Search Khaleej Dailies

Monday, March 31, 2014

"إقامة أبوظبي" تشيد بجهود مركز زايد الزراعي في تأهيل ذوي الإعاقة


ME Newswire

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 مارس 2014

زار وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، برئاسة النقيب ماجد عبدالله التميمي؛ رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، بزيارة لمركز زايد الزراعي للتأهيل والتنمية في أبوظبي، التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة،  وكان في استقبالهم المهندس محمد سيف العريفي، مدير المركز وعدد من المسؤولين.

وقدم محمد العريفي شرحاً موجزاً للوفد الزائر عن مؤسسة زايد العليا وتاريخ إنشائها والخدمات التي تقدمها لفئات ذوي الإعاقة؛ وأعداد المستفيدين من تلك الخدمات وجهود الدولة في دعمها ، مشيراً إلى سعي مؤسسة زايد وتنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا في العمل على تقديم أرقى وأحدث سبل الرعاية والتأهيل واستقطاب أفضل الخبرات العالمية في المؤسسة، كما  تناول لمحة عن مركز زايد الزراعي وتاريخ إنشائه والخدمات التي يقدمها.

بعد ذلك قام الوفد بجولة عامة  في المركز  يرافقهم  العريفي والمهندسة خولة الدهماني؛ واطلع على الورش الميكانيكية والصيانة العامة، وأقسام الإنتاج الزراعي والأكوابونيك  والإنتاج الحيواني  والتغليف والتعليب.

وأشاد النقيب ماجد التميمي بجهود مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة بصفة خاصة في تقديم كل سبل العناية والرعاية؛ والتأهيل لفئات ذوي الإعاقة والحرص على تقديم كل ما هو جديد على مستوى العالم في هذا المجال لتلك الفئات.

وأعرب عن إعجابه الشديد بالمشروعات القائمة في المركز، مشيراً إلى أن ذلك يعكس مدى الاهتمام الكبير من قبل الدولة لتقديم الخدمات كافة سواءً الصحية أم التأهيلية لتلك الفئات، واعتبر المركز مشروعاً فريداً من نوعه من خلال التقنيات الزراعية المستخدمة.

وضم وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي كلاً من الملازم محمد سعيد الكعبي، والمساعد أول خالد عبدالرحيم الأحمدي، والمساعد أول محمد أحمد الزعابي، والرقيب عبدالله يوسف الأحمدي.

وتأتي الزيارة ضمن حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي على تعزيز التعاون والتواصل مع جميع مؤسسات المجتمع، لتقديم خدماتها لهم في أماكن وجودهم؛ من أجل تسهيل وتبسيط الإجراءات، وتخفيف العناء، وتوفير الوقت والجهد عنهم.

ويسهم المركز بدور رائد في دمج الطلبة الملتحقين به من ذوي الإعاقة بالحياة الاجتماعية والإنتاجية، وذلك بإعادة تأهيلهم واستثمار طاقاتهم وإمكاناتهم ونشر الوعي الصحي والاجتماعي بهدف رفع مستوى كفاءتهم المهنية.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10468/ar

1 comment:

  1. افضل العروض و الخصومات الان علي عمليات زراعة الشعر زراعة الشعر في تركيا و تحصل علي افضل نتائج و افضل الوسائل في نمو الشعر زراعة الشعر في اسطنبول و توفير افضل الكريمات و افضل المواد التي تجعلكم في نمو الشعر افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا بافضل الطرق و الوسائل لحديثه ماهو افضل مركز لزراعة الشعر في تركيا تواصلو معنا الان افضل مركز زراعة شعر في تركيا من خلال موقعنا او من خلال خدمة العملاء الخاصه بنا الان

    ReplyDelete