Search Khaleej Dailies

Wednesday, February 29, 2012

زد تي إي توسّع حافظتها من هواتف ويندوز


لندن - يوم الإثنين 27 فبراير 2012 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012
(بزنيس واير): قامت شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، بتوسيع التزامها بمنصة هواتف "ويندوز" وذلك عبر تقديمها هاتف "زد تي إي أوربت" الذكي الجديد.
وسينضمّ هاتف "زد تي إي أوربت" إلى هاتف "زد تي إي تانيا" الذكي في حافظة الشركة التي تضم أجهزة الهاتف القائمة على برنامج التشغيل "ويندوز"، وتجدر الإشارة إلى أن هاتف "زد تي إي تانيا" متوافر في أسواق المملكة المتحدة والسويد ودول أخرى.
وقال مارك لينتون، المدير الأول لقسم تصنيع المعدات الأصلية في شركة "مايكروسوفت" في هذا السياق: "يسرّ شركتنا أن تواصل شراكتها مع ’زد تي إي‘ وذلك مع طرحها لهاتف ’ويندوز‘ الجديد في السوق. إننا نتطلع إلى توافر هاتف ’زد تي إي أوربت‘ في أهم الأسواق حول العالم خلال الربع الثاني من عام 2012".
من جانبه قال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة في شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "تتميز منصة هواتف ’ويندوز‘ قوية وبسيطة في ذات الوقت، فهي تمكننا من ابتكار وتقديم أجهزة جديدة مشوّقة تلبي حاجات المستهلك الحقيقية. نحن ننظر إلى شراكتنا مع ’مايكروسوفت‘ على أنّها عنصر أساسي من استراتيجيتنا القاضية بتوسيع حصتنا في سوق الهواتف الذكية. ويشّرفنا أن نكون في مقدّمة مصنّعي الأجهزة المحمولة الذين يستخدمون منصة هاتف ’ويندوز‘".
ويستند هاتف "زد تي إي أوربت" إلى أحدث نسخة من هاتف "ويندوز" حيث يشمل ذاكرة سعتها 4 جيجابت، وصوت عالي الوضوح، وكاميرا بدقة 5 ميجابكسل ذات تركيز تلقائي وفلاش بصمام ثنائي باعث للضوء "إل إي دي"، وسيكون الهاتف متوافراً في الأسواق خلال الربع الثاني من العام الجاري.
وأعلنت "زد تي إي" في الوقت نفسه عن إطلاق بطاقات "إم إف 668 إيه" للبيانات التي تستفيد من مشغّل النطاق الترددي العريض المحمول في هاتف "ويندوز 8". هذا وسيتم عرض هذه البطاقات للمرة الأولى في مؤتمر الأجهزة المحمولة 2012. وتستند بطاقات البيانات هذه التي تدعم بروتوكول الإنترنت الخام والنقل السريع على مواصفات النسخة 1.0 لوضعية واجهة النطاق الترددي العريض الجوال "إم بي آي إم"والتي حصلت مؤخراً على موافقة منتدى منفذي الناقل المتسلسل العالمي "يو إس بي-آي إف" والمدعم من قبل منصة هواتف "ويندوز 8" من دون أي برمجيات إضافية.
وتم إطلاق هاتف "زد تي إي تانيا" في 18 يناير، وهو عبارة عن جهاز "ويندوز" يتمتع بالأناقة ويبلغ سمكه 10.7 ميليمتر فقط، ويبلغ حجم ذاكرته الداخلية 4 جيجابايت، وبشاشة عرض 4.3 بوصة. ويسهم المعالج الذي تبلغ سعته 1 جيجاهرتز والشاشة فائقة الوضوح 480x800 بكسل في تمكين المستخدمين من الرد على الرسائل الإلكترونية وتحرير المستندات وتصفّح الإنترنت بسرعة وسهولة فائقة. ومن المتوقع أن يكون هاتف "زد تي إي تانيا" الذي يعتبر أول هاتف "ويندوز" تطلقه "زد تي إي"، متوافراً في أسواق المملكة المتحدة اعتباراً من أوائل شهر أبريل المقبل وبتعرفة تتراوح ما بين 10-20 جنيه إسترليني.  
وسيتم عرض الحافظة الكاملة لأجهزة هاتف "ويندوز زد تي إي" في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2012 في الجناح الخاص بشركة "زد تي إي"، في القاعة رقم 8، الجناح "145 بي".
انضم للمحادثات التي تجريها "زد تي إي" في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة على موقع "تويتر" على: #ZTEMWC
تابعوا "زد تي إي" على موقع "تويتر"على: @ZTEPress
تابعوا ""زد تي إي" على موقع "فايس بوك" على: http://www.facebook.com/ZTECorp
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"أكسي كوم"
ماريا أربالوفا
هاتف: 4050 8392 20 44+
البريد الإلكتروني: zteuk@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5011/ar

No comments:

Post a Comment