Search Khaleej Dailies

Monday, January 28, 2013

شركة ويلز فارجو تفتح فرعاً دولياً جديداً في مركز دبي المالي العالمي


يقع الفرع الدولي العاشر للشركة في مركز دبي المالي العالمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 يناير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بهدف تقديم خدمة أفضل لعملائها من المؤسسات المالية العالمية ("جي إف آي") في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقد أعلنت اليوم شركة "ويلز فارجو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WFC) عن افتتاح فرع جديد لها في مركز دبي المالي العالمي ("دي آي إف سي"). وسيساعد هذا الفرع الجديد على نشر خدمات المؤسسات المالية العالمية القائمة التابعة للشركة، والتي تتضمن التجارة والمدفوعات والودائع والائتمان وخدمات الصرف الأجنبي إلى المؤسسات المالية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وقال تشارلز سيلفرمان، رئيس وحدة أعمال المؤسسات المالية العالمية في شركة "ويلز فارجو" في هذا الصدد: "لقد عملت ’ويلز فارجو‘ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأكثر من 15 عاماً، ونحن عازمون على تعزيز قدراتنا ووجودنا لنخدم عملاء ’المؤسسات المالية العالمية‘ بطريقة أفضل". وأضاف: "بفضل موقعنا الجديد في مركز دبي المالي العالمي، فإننا نستطيع أن نقدّم لعملائنا من المؤسسات المالية العالمية في المنطقة سلسلة واسعة من المنتجات والخدمات".
ولدى "ويلز فارجو" حالياً 12 عضواً في فريق مكتب الفرع الجديد، والذي تديره شوار حسّان، الرئيس التنفيذي الأول والمدير الإقليمي، والذي يقع مقرّه في "جايت فيلليج" في مركز دبي المالي العالمي. وبصفته مركزاً مالياً رائداً في المنطقة، يلعب مركز دبي المالي العالمي دورَ المقرّ الإقليمي لعدد من الشركات والمؤسسات المالية العالمية.
من جانبه قال جيفري سينجر، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: "يسرّنا أن نرّحب بـ’ويلز فارجو‘ في مركز دبي المالي العالمي، وإننا نتطلع إلى دعم مهمة الشركة بتوسيع عروضها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ولا تعزز إضافة إسم عالميّ راسخ إلى محفظة عملائنا مكانة دبي فقط بصفتها مركزاً تجارياً رائداً فحسب، بل توّفر إمكانية الوصول والاتصال ضمن الأسواق المحيطة، وتُظهر أيضاً الفرص المحتملة في المنطقة".
وتملك "ويلز فارجو" حالياً، التي تعمل من أكثر من 35 موقعاً عالمياً، مكاتب فرعيّة في جزر كايمان، مركز دبي المالي العالمي، هونج كونج، لندن، سيول، شنغهاي، سنغافورة، تايبيه، تورنتو وطوكيو.
لمحة عن "ويلز فارجو"   
"ويلز فارجو آند كومباني" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:WFC) هي شركة خدمات مالية ممتدة على اتساع البلاد تتميز بتنوعها وارتكازها على المجتمع، وتملك أصولاً تصل قيمتها إلى 1.4 تريليون دولار. تقوم شركة "ويلز فارجو" التي تأسست في عام 1852 ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بتقديم الخدمات المصرفية والتأمين والاستثمار والرهن والتمويل الاستهلاكي والتجاري من خلال أكثر من 9 آلاف متجر و12 ألف صراف آلي وعبر شبكة الإنترنت (wellsfargo.com)، وقنوات توزيع أخرى في أمريكا الشمالية والعالم. وتقوم "ويلز فارجو" من خلال فريق عمل مؤلف من أكثر من 265 ألف عضو بخدمة ثلث المنازل في أميركا. وقد حصلت الشركة على المرتبة رقم 26 في قائمة فورتشن 2012 للشركات الأكبر في أمريكا. وتكمن رؤيتها في تلبية جميع الاحتياجات المالية للعملاء ومساعدتهم على النجاح مالياً.
لمحة عن مركز دبي المالي العالمي
يعتبر مركز دبي المالي العالمي ("دي آي إف سي") محور المال والأعمال الذي يربط أسواق المنطقة الناشئة بالأسواق المُتقدّمة في أوروبا وآسيا والأمريكتين. والتزم مركز دبي المالي العالمي ومنذ تأسيسه في عام 2004، والذي يعتبر منطقة مالية حرّة تم إنشاؤها خصيصاً، بتشجيع النموّ الاقتصادي والتنمية في المنطقة من خلال البنية التحتية المالية والتجارية الراسخة. وحالياً، تتألّف قاعدة عملاء مركز دبي المالي العالمي من نحو 912 شركة عاملة مُسجّلة، بما في ذلك 19 من أفضل 25 بنك في العالم، 8 من بين أكبر عشر شركات تأمين عالمية، 6 من أصل 10 شركات قانونية كبرى، و11 من ضمن 20 من كبار المدراء الماليين في العالم. ويعمل نحو 14 ألف موّظف في بيئة مفتوحة تُستكمل بمعايير دولية قانونيّة وتنظيميّة. ويوّفر المركز عدداً من الفوائد إلى الشركات الأعضاء فيه مثل مائة في المائة ملكية أجنبية، صفر في المائة ضريبة، لا قيود على تحويل رأس المال أو على عودة الأرباح إلى الوطن. يملك مركز دبي المالي العالمي هيئته التنظيمية المالية والخدماتية الإضافية المستقلة وهي سلطة دبي للخدمات المالية ("دي إف إس إيه"). كما يملك أيضاً المحاكم الخاصة بمركز دبي المالي العالمي، وهي هيئات قضائيّة مستقلة تطبّق القانون العام، يقع مقرّها في المركز وتختصّ بفضّ النزاعات المدنية والتجارية المتعلّقة بالمركز.
تم إنشاء المركز على أسس حديثة قانونيّة وتنظيميّة ومادية، مما يجعله المقصد الأفضل لشركات الخدمات المالية التي تبغي تعزيز وجودها في المنطقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.difc.ae، أو متابعة اخبارنا على موقع "تويتر" على: @DIFC.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الإعلام – "ويلز كارجو"
كاثرين إليس
هاتف: 6783-314-415-1
البريد الإلكتروني: Kathryn.d.ellis@wellsfargo.com


أو
الإعلام – مركز دبي المالي العالمي
شيماء الزرعوني
هاتف: 2432 362 4 971+
البريد الإلكتروني: shaima.alzarouni@difc.ae




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6804/ar

 

No comments:

Post a Comment