Search Khaleej Dailies

Thursday, February 23, 2012

إس بي آي ليزرز تطلق مواقع إلكترونية بعدة لغات


ساوثمبتون، المملكة المتحدة - يوم الإثنين 20 فبراير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفخر شركة "إس بي آي ليزرز"، المصمم والمصنّع الرائد لألياف الفايبر الليزرية، بالإعلان عن إطلاقها مواقع إلكترونية بأربع لغات مختلفة.  
وتعرض المواقع الإلكترونية حافظة منتجات "إس بي آي ليزرز" مع عرضها للمواصفات والتطبيقات في مجالات القطع بالليزر والحفر ورسم العلامات واللحام. هذا ويعتبر الليزر من الأدوات الهامة في العديد من الصناعات منها السيارات والإلكترونيات والأجهزة الطبية. ويمكن تنفيذ عمليات اللحام والتقطيع ورسم العلامات والتقطيع الدقيق بصورة أسرع وأكثر دقة عبر استخدام الألياف الليزرية التي تقدمها "إس بي آي" وذلك للحصول على موثوقية أعلى وهدر أقل وإنتاجية محسّنة.
ومع تقديمها لمستويات أعلى من الخدمات في كل من الصين (www.spilasers-china.cn)، وكوريا (www.spilasers.kr)، وألمانيا (www.spilasers.de)، والبرازيل (www.spilasers.br)، فقد تم تصميم المواقع الإلكترونية عقب الطلب الكبير من الجمهور على معلومات باللغات المحلية لهذه الدول.
وتأتي هذه المواقع عقب الإطلاق الناجح في عام 2011 لموقع www.spilasers.com، حيث تقدم هذه المواقع الإلكترونية نفس المستوى العالي من المعلومات والقدرات التشغيلية، وتم تصميم محتوى المواقع الإلكترونية مع أخذ متطلبات العملاء القدامى والجدد بعين الاعتبار.
ومن أهم الخصائص الرئيسية التي تتمتع بها هذه المواقع هي خاصية البحث عن التطبيقات الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين طباعة اسم أي تطبيق أو مواد أو عملية ليقوم محرك البحث بتحديد أقرب تطبيق ملائم لاحتياجات هؤلاء المستخدمين. كما يعزز الموقع منطقة الدخول الخاصة والتي تسمح بالنفاذ إلى بيانات المواصفات الكاملة، وإلى الملاحظات حول التطبيقات، والإشعارات الخاصة بالتطورات الجديدة.
هذا وأثبتت المواقع الإلكترونية بأنها خطوة كبيرة على طريق الوصول إلى العملاء على الصعيد العالمي، وسيشهد عام 2012 إطلاق مواقع إلكترونية أخرى بلغات إضافية، إلى جانب إدراج المزيد من الخصائص في المواقع.
للمزيد من المعلومات حول "إس بي آي ليزرز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.spilasers.com، أو زيارة معرض "ليزر وورلد أوف فوتونيكس تشاينا" في شنجهاي، الجناح "دبليو 2-2330".
لمحة عن "إس بي آي ليزرز"
"إس بي آي ليزرز" هي شركة مملوكة بالكامل من مجموعة "ترومبف"، المصمم والمصنع الرائد للألياف الليزرية البصرية التي تستخدم في معالجة تطبيقات المواد في نطاق صناعي واسع. هذا وتعمل تقنيتنا على إيجاد حلول للمشاكل الصناعية المتعلقة بالتصنيع، وتقوم بتغيير حدود ما هو ممكن، وتحسين جودة المنتجات وتمكين تنفيذ تصميمات جديدة. وتتخذ الشركة من ساوثمبتون في المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وهي تعمل منذ عام 2000 وتم إدراجها في "إيه آي إم" في أكتوبر 2005. هذا وتبيع "إس بي آي ليزرز" منتجاتها في جميع أنحاء العالم، وتتركز معظم عملياتها ومن ضمنها البحوث والتطوير والتصنيع في المملكة المتحدة. مع مبيعات إضافية ومواقع لدعم العملاء في كل من آسيا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.spilasers.com، www.trumpf.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إس بي آي ليزرز"
شيان فرانسيس
الإعلام المؤسسي والعلاقات العامة
779667 1489 (0)44+
البريد الإلكتروني: Sian.Francis@spilasers.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4971/ar

No comments:

Post a Comment