Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

شركة الاتصالات الكورية تختار مخدم السياسات الرائد المقدم من تكليك لشبكات التطور طويل الأجل والجيل الثالث


تعزز المرونة وقابلية التطوير التي تقدمها "تكليك" تقنيات التطور طويل الأجل الصوتية “VoLTE” وحزم الاتصالات الغنية “RCS” وخطط التسعير المتميزة 

موريسفيل، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 30 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم شركة الاتصالات الكورية "KT" بنشر مخدّم السياسات "PCRF"الرائد في سوق الاتصالاتوالمقدم من قبل "تكليك" وذلك لشبكات التطور طويل الأجل "LTE" والجيل الثالث "G3 " الخاصة بها. وسيدعم هذا المخدّم خدمات الاتصالات الصوتية عبر تقنية التطور طويل الأجل“VoLTE”وخطط بيانات التطور طويل الأجل وحزم الاتصالات الغنية "RCS".
وتعد كوريا الجنوبية ثاني أكبر سوق لشبكات التطور طويل الأجل وأحد أكثر أسواق الجوال تطوراً في العالم، حيث تمكنت الشركة بعد خمسة أشهر فقط من إطلاق خدماتها من تجاوز عتبة المليون مشترك في خدمات التطور طويل الأجل "LTE". كما تجاوز عدد المشتركين ثلاثة ملايين مشترك في  هذه الخدمةبحلول أواسط نوفمبر الماضي، ليصل بعد ذلك إلى أربعة ملايين بحلول أواخر عام 2012. إن 63 في المائة من مستخدمين تطبيقات الجيل الثالث "G3 " والتطور طويل الأجل“LTE”  التي تقدمها شركة الاتصالات الكورية يستخدمون الهواتف الذكية، وقد أطلقت الشركة في ديسمبر الماضي جهاز "آي فون 5" المقدم  من شركة "آبل" والذي اكتسب شعبية واسعة.
وسيسهم مخدم السياسات بدعم جهود تعقب المخصصات اليومية لعدد من الخدمات ومن ضمنها الخدمات الصوتية واستخدام الإنترنت ونقل الملفات والرسائل الآنية والاتصالات المصورة. وسيمنح التعقب اليومي لشركة الاتصالات الكورية القدرة على تقديم حزم يومية للمخصصات ، وطيفاً واسعاً من خدمات الجيل الثالث والتطور طويل الأجل وحزم الاتصالات الغنية التي تعد نادرة في القطاع.
وقال السيد جي يونج-ها، نائب الرئيس لشؤون وحدة أعمال شبكات الجوال في شركة الاتصالات الكورية في هذا السياق: "تقدم شركة الاتصالات الكورية أسرع خدمات شبكات التطور طويل الأجل في كوريا، مع عروض مبتكرة للبيانات تتضمن الاتصالات الصوتية عبر تقنية التطور طويل الأجل, حزم الاتصالات الغنية, خدمات الفيديو وغيرها. ويؤدي مخدّم السياسات المقدم من قبل ’تكليك‘ دوراً حيوياً عبر السماح لنا بخلق وتقديم خدمات بيانات جوالة مجزية".
من جانبه قال هوك ريد، نائب الرئيس لشؤون إدارة المنتجات والتسويق في "تكليك": "ستسهم خدمات التطور طويل الأجل الجديدة التي تقدمها شركة الاتصالات الكورية في إغناء تجربة المشترك  وتقديم خيارات جديدة ومتطورة في مجال الاتصالات وتطبيقات البيانات الجوالة". وأضاف: "إن مخدم السياسات المقدم من قبل ’تكليك‘ وبصفته عقل شبكات التطور طويل الأجل والجيل الثالث، سيمكّن شركة الاتصالات الكورية من أن تستفيد من عدد من نماذج الأعمال التي توسع تطبيق السياسات على الأجهزة الجوالة، وتوفر السياسات كخدمات لمزودي التطبيقات "OTT".
ويوسع الاتفاق الحصة السوقية لشركة "تكليك"  في مجال حلول السياسات "PCRF"  ل إلى دولة جديدة في منطقة آسيا  والمحيط الهادئ، وتجدر الإشارة إلى أن للشركة عملاء في كل من الهند وأستراليا ونيوزيلندا وسينغافورة.
هذا وتخدّم حلول السياسات “PCRF” المقدمة من "تكليك" أكثر من 60 مزود خدمة في جميع أنحاء العالم، من بينهم 50 مزود خدمات من الفئة الأولى في 35 دولة. وبحسب تحليلات صدرت في أكتوبر الماضي فقد حصلت "تكليك" على لقب "رائدة"في سوق مخدّم السياسات "PCRF"، وأشار التحليل إلى أن "مخدم السياسات المقدم من قبل ’تكليك‘ لا يزال يحدد معايير القطاع التي يتم من خلالها قياس جميع أنظمةالتحكم بالسياسات". وكانت شركة تحليلات القطاع "أناليسيس ماسون" قد منحت "تكلك" لقبالبائع المستقل الرائد لسياسات السوق من حيث الحصص وذلك للعام الثالث على التوالي.
مصادر داعمة
لمحة عن "تكليك"
تمكّن الحلول الذكية من "تكليك" للنطاق الترددي العريض "Broadband" الجوالة مقدمي الخدمات من إدارة والتسويق التجاري للبيانات الجوالة والتحول إلى تقنيات التطور طويل الأجل“LTE”  و"IMS". نحن نعتبر مهندسي شبكة "Diameter" الجديدة التي تعد الأساس الضروري لإدارة بيانات الاتصالات والسياسات والمستخدمين. ويستخدم أكثر من 300 مزود خدمة حلولنا الرائدة في السوق بهدف تقديم خدماتالسحابة وشبكيات الاتصال بين الالات  "Machine-to-Machine" إلى العملاء والشركات. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.tekelec.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تكليك"
آدم باركن
هاتف: 9681-653-919-1+
مدير أول، اتصالات التسويق
البريد الإلكتروني: adam.parken@tekelec.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6825/ar

 

No comments:

Post a Comment