Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 29, 2013

ياردي توسع وجودها عالمياً مع افتتاح مكتب لها في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 29 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "ياردي سيستمز"، المطوّر الرائد للحلول البرمجية في مجال الاستثمار العقاري، وصناعة إدارة الأصول والممتلكات، أن تعلن عن افتتاح مكتبها الجديد في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيشكل مكتب دبي أساس تطوير الأعمال الإقليمية وإدارة المشاريع والاستشارة بالإضافة إلى خدمات التدريب والدعم التقني.
وقال نيل جيماسمر نائب رئيس شركة ياردي لمنطقة المحيط الهادئ والشرق الأوسط، على خلفية النمو الصلب والطلب على الحلول والخدمات في منطقة الشرق الأوسط: "لقد لاحظنا طلباً كبيراً في السوق على حلول عقارية مدمجة أكثر. تعد هذه الخطوة مرحلة مثيرة للاهتمام في تطوّر ياردي في المنطقة، ولقد حافظنا على أسلوب مركّز وصلب يدعمه التزامنا بعملائنا في الشرق الأوسط. وستسمح المرحلة التالية من التطوير، لنا بتوسيع نطاق حلولنا وتعميقها ودعم الخدمات التي نقدمها محلياً وفي المنطقة".
لمحة عن "ياردي"
لقد التزمت "ياردي سيستمز" بتصميم برمجية إدارة استثماروبرمجية إدارة الملكيةالعقارية المبتكرة وتطويرها ودعمها على فترة ثلاث عقود. ويعد نظام "ياردي فويجير" منصة الإدارة العقارية الوحيدة الأكثر شمولاً في السوق اليوم. وتقدم "ياردي" الخدمات لعملاء حول العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات حول منتجات "ياردي" وخدماتها الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ياردي سيستمز" محدودة المسؤولية
مارتن جيدني - مدير التسويق الدولي
هاتف: 308400 1908 (0) 44+
البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com


أو
شركة "ياردي سيستمز" محدودة المسؤولية (الشرق الأوسط)
دبي
الإمارات العربية المتحدة
هاتف: 104815 559 971+
البريد الإلكتروني: middle-east@yardi.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6814/ar

No comments:

Post a Comment