Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 30, 2013

معرض قطر للسيارات 2013 يفتتح أبوابه اليوم



الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 29 يناير 2013 [ME NewsWire]
·        معالي رئيس الوزراء يفتتح المعرض رسمياَ
·        الكشف عن عروض اولى للسيارات إقليمياً وعالمياً
افتتح معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية معرض قطر للسيارات 2013 في مركز الدوحة للمعارضحيث قام معاليه بعد قص شريط الافتتاح بجولة في الأجنحة المشاركة في المعرض. وسيفتتح المعرض أبوابهللجمهور في 29 يناير ويستمر حتى 2 فبراير 2013.
ومعوفود عشاق معرض قطر للسيارات في أيامه الأولى، تنطلق الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة. وفي هذا الإطار أعرب منظمو المعرض، الهيئة العامة للسياحة والمعارض وكيو ميديا إيفنتس وجي أل إيفنتس، عن ثقتهم العالية بحضور آلاف الزوار خلال الأيام الخمس لمعرض قطر للسيارات في نسخته الثالثة ليسجلوا رقماً قياسياَ يفوق عدد زوار العام الماضي. وقد شهد معرض 2012 حضور أكثر من 120 ألف زائر، و يتوقع هذا العام ارتفاع عدد الزائرينمع ارتفاع عدد العارضين والفعاليات المصاحبة والكشف عن سيارات جديدة بالإضافة إلى الاهتمام الإقليمي المتزايد بالمعرض. وسيعرض المعرض الأكبر من نوعه في المنطقة علامات تجارية وسيارات من مختلف أنحاء العالم من ضمنها سيارات سيدان العائلية، أس يو في، الدراجات النارية والسيارات الفاخرة والرياضية.
وسيشهد المعرض الحالي 2013 الكشف عن 26 سيارة جديدة ليشكل هذا الأمر معلماً جديداً للنسخة الحالية مسجلاً ارتفاعاً ملحوظاً فيعدد العروض الأولى للسيارات عما شهده العام الماضي. كما سيحتضن معرض قطر للسيارات 2013 أفخر العلامات التجارية وأحدث موديلاتها وتقنياتها من ضمنها أودي، فولسفاغن، بورشه، بيرتون، فورد، فيراري، كيا، مازيراتي، ماكلارين، ميرسيدس، ميني، ميتسوبيشي وتويوتا. بالإضافة إلى ذلك، ستعرض بينتليوباربوسولامبورغيني بعض موديلات التي لم تعرض من قبل على مستوى العالم وليس المنطقة فحسب.
وسيشكل الحدث الأبرز في المعرض الكشف للمرة الأولى عن أحدث السيارات من إنتاج شركة دبليو سبورت وهي سيارة ليكان هايبرسبورت 2013 والتي تعتبر السيارة الأولى من فئة هايبر كار المصممة في الشرق الأوسط. ستدهش ليكان هايبرسبورت 2013 الزوار بمواصفات أدائها الفائقة وتصميمها الفاخر (تتضمن مصابيحLEDمرصعة بالألماس)، علماً انه سيتم إنتاج سبع سيارات فقط من هذا الطراز وستعرض الواحدة منها بقيمة 3,4 مليون دولار (12,4 مليون ريال تقريباً).     
بالإضافة إلى ذلك،تبدأأوتومبيليلامبورغيني احتفالات الذكرى الخمسين  خلال نسخة هذا العام من معرض قطر للسيارات تحت عنوان: 100 عاممن الريادة في نصف الوقت،  وذلك بإطلاق لامبورغينيAventador LP 700-4Roadsterللمرة الأولى في العالم بعد الإعلان عنها في نوفمبر 2012. هذه السيارة الجديدة التي تتمتع بسقف متحرك هي نسخة Roadster CoupeمنAventador LP 700-4 V12التي شوهدت للمرة الأولى فيمنطقة الشرق الأوسطخلال نسخة المعرض الماضية في قطر. و تجمع هذه السيارة  بينالتصميم المبهر وخفة الوزنمع الحفاظ على صلابة استثنائيةلسلامةالسائق ومرافقيه.ويتميز المحرك من طرازA V12بخزان 6.5 لتر وقوة 700 حصان لإصدار8250 دورة في الدقيقة  وتؤمن Aventadorلامبورغينيت بشكل جديد وغير مسبوق تنسيقا بين سهولة القيادة والقوة مع إمكان الوصول إلى سرعة قصوى من 350 كلم / ساعة. السيارة متعة في القيادة من براعة Aventador.
وسيشهد معرض قطر2013المزيد من السيارات والعلامات التجارية والعروض الأولى والأحداث المثيرة . انضم إلينا وشاهد بنفسك المعرض الأكبر في المنطقة من الآن وحتى 2 فبراير وتألق من بين الحضور. للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.qatarmotorshow.gov.qa، ويمكن متابعة الاحداث مباشرة عبر فيسبوك www.facebook.com/qatarmotorshowأو تويتر@qatarmotorshow.

Contacts


"كون آند وولف"
أميرة راشد
0097444283111
البريد الإلكتروني: amira.rashed@cohnwolfedoha.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6822/ar

No comments:

Post a Comment