Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

نورث ويست فاستنر تحصل على شهادة الجودة آيزو 9001:2008


هيوستن - يوم الجُمْعَة 24 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "نورث ويست فاستنر" أن تعلن عن حصولها على شهادة الجودة "آيزو 9001:2008". وقال بسام تفاحة رئيس الشركة في هذا الصدد: "لطالما ركّزت شركتنا بقوة على جودة المنتجات وخدمة العملاء. وجاءت شهادة الجودة ’آيزو 9001:2008‘ لتثبت لعملائنا أنّنا نتبع الإجراءات الملائمة لدعم جهودنا المتواصلة نحو الأفضل بهدف تزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات".
هذا وأتمت شركة "نورث ويست فاستنر" المرحلة الأولى والثانية من التدقيق الحسابي حيث حصلت على الموافقة النهائية من "إيه بي إس-كيو إي" في هيوستن بولاية تكساس، وهي الهيئة التي تمنح شهادات تتوافق مع شهادة "آيزو 9001:2008" وغيرها من المعايير.
الجدير بالذكر أنّ شركة "أورتشارد إنترناشونال"، التي تقوم بالأعمال تحت اسم "نورث ويست فاستنر" هي موزّع ومزود وطني وعالمي للبراغي العادية والمختصة، والمصنوعة من كافة درجات الكربون وخلائط الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ وخلائط النيكل بمختلف الأسلاك والأحجام. كما نقوم بتصنيع أزرار تدبيس من الخلائط والفولاذ المقاوم للصدأ. ويمكن لشركة "نورث ويست فاستنر" أيضاً أن تجري التعديلات على البراغي وذلك من خلال العمليات المختلفة في الشركة. ويشمل ذلك الحفر والتحويل والصهر والتسحيب بحسب المواصفات التي يطلبها العميل، حيث يتم تقديم هذه المنتجات في الوقت المحدد وبتكلفة معقولة.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.Northwestfastener.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"نورث ويست فاستنر"
كيم لوسن، مديرة المبيعات
أو
بسام تفاحة، الرئيس
هاتف: 7138961166
فاكس:
713-896-7879





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4999/ar

No comments:

Post a Comment