Search Khaleej Dailies

Sunday, March 30, 2014

أربيان سنتر يحتفل بابداعات المرأة بالتعاون مع اللجنة النسائية في شرطة دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 30 مارس 2014 [ME NewsWire]

سيارات شرطة ، فرق موسيقية ،  عروض اخرى مذهلة

اكشاك خاصة لبيع المنتجات و الازياء النسائية العربية

اللجنة النسائية في شرطة دبي تكتشف " إبداع المرأة" في مهرجان يمتد لاسبوع تحتفي من خلاله اللجنة بابداعات المرأة ،وذلك في احتفالية تتكرر كل عام  في "اربيان سنتر"  أحد أهم الوجهات الترفيه والتسوق في دبي، في  الفترة من 27 من مارس وحتى 2 من ابريل .

يفتتح المهرجان  اللواء خميس مطر المزينة ، القائد العام لشرطة دبي و العميد طيار أنس المطروشي ، نائب مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ ، وذلك في المنطقة الليلة للمركز .

 يتم التركيز في الاحتفالية على انجازات المرأة من خلال تسليط الضوء على العروض الترفيهية التقليدية وعروض فرقة الشرطة الكلاسيكية والعديد من العروض المبهرة الاخرى.

تقدم  السيدات المشاركات في الاكشاك المخصصة للأعمال والحرف النسوية منتجات من العطور  والملابس  الشرقية والاكسسوارات والحقائب التقليدية والحديثة ، بالاضافة الى الأوشحة والأحذية والحلويات المغربية والأطباق المنزلية الصنع ، ومواد التجميل المستخلصة من الطبيعة ، وذلك يوميا من 10-10 صباحا خلال أيام الاسبوع ، ويومي الخميس والجمعة 10-12 مساء.

وقال مدير العمليات في مركزي لامسي بلازا والعربي سنتر " أن هذا المهرجان الفريد من نوعه يقدم للزوار والمتسوقين مفهوما جديدا للتسوق والترفيه كما تتيح لهم الفرصة للتعرف على شرطة دبي عن كثب وما تقدمه  واحدة من اكثر القوات كفاءة حول العالم ،  بقالب غير تقليدي ، بالاضافة الى العديد من العروض التي تعكس الاصالة والتراث العربي ، والتي تضفي لمسة خاصة على هذا الحدث " 

وسيكون الحدث الأبرز في هذه الاحتفالية هو الإطلالة المذهلة ل "كي 9 اس" سيارة  السباق  الفاخرة من أسطول سيارات شرطة دبي ، واستعراض الكلاب البولسية ، كما تقدم الشرطة عمليات انقاذ جريئة تختطف الانفاس، تنفذها ادارة العمليات في شرطة دبي ، بالاضافة الى الاستعراضات الراقصة و نقوشات الحناء التقليدية .

 وأضاف جونز "نشكر اللجنة النسائية في شرطة دبي السباقة دائما في دعم مبادرات المرأة من خلال تنظيمها المعارض والمهرجانات ، وأنا على يقين بأن هذا الحدث سوف يترك بصمة لن تنسى في أذهان الزوار والمتسوقين "

Contacts

لبنى زيتوني

BUZ PR

00971505986059

 lubna@ibuz.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10493/ar

No comments:

Post a Comment