Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 12, 2014

زد تي إي بين أفضل ثلاثة مزودين لحلول مؤتمرات الفيديو


التقرير الأخير الصادر عن "واينهاوس" للأبحاث يضع "زد تي إي" في إحدى المراتب الثلاث الأولى عالمياً


شينزن، الصين - يوم الأَرْبعاء 12 مارس 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حلت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، في أحد المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العالمي لمزودي أنظمة مؤتمرات الفيديو وذلك وفقاً لآخر تقرير صدر عن "واينهاوس" للأبحاث.

وبحسب تقرير "عينات جماعية لمؤتمرات الفيديو للربع الرابع من 2013 وكامل عام 2013" الصادر عن "واينهاوس" للأبحاث، وهي شركة أبحاث رائدة في قطاع مؤتمرات الفيديو، فقد حققت "زد تي إي" 14 بالمائة من حصة السوق في شحن محطات مؤتمرات الفيديو و15 بالمائة من حصة السوق في عائدات محطات ومنصات الأنظمة في الربع الرابع لعام 2013، حيث نمت الحصة الكلية للشركة في سوق أنظمة ومحطات مؤتمرات الفيديو إلى 11 بالمئة في عام 2013.

وقد عانى السوق العالمي لقطاع مؤتمؤات الفيديو من تراجع منذ عام 2011، حيث انخفض وفقاً للتقرير بمعدل 7 بالمائة خلال عام 2013 بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2012. لكن ومع تقلص السوق المحلي في أوروبا وأمريكا، شهد السوق في منطقة آسيا والمحيط الهادئ نمواً متسارعاً، حيث تتحول المنطقة سريعاً إلى أكبر سوق لمؤتمرات الفيديو. وشكلت منطقة آسيا والمحيط الهادئ فرصةً أمام "زد تي إي" للحصول على حصة إضافية من السوق.

هذا وارتفع معدل شحن محطات مؤتمرات الفيديو في "زد تي إي" بنسبة 14 بالمائة في الربع الرابع مقارنة بـ12 بالمائة في الربع الثالث من 2013، وازدادت عائدات المحطات ومنصات النظام لتصل إلى 15 بالمائة في الربع الرابع من 2013 مقارنة بـ12 بالمائة في الربع الثالث. كما زادت حصة "زد تي إي" الكلية من سوق محطات ومنصات النظام لتصل إلى 11 بالمائة.

وتلتزم "زد تي إي" بدمج وتطوير منتجات مؤتمرات الفيديو وتركز على أبحاث وتطوير التقنيات الأساسية في هذا المجال، حيث أطلقت عام 2013 أول محطة مؤتمرات فيديو تدعم "إتش.265"، وأول محطة للحضور عن بعد تدعم 4 أقنية عالية الوضوح بدقة 1080 بيكسل وسرعة 60 إطار في الثانية، إضافةً إلى أول محطة مؤتمرات فيديو ذكية في القطاع "سمارت إي تي 700" التي هي عبارة عن نظام مؤتمرات فيديو مفتوح المصدر.

وتقدم هذه المنتجات واجهات تواصل عن طريق الفيديو مفتوحة المصدر، وتوفر منصة عالمية، وتدعم الاندماج مع تطبيقات الطرف الثالث، وتؤمن المزيد من التعاون والاتصالات الداخلية لتلبي متطلبات مختلف المستخدمين وتحقق متطلبات وسائل الإعلام والسوق. وتقدم "زد تي إي" في الوقت الحاضر مجموعةً واسعةً من منتجات وحلول مؤتمرات الفيديو تتضمن منصات مؤتمرات الفيديو ومحطات غرف المؤتمرات والمحطات الفردية والحلول المتكاملة للحضور عن بعد. وتؤمن هذه المنتجات بتنوعها مجموعة واسعة من الخيارات لعملاء "زد تي إي" لتلبية جميع احتياجاتهم.

ويقول تشيان مين، مدير عام الاتصالات الموحّدة والتعاون في شركة "زد تي إي": "أسست ’زد تي إي‘ عام 1994 قسم أبحاث وتطوير رائد عالمياً في مجال مؤتمرات الفيديو، ومنذ ذلك الحين قامت بتخديم عدة آلاف من المشغلين ومستخدمي القطاع. يتم استخدام مئات الآلاف من منتجات ’زد تي إي‘ حول العالم، إذ أن منتجاتنا آمنة وموثوقة واقتصادية ومبتكرة. وسنتابع استثماراتنا في تطوير تقنيات مبتكرة لمؤتمرات الفيديو، وتعزيز المنافسة بين المنتجات، ومساعدة عملاء شركتنا لتحقيق الاتصال الذكي باستخدام تقنيات ’زد تي إي‘ الذكية".

هذا وتُستخدم حلول خدمات مؤتمرات الفيديو متعددة الوسائط التي تقدمها "زد تي إي" بشكل واسع في مجالات متعددة كالمؤتمرات والأنشطة التجارية والتعليم عن بعد والعناية الطبية عن بعد والتعاون بين المكاتب وإصلاح الأزمات والقيادة في الطوارئ وخدمات الضمان. وستتابع "زد تي إي" التركيز على احتياجات عملائها بتزويدهم بحلول شاملة ومخصصة لمؤتمرات الفيديو متعددة الوسائط.

لمحة عن "زد تي إي"

تعدّ "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرجاً علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات بما فيها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 شركة اتصالات في أكثر من 160 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المئة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. وتلتزم الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية، إضافةً إلى كونها عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة.  وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات في الصين، متداولة علناً في كلا بورصتي هونج كونج وشينزن (مدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "زد تي إي"

مارجريت ما

هاتف: 26775207-755-86+

البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com



أكسيكوم" للعلاقات العامة

ويليام دي لا بيدويير

هاتف: 8074-8392-20(0)-44+

البريد الإلكتروني:  william.delabedoyere@axicom.co.uk







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10289/ar

No comments:

Post a Comment