Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2013

فاينانشال تايمز وسيتي تطلقان دعوة عالمية لتقديم طلبات الترشح لجوائز الإبداع 2013



برنامج عالمي يهدف إلى تكريم المبتكرين الذين قاموا بتطوير حلول مبتكرة للتحديات المدنية 

نيويورك - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
يتم قبول الطلبات حتى 31 مارس 2013
(بزنيس واير): ستطلق كل من صحيفة "فاينانشال تايمز" و"سيتي" نداءً عالمياً لتقديم طلبات الترشح لجوائز الإبداع من "فاينانشال تايمز/سيتي": برنامج "أفكار مدنية قيد العمل"، وهو عبارة عن برنامج عالمي يهدف إلى تكريم الأفراد، والفرق، والمنظمات، والفئات المجتمعية التي قامت بتطوير حلول مبتكرة للتحديات المدنية بما يعود بالنفع على المدن والمواطنين والمجتمعات الحضرية.
هذا ويقطن ما يزيد عن 3.3 مليار نسمة من نصف سكان العالم اليوم في المدن، ومن المتوقع أن يشهد هذا الرقم ارتفاعاً ليصل إلى خمسة مليارات نسمة بحلول عام 2030، وفقاً لتقرير صادر عن الأمم المتحدة. ونتيجة لذلك فإن لدى المدن احتياجات ملحة لمعالجة تحديات تطوير المدن المتسارع لتستمر في النمو والازدهار. الجدير بالذكر أنه تم تطوير هذا البرنامج العالمي من قبل "فاينانشال تايمز" و"سيتي"، بالتعاون مع كلية معهد "إنسياد"، للاعتراف بأولئك الذين يقومون بتطوير المناطق الحضرية.
ما الجديد لعام 2013
سيتم في عام 2013 اختيار جوائز الإبداع "فاينانشال تايمز/سيتي" ضمن مجموعة واسعة من المجالات انطلاقاً من إدارة المدن، ونظم النقل، والطاقة، والمرافق، والتعليم، وإدارة الموارد، وصولاً إلى السكن، والصحة، والسلامة العامة، والخدمات الاجتماعية، والتكنولوجيات المتنقلة، ومنصات مشاركة وإشراك المجتمع.
·        سيتم استعراض المرشحين في ملحقين لمجلة "فاينانشال تايمز" العالمية.
·        سيتم اختيار المرشحين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية عن كل فئة.
·        ستتم دعوة المرشحين الإقليميين الذين وصلوا إلى المرحلة النهائية للمشاركة في فعاليات تهدف إلى توسيع الحوار حول التحديات المدنية والحلول مع القادة الرئيسيين للقطاع.
·        سيتم اختيار فائز واحد عن كل فئة.
·        سيتم إعلان اسم الفائز العالمي خلال حفل عشاء لتوزيع الجوائز، سيقام في نيويورك في ديسمبر عام 2013.
لمحة عن الجوائز
سيتم تقييم المشاركات وفقاً لمجموعة من المعايير بما في ذلك الحداثة والتأثير والكفاءة والنتائج. وقام معهد "إنسياد" الذي يعتبر من أهم وأكبر كليات الأعمال في العالم، بتطوير المعايير والمقاييس المعتمدة لمنح الجوائز. وستقوم "فاينانشال تايمز" و"إنسياد" بمراجعة جميع المشاركات. وسيقوم أعضاء لجنة الحكم المؤلفة من خبراء عالميين في مواضيع الجائزة بإختيار الفائزين. ولن تقوم "سيتي" إنطلاقاً من دورها كجهة راعية للحدث، بالمشاركة في مراجعة أو تقييم المشاركات.
سيتم قبول الطلبات عبر الإنترنت من 28 يناير 2013 لغاية 31 مارس 2013.
يمكنكم الحصول على الطلبات، ومعايير التأهيل، والبرامج الإضافية على الموقع الإلكتروني التالي: www.FTCitiawards.com.
لمحة عن "فاينانشال تايمز"
صحيفة "فاينانشال تايمز" هي واحدة من المنظمات العالمية الرائدة في مجال الأخبار الاقتصادية والمعروفة دولياً لنفوذها ونزاهتها ودقتها. وتقدم الصحيفة الأخبار واسعة النطاق والتعليقات والتحليلات الأساسية لمجتمع الأعمال العالمي. ويتم توزيع حوالي 600 ألف نسخة ورقية ورقمية منها (وفقاً لتقرير صادر عن "ديلويت" عن الربع الثالث 2012) ويصل عدد قرائها في النسختين الورقية والرقمية إلى 2.1 مليون شخص يومياً في العالم (وفقاً لتقرير صادر عن شركة "برايس ووترهاوس كوبرز" في مايو 2012). كما يصل عدد المستخدمين المسجلين في موقع FT.comإلى خمسة ملايين مستخدم ويصل عدد المشتركين الذين يدفعون اشتراكات في النسخة الرقمية إلى أكثر من 312 ألف شخص. ويصل عدد النسخ الورقية العالمية التي توزع عالمياً إلى 286,401 نسخة (وفقاً لأرقام "إيه بي سي" في ديسمبر 2012).
لمحة عن "سيتي"
تملك "سيتي" شركة خدمات مالية رائدة عالمياً نحو 200 مليون حساب عميل، ولها عمليات في أكثر من 160 دولة ونطاق قضائي. وتقوم "سيتي" بتزويد المستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات بمجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية الاستهلاكية والائتمانية والخدمات المصرفية الاستثمارية والخاصة بالشركات وتداول الأوراق المالية والخدمات التجارية وإدارة الثروات.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citigroup.com، أو التواصل عبر "تويتر" على: Citii@، أو "يوتيوب" على: www.youtube.com/citi،أو المدونة الإلكترونية: http://blog.citigroup.com، أو "فايسبوك": www.facebook.com/citi، أو لينكدإن: www.linkedin.com/company/citi.
لمحة عن مبادرة "سيتي فور سيتيز"
تعتبر "سيتي فور سيتيز" مبادرة تجمع أفضل ما لدى "سيتي" في جميع أنحاء العالم بهدف تمكين المدن من أن تصبح أكثر كفاءة من خلال تزويدها بالتمويل والتسهيل التجارة والتحديث، ومن خلال تمكين المواطنين من الوصول إلى الخدمات التي تعزز من أسلوب الحياة والازدهار. تهدف "سيتي" إلى مساعدة المدن على تحقيق طموحها على امتداد الأنظمة الحيوية الرئيسية التي تدعم حياة المدن مثل الإدارة والطرقات والنقل بالعبور وموانئ الدخول والطاقة والمرافق وأماكن العمل والتعليم والرعاية الصحية والسلامة وإعادة التوليد والتنمية. هذا ويتضمن نطاق مشاركة "سيتي" مع المدن القطاع العام والخاص والقطاع المالي والمواطنين والمجتمعات التي يعيشون فيها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.citiforcities.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أماالترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


للمزيد من المعلومات
الولايات المتحدة
راين جاستويرث
مدير الاتصالات، "فاينانشال تايمز"
هاتف: 5094 551 917 1+
البريد الإلكتروني: ryann.gastwirth@ft.com
أو
ليز فوجارتي
مديرة الشؤون العامة في "سيتي"
هاتف: 0486 559 212 1+


أو
المملكة المتحدة/أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا
كريستينا إريكسون
مديرة الاتصالات لفرع "فاينانشال تايمز" في أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا
هاتف: 4961 7873 20 44+
البريد الإلكتروني: Kristina.eriksson@ft.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6811/ar

 

No comments:

Post a Comment