Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

شركة الاتصالات البريطانية تقدّم خدمات الاتصال البيني المبتكرة العالمية المدعمة بخدمات الاتصال الصوتي الرائدة من جينباند


فريسكو، تكساس - يوم الخَمِيس 23 فبراير 2012 [ME NewsWire]
حلول الاتصال الصوتي الشامل تمكن شركة الاتصالات البريطانية من التواصل مع عملاء البيع بالجملة وتقدّم خدمات بروتوكول الانترنت 
(بزنيس واير): أعلنت "جينباند"، المطورالرائد في مجال حلول البنى التحتية وحلول الخدمات الخاصة ببروتوكول الإنترنت، اليوم أن شركة الاتصالات البريطانية، إحدى أبرز شركات تأمين خدمات الاتصالات في العالم، اختارت "جينباند" لدعم حلول الاتصال البيني الدولي المتقدمة لخدمة عملاء البيع بالجملة في المملكة المتحدة والعالم أجمع.
هذا وتبيع شركة الاتصالات البريطانية، التي تخدم حاجات العملاء الثابتة والجوالة في المملكة البريطانية وفي أكثر من 170 دولة حول العالم، حلول "جينباند" لتقدم خدمة الاتصال البيني الدولي التي تعتمد على حلول بروتوكول الإنترنت للمستويين الأول والثاني، بالإضافة إلى دعم الوصول إلى الشبكتين البريطانية والعالمية، وسيدعم هذا الحل "إنتركونكت جلوبال" و"آي دي دي".
هذا وستبيع شركة الاتصالات البريطانية حلول التحكم الذكي لحدود الدورات"إس 3"، وبوابات الوسائط المتقاربة "جي 9"، والتحكم بالبوابات "سي 3"، المقدمة من قبل "جينباند" والتي تؤمن الوصول إلى الشبكة العامة لتحويل الهاتف كما توفر الاتصال البيني الآمن وكذلك التشفير.
وتربط حلول الاتصال البيني من "جينباند" والمدمجة بحلول "تيتان" من "نيت نمبر" لاتخاذ القرارات الأمثل ولتطبيق سياسات تؤمن النوعية والربحية الموجهة.
وقال السيد تريفور وات، مدير منصات الصوت الاستراتيجية في شركة الاتصالات البريطانية: "تسهّل خدمة الاتصال البيني الدولي من شركة الاتصالات البريطانية عمل الشبكات الأخرى من بينها مشغلي الخطوط الثابتة، ومشغلي الشبكات المتنقلة، ومزودي خدمة الاتصال الصوتي وغيرهم من المشغلين العالميين للاتصالات البينية مع شركة الاتصالات البريطانية، وحركة مرور الصوت عالمياً في شكلٍ سلس. وإذ تحظى هذه الخدمة بدعم حلول الاتصال البيني الرائدة من ’جينباند‘، فإن عروض شركة الاتصالات البريطانية المبتكرة الجديدة تقلل من تكاليف الشبكات وتوسع الأسواق وتعمل بينياً مع حجم خدمات الاتصال البيني المشابهة والمُدارة".
من جانبه قال السيد بابلو جارجيلو، رئيس المبيعات العالمية لدى "جينباند": "إننا سعداء بتوسيع علاقاتنا المستمرة مع شركة الاتصالات البريطانية عن طريق تقديم أحدث الكفاءات والخدمات البينية لقاعدة العملاء العالمية. وتقدّم حلول ’جينباند‘ المتكاملة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم حلول تبادل بيني دولي متقدم يقلل من الكلفة الإجمالية بينما يحسّن من خبرة العملاء في القطاعات الثابتة والمتنقلة حول العالم".
وتواصل "جينباند" عبر خبرتها الكبيرة في مجال الخدمات وقدراتها العالمية في توصيل الخدمات، في إثبات امتلاكها لقدرات عالية على توصيل وتطوير الخدمات لتصميم خدمات الاتصال البيني الدولي لشركة الاتصالات البريطانية حيث تقدّم لها قدرات رائدة.
لمحة عن شركة "جينباند"
تعتبر "جينباند" شركة رائدة عالمياً في مجال تقديم حلول تبادل بروتوكول الإنترنت، وتساعد المؤسسات ومزوّدي الخدمات والمحتويات حول العالم على تطوير شبكات الاتصالات عبر ابتكار بروتوكول الإنترنت. وتقدم الشركة حلول التبادل والشبكات والخدمات الأكثر شمولاً في القطاع والقائمة على أفضل المعايير، فتستفيد من خدماتها شبكات الخدمات المهمة لأكثر من 600 عميل في 80 دولة. وتتخذ الشركة من فريسكو في ولاية تكساس الأمريكية مقراً لها، وتمتلك موارد كبيرة في مراكز بحث وتطوير متعددة حيث تقوم بإدارة عملياتها في أكثر من 50 دولة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.genband.com.
تعتبر "جينباند" وشعار "جينباند" ورسمتها علامات تجارية مملوكة من قبل "جينباند".
لمحة عن "بي تي"
تعتبر "شركة الاتصالات البريطانية"-"بي تي هول سيل" أكبر شركة للبيع بالجملة في أوروبا، وتقدّم خدمات تقليدية وخدمات الجيل الجديد والحلول المُدارة لأكثر من 1300 مشغل خطوط ثابتة وجوالة، ومزودي خدمات الإنترنت وشركات البث والباعة في المملكة المتحدة. وتدعم شركة الاتصالات البريطانية عملاء البيع بالجملة حول العالم من خلال جناح البيع بالجملة الخاص بخدمات شركة الاتصالات البريطانية الدولية.
تعتبر شركة الاتصالات البريطانية أحد أبرز مزودي خدمات وحلول الاتصالات حول العام وتقدّم هذه الخدمات للعملاء في أكثر من 170 بلداً.
إن شركة الاتصالات البريطانية مدرجة في بورصتي لندن ونيويورك.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.btplc.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جينباند"
كيم لي
+1 972-265-3766
البريد الإلكتروني: kim.lee@genband.com


جون كارتر
+44 20 7356 4523
البريد الإلكتروني: jonathan.carter@bt.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4993/ar

No comments:

Post a Comment