Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

تجربة العملاء تتصدر جدول أعمال مؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا 2013


لندن - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يجتمع قادة قطاع النطاق العريض من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا في دبي في شهر مارس المقبل لحضور فعاليات مؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي يعد أكبر وأرقى حدث في المنطقة في مجال النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا. وسيلتقي المدراء التنفيذيون من كبرى الشركات الرائدة في المنطقة، بما في ذلك شركة "اتصالات"، وشركة الاتصالات السعودية ("إس تي سي")، و"زين"، و"موبايلي"، و"جوجل"، و"باتلكو" والكثير غيرها، لمناقشة النجاحات والتحديات والفرص المستقبلية لتوفير خدمات النطاق العريض في أسواق الدول التي تخدمها.
ويسلط الحدث الضوء هذا العام بشكل خاص على تحسين تجربة العملاء، واستكشاف نماذج العمل والاستراتيجيات والخدمات المبتكرة المطلوبة للحفاظ على سعادة العملاء وولائهم.
ويتضمّن المؤتمر، الذي سيُقام يومي 19 و20 مارس المقبل، قائمة مميزة من المتحدثين تتألف من عدد قياسي من الرؤساء التنفيذيين رفيعي المستوى من شركات الاتصالات والاعلام الرائدة في المنطقة. وتضمّ القائمة السيد خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة "إتصالات" من الإمارات العربية المتحدة؛ وجون فرنش، نائب الرئيس في شركة "إتش تي سي" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا؛ وأحمد السليطي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في الشبكة القطرية لشبكة الحزمة العريضة، قطر؛ وسهيل حداجي، نائب الرئيس للتسويق التجاري في شركة "دو" للاتصالات.
وستجري فعاليات المؤتمر والمعرض الصناعي الرائد المرافق له، والذي يحتفل بعامه الخامس، في فندق "جي دبليو ماريوت ماركيز"، في الإمارات العربية المتحدة. وكونه يجمع مجموعة كبيرة من صانعي القرار الرئيسيين، فإن مؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقياسيقدم منصة فريدة من نوعها للتواصل مع الأقران، وتطوير فرص الأعمال والمناقشات حول كيفية دفع هذه الصناعة إلى الأمام في المنطقة.
كما يتضمن برنامج مؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا"القمة التنفيذية"، وهي حدث فريد من نوعه الحضور فيه مقتصر على الدعوة، ويسمح لصانعي القرار البارزين بالتواصل والمشاركة في مناقشات ذات قيمة عالية حول المشاكل التي تواجه الصناعة اليوم. ويشمل جدول أعمال المؤتمر لعام 2013 أيضاً أول طاولة حوار تفاعلية مع الخبراء، والتي تسمح للزوار بالجلوس مع المحللين وخبراء الأعمال الرائدين في المنطقة، لفهم أكبر لأحدث التوجهات والتقنيات، والتنبؤات المستقبلية وتحليل الأسواق المختلفة.
وقال جافن وايتشيرش، المدير التنفيذي لدى شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا"في معرض تعليقه على الأمر:"يتطور مؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا كل عام، وهو يعكس التقدم المتواصل لهذه الصناعة في جميع أنحاء المنطقة. ومع عودة ’القمة التنفيذية‘، فإن النوعية الرائعة للمتحدثين وتشارك المؤتمر للموقع مع المنتدى العالمي للحوسبة السحابية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013، ستؤدي جميعها إلى جعل هذا الحدث أفضل مؤتمر للنطاقالترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقياحتى الآن".
وللمرة الأولى، سيتشارك المؤتمر الموقع مع المنتدى العالمي للحوسبة السحابية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما سيوفر للمشاركين إمكانية الوصول الى شبكة أوسع وأكثر تنوعاً من الشركات التي تعرض منتجاتها وخدماتها.
للإطلاع على البرنامج الكامل لمؤتمر النطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا أو التسجيل فيه، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://mea.broadbandworldforum.com/ ، أو الاتصال على الرقم التالي:
004402070175506
كما يمكنكم مواكبة الحدث على موقع تويتر على: @BBWorldForum، أو من خلال #BBMEA.
لمحة عن مؤتمر النطاق الترددي العريض-الشرق الأوسط وأفريقيا
يمثل مؤتمر عام 2013 جزءاً من المؤتمر الناجح للنطاق الترددي العريض، وسيجمع مجموعة واسعة من صانعي القرار في كل قطاعات الأنظمة الحيوية للنطاق الترددي العريض في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويعتبر هذا المؤتمر في عامه الخامس، أهم مؤتمر ومعرض للنطاق العريض في المنطقة، حيث سيجتذب مشاركة من 70 متحدثاً وسيتم عرض أكثر من 40 دراسة أعدها مشغلون في القطاع وتتناول المسائل الراهنة المحيطة بالقطاع العريض. للمزيد من المعلومات حول مؤتمر القطاع العريض العالمي في الشرق الأوسط وأفريقيا، أو للتسجيل أو الحضور، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://mea.broadbandworldforum.com/.
لمحة عن شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا"
تعتبر شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" (www.informatandm.com)المزود الرائد لمعلومات الأعمال والخدمات الإستراتيجية لأسواق الإتصالات والإعلام العالمية. ويقوم محللو وباحثو الشركة الذين يصل عددهم إلى 90 مدفوعين بإتصالات مباشرة متواصلة مع القطاع، بإنتاج مجموعة من خدمات المعلومات تتضمن أخبار ومنتجات تحليلية وتقارير معمقة حول السوق ومجموعات بيانات تتمحور حول التكنولوجيا والإستراتيجية والمحتوى. وتقوم شركة "إنفورما تيليكومز آند ميديا" أيضاً بتنظيم 125 حدثاً عالمياً سنوياً، يحضره أكثر من 70 ألف مدير من جميع أنحاء العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لصالح "إنفورما تيليكومز آند ميديا"
دانا كورسون
البريد الالكتروني: dana.corson@proactive-pr.com
أو
هولي تيريل
البريد الالكتروني: holly.tyrrell@proactive-pr.com
00441636812152





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6823/ar

No comments:

Post a Comment