Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 29, 2012

جروبون تعلن عن عمليات قياسية في مجال الشراء عن طريق الجوال وإشراك المستهلكين والباعة


برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2012
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جروبون" (http://www.groupon.com)(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:GRPN) عن أداء قياسي في المجال الجوال في أمريكا الشمالية في ديسمبر 2011 حيث تم شراء ربع قسائم "جروبون" عن طريق جهاز جوال، كما إرتفع إستخدام كل من المستهلكين والتجار للتطبيق بشكل كبير من سنة إلى أخرى.
الأداء الجوال في أمريكا الشمالية في ديسمبر 2011:
  • تم ما نسبته 25 في المائة من عمليات شراء قسائم "جروبون" عبر جهاز جوال
  • إرتفع عدد مستخدمي التطبيق الجوال بأكثر من ثلاثة أضعاف منذ ديسمبر الماضي ليتخطى 9 ملايين شخص
  • إستخدم أكثر من 12 ألف شريك بائع تطبيق الجوال الخاص بالبائعين من "جروبون" لإستبدال القسائم وتتبع عمليات الشراء من خلال استخدام جهاز يعمل على نظام تشغيل "آي أو إس" أو هاتف أندرويد
هذا وقد تم خلال العام الماضي تعزيز تطبيق "جروبون" من خلال تحسين واجهة الاستخدام وأنماط الصفقات الجديدة بما في ذلك ميزات السفر "جروبون جايتاوايز" (http://www.groupon.com/getaways) ومنتجات "جروبون جودز" (http://www.groupon.com/goods)وصفقات الوقت الحقيقي "جروبون ناو!"(http://www.groupon.com/now).
وفي هذا الإطار وقال ميهير شاه، نائب الرئيس لشؤون الجوال لدى "جروبون": "تواصل ’جروبون‘ تغيير الطريقة التي يقوم بها الأشخاص بالتسوق محلياً". وأضاف: "نتطلع مع زيادة إعتماد الهواتف الذكية وتطور قدرات منتجاتنا الجوالة إلى تطويع قوة الجوال من أجل تأمين مزيد من السهولة لشركائنا التجار في جميع أنحاء العالم لإدارة وتسويق أعمالهم بطريقة فعالة".
هذا وتواصل "جروبون" توسيع حضورها في مجال الجوال على المستوى العالمي من خلال طرح منتجاتها في أكثر من 30 دولة وعبر علاقات إستراتيجية مع أهم الشركاء في القطاع. وكانت الشركة قد أعلنت أيضا عن توسيع علاقتها الحالية مع "نوكيا" من أجل تقديم خدمات مرتكزة على الموقع لعملائها العالميين. وتخطط الشركتان للعمل معاً من أجل إطلاق التجارب الأفضل من نوعها لتطبيق "جروبون" لمنصات هاتف نوكيا التي تسمح للعملاء إجراء عمليات في أي مكان وزمان.
لمحة عن جروبون
تقدم "جروبون" التي أطلقت في شهر نوفمبر 2008 في شيكاجو عروضاً يومية حول أفضل النشاطات، والمأكولات، والأماكن، وعروض الشراء، وذلك في 48 بلداً حول العالم. تعمل "جروبون" مع مجموعة مختارة من شركاء الأعمال من أجل تقديم عروض مفيدة لكل من الشركات والمستهلكين، مقدمّةً أكثر من ألف صفقة يومياً حول العالم.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا الإعلان على بيانات تطلعية تتضمن مخاطر وشكوك، ويمكن أن تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك التي يتم مناقشتها. وتتضمن قائمة العوامل التي يمكن أن تسبب أو تساهم في مثل هذه الإختلافات على سبيل المثال وليس الحصر، العوامل المدرجة تحت عنوان "عوامل الخطر" و"مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات" الواردة في نموذج إس-1 الذي أودعته الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية في 1 نوفمبر 2011 والتي يمكن الحصول على نسخة منه من خلال زيارة الموقع المخصص للعلاقات مع المستثمرين:http://investor.groupon.comأو موقع هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية:  www.sec.gov. ويمكن أن تختلف نتائج "جروبون" الحالية مادياً عن تلك المتوقعة أو المشار إليها ولا يجب إعتبار النتائج المعلن عنها بمثابة مؤشر على الأداء المستقبلي.
هذا ولا يجب أن تعتمدوا على أية بيانات تطلعية وإعتبارها توقعات لأحداث مستقبلية. وبالرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في البيانات التطلعية عقلانية، لا يمكننا أن نضمن تنفيذ أو حدوث النتائج المستقبلية ومستويات النشاط والأداء والأحداث والأحوال الواردة في هذه البيانات. وبالإضافة إلى ذلك لا نتحمل نحن أو أي شخص آخر مسؤولية حدوث أو تحقيق هذه البيانات التطلعية. ولا نتحمل مسؤولية تحديث أية بيانات تطلعية وإعلانها لأي سبب كان بعد تاريخ إصدار هذا البيان الصحفي لموافقة هذه البيانات مع النتائج الفعلية أو مع التغيرات الحاصلة على توقعاتنا.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جروبون"
جولي موسلر
مدير الإتصالات
+1-312-242-2033
البريد الإلكتروني: Julie@groupon.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5007/ar

No comments:

Post a Comment