Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

شون وايت من عائلة أوكلي يفوز بالميدالية الذهبية للمرة الثانية في دورة الألعاب الشتوية اكس



يعتمد على نظارات الثلج "إيربرايك" من "أوكلي" 

فوتهيل رانش، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 29 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) هنأت شركة "أوكلي" اليوم شون وايت على فوزه بالميدالية الذهبية في نهائيات "سوبربايب" للتزلج على الجليد للرجال في دورة الألعاب الشتوية "اكس" ("X"). ومع احتلاله المرتبة الأولى على المنصة في مباريات هذا العام في آسبن، في كولورادو، يكون شون وايت قد حصد حتى الآن ما مجموعه 13 ميدالية ذهبية في دورة الألعاب الشتوية "اكس" ("X").
وفي هذا السياق، صرّح سكوت باورز، نائب الرئيس الأول للتسويق العالمي وتطوير العلامة التجارية لدى شركة "أوكلي": ""كل فرد في أسرة ’أوكلي‘ سعيد لفوز شون وفخور برؤيته يحقق النجاح مرة أخرى". وختم قائلاً: "انها الميدالية الذهبية السادسة على التوالي التي يفوز بها شون في مسابقة ’سوبربايب‘ في دورة الألعاب الشتوية ’اكس‘ ("X"). إنه واحد من الأبطال الذين أحرزوا الميداليات في دورة الألعاب الشتوية ’إكس‘ ("X")، ويشرفنا أن يكون لدينا مثل هذا اللاعب الموهوب والمتفاني الذي يعتمد على تقنيات الأداء الخاصة بنا".
ومن جهته، قال شون وايت: "إنه لشعور عظيم أن أكون هنا مع هذا العدد الكبير من المتزلجين الموهوبين والمشجعين الرائعين"؛ وأضاف: "هذا الأمر يمنح المسابقات طابعاً ممتعاً للغاية. كما أن الفوز في هذه المسابقة للمرة السادسة على التوالي يعني لي الكثير".
وعندما سئل عن نظاراته من "أوكلي" مع تقنية العدسات اللاصقة القابلة للتبديل "سويتش لوك"، علّق وايت قائلاً: "في كل عام، نشهد تقدماً أكثر فأكثر، لذلك فمن الجيد مواكبة التكنولوجيا. وبما أن الضوء والطقس كانا مسيطرين على الموقف هذا الاسبوع، فقد ساهم استخدام العدسات المناسبة لتغيرات المناخ باحداث فرق ملحوظ".
وقد تضمنت الجولة الأولى التي قام بها وايت في نهائيات "سوبربايب" القفزة الخلفية ("باك سايد ميثود") والقفزة الأمامية المزدوجة ("فرونت سايد دوبل كورك 1080") والقفزة الامامية ("فرونت سايد 540") والقفزة الخلفية والامامية ("باك سايد دوبل ماك تويست 1260") والقفزة العكسية الخلفية ("آلي-أوب باك سايد روديو"). وسجل في هذه الجولة 95.00، الأمر الذي خوله أن يصبح في الطليعة. اما الجولة الثانية، فقد استهلها بقفزة خلفية ("باك سايد ميثود") وصلت الى 24'1". وقد اتبعها بالبراعة ذاتها كما فعل في الجولة الأولى ولكنه أختتمها بقفزة أمامية مزدوجة ("فرونت سايد دوبل كورك 1260") ليحقق مجموعاً نهائياً 98.00. وبعد الجهود التي بذلها المتزلجون الآخرون بعد الجولة الثالثة، ظل وايت في المرتبة الأولى بأعلى مجموع 98.00 وفاز بالميدالية الذهبية للمرة السادسة على التوالي في نهائيات "سوبربايب" في دورة الألعاب الشتوية "اكس" ("X").
وتمثل نظارات الثلج "ايربرايك" من "أوكلي" رمزاً عالمياً للتزلج على الجليد وقد اعتمد وايت عليها خلال هذه المسابقة. تعد "ايربرايك" نظارات الثلج الأولى في العالم التي تستفيد من تقنية "سويتش لوك" وهو الابتكار الثوري الذي يجعل من عملية تغيير العدسة سريعة وخالية من المتاعب، مع الحفاظ على الحماية الأمثل في حال حدوث أي تصادم. يتم توفير عدستين اثنتين مع كل نظارة "ايربرايك" وتتوفر عدسات اختيارية إضافية في مجموعة واسعة من الألوان للسماح للرياضيين بتطابق رؤيتهم للمحيط ومواكبة تغير الضوء.
أما في دورة الألعاب الشتوية "اكس" ("X") لعام 2013، اختار نجم التزلج على الجليد نظارتي "ايربرايك" باطارين اثنين: ريد فيوتشر بريميتيف (التي تأتي مع عدستين، فضية بيضاء ورمادية داكنة)، وجراي فيوتشر برايميتيف (التي تأتي مع عدستين، حمراء برتقالية ورمادية داكنة). وسيتم إصدار تلك الاطارات الجديدة في وقت لاحق من هذا العام.
وكانت أوكلي قد وسعت شراكتها طويلة الأجل مع وايت، لتضيف بذلك أربع سنوات أخرى لترسيخ التحالف بينهما حتى عام 2016.
وبعد أن أحرز الميدالية الذهبية الأولمبية مرتين على التوالي، حاز وايت الآن على الميدالية الذهبية 15 مرة على التوالي في العاب أكس، 13 منها في التزلج على الجليد و2 في التزلج على المزلجة. ولد شون وايت في سان دييغو، في كاليفورنيا عام 1986 وفاز في أول مسابقة للهواة في التزلج على ألواح الجليد في سن السابعة. ومنذ ذلك الحين، توّج مسيرته بميداليات حصل عليها في مسابقات سلوبستايل وسوبربايب. تثير بسالته في التزلج الاعجاب وهو من بين الوجوه الرياضية الأكثر تميزاً في عصره.
ان كنتم ترغبون بمعلومات اضافية عن نظارات الثلجالاستثنائية التي تنتجها الشركة، بما في ذلك ايربرايك سنوو، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: Oakley.com.
لمحة حول شركة "أوكلي":
تعد "أوكلي"، التي تأسست في عام 1975 ومقرها في جنوب كاليفورنيا، واحدة من العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. وتمتلك أكثر من 600 براءة اختراع، وتسعى باستمرار لحل المشاكل من خلال ابتكارات مغلفة بالفن. وجعلت فلسفة الشركة هذه من "أوكلي" واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة وأصالة في السوق، مع ابتكارات لرياضيين على مستوى عالمي ومن جميع أنحاء العالم يعتمدون عليها للمنافسة على أعلى مستوى ممكن. وتشتهر "أوكلي" بتقنيات عدساتها التي لا تُضاهى مثل البصريات عالية النقاء والتي تتواجد في جميع منتجات "أوكلي" من النظارات الشمسية والطبية، وجميع نظارات "أوكلي جوجيلز". كما عززت "أوكلي" من موقعها الريادي في العالم كعلامة تجارية رائدة في مجال النظارات إلى مجموعات الملابس والأحذية الرياضية والملابس والاكسسوارات. وبتركز دقيق على المستهلك، تملك "أوكلي" خطوط لمنتجات الرجال والنساء تستهدف المستهليكن المعنيين بالأداء الرياضي والحيوية ونمط الحياة العصري. "أوكلي" هي شركة تابعة لمجموعة "لوكسوتيكا". للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oakley.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "أوكلي"
دايان ثيبرت
العلاقات العامة
009496726888
البريد الالكتروني: dthibert@oakley.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6815/ar

 

No comments:

Post a Comment