتمويل اختصاصي وشركات مصنِّعة. كما يعمل مستشاراً للمبادلات التجارية المالية إضافةً إلى أنه يساعد شركات بيئية وعقارية في احتياجات التمويل. وسيشكّل سجلُّ طوني في إدارة شركات الخدمات المالية وخبرته كمستشار لعملاء عالميين نشطين واتصالاته وعلاقاته خلال حياته المهنية، مكوناً أساسياً بالنسبة لشركة "بيليكان" أثناء تنمية حضورنا في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال طوني: "من الرائع الانضمام إلى فريق حيوي يركز على الحلول ويحظى بإمكانيات دولية. وأنا اتطلع لاستخدام علاقاتنا المشتركة الواسعة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدفع نجاح شركة ’بيليكان‘ وشركائها، حيث نسعى جميعاً لبناء أعمالها عبر التمويل والاستحواذ وإستراتيجيات أخرى".

يمكن الاطلاع على معلومات عن "بيليكان" على موقعنا عن طريق الرابط أدناه.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بيليكان بوينت كابيتال بارتنرز المحدودة"

آدم شوداري

هاتف: 7888-706-949-1+

الموقع الإلكتروني: www.PelicanPointCapital.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10459/ar

No comments:

Post a Comment