Search Khaleej Dailies

Saturday, February 25, 2012

توشيبا تي إي سي تطلق برنامجاً شاملاً لحلول أكشاك الخدمة الذاتية

طوكيو، بروكسل - يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2012 [ME NewsWire]
"إلمس الفرق اليوم" مع فريق تصميم الأكشاك المخصصة لخدمتك
معرض "يورو سي آي إس 2012"، القاعة رقم 9، الجناح رقم 26.
(بزنيس واير): أطلقت "توشيبا تي إي سي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6588) سلسلة جديدة ومبتكرة من حلول الأكشاكبهدف تقديم أحدث المعلومات إلى عملاء التجزئة وبطريقة يسهل الوصول إليها.
هذا ويحدد تقديم المعلومات المخصصة في الوقت المناسب ما إذا كان العملاء سيعودون إلى المتجر أم لا، ولذلك فهم يريدون معلومات مخصصة يتلقونها إما على هواتفهم الذكية أو عبر معلومات الخدمات الذاتية القائمة على حلول الأكشاك ومحطات الدفع.
وبهدف تلبية هذا المطلب الجديد للعملاء، فإن "توشيبا تي إي سي" أصبحت مستعدة لـ:  
·        تمكين تقديم تجربة متفوقة إلى العملاء.
·        تقديم خدمات ذات قيمة مضافة بهدف تلبية احتياجات العملاء وشركاء الأعمال بصورة أفضل.
·        تمكين تجار التجزئة من تأسيس منصات محتوى تساعدهم على تحقيق العائدات.
وسيتم استخدام أكشاك "توشيبا" للخدمة الذاتيةمن قبل تجار التجزئة لدعم الإيصال المؤمّن للمحتوى إلى أي أداة وفي أي موقع من منصة تسليم وحيدة ذات بروتوكول إنترنت مفتوح.
وأصبحت "توشيبا" جاهزة لخلق تجربة متكاملة بمدى 360 درجةتمكّن المستخدمين من التجول في جميع أرجاء المنصة، والتفاعل مع جميع المنتجات ولمسها بطريقة سلسلة وذلك سواء عبر الإنترنت ذات النطاق الترددي العريض أو الجوال أو غير ذلك.
ويهدف الموقع الاستراتيجي لشركة "توشيبا تي إي سي" إلى مساعدة تجار التجزئة على بناء الكتل المطلوبة للماركات الغذائية وغير الغذائية في الأسواق المهمة بالنسبة إليهم، وتوسيعها على امتداد عدد من المنصات المختلفة لكي يتمكنوا من توسيع عروضهم من حيث العمق والنطاق.
ويقلل حل أكشاك الخدمات الذاتيةبصورة كبيرة من أوقات الانتظار للعملاء بما يحقق تقديم أفضل الخدمات إليهم. هذا ويتوقع العملاء أن تصبح أوقات الخروج أسرع وذلك عندما يكونون هم المسؤولين عن تنفيذ العمليات بأنفسهم، كما يرى العديد من العملاء بأن هذا النوع من الدعم مهم جداً نظراً لأنه يتيح لهم معاينة أي عرض ترويجي يتم تسجيله، كما يمكنهم الاطلاع على جميع المواد المعروضة بالسرعة التي يختارونها.
كما تعتبر الخدمات الذاتية طريقة فعالة جداً تؤدي إلى تقديم حس أفضل من الخصوصية إلى العملاء الأمر الذي يتمتع بقيمة عالية في المجالات التي تحتاج إلى خصوصية مثل الرعاية الصحية، حيث قد لا يود العميل بحث احتياجاته مع أي من أعضاء طواقم العمل، وقد يود مساعدة نفسه عبر كشك خدمة ذاتية. كما تمكّن هذه الأكشاك من إعادة نشر طواقم العمل ليتمكنوا من مساعدة العملاء بصورة فعالة عندما يحتاجون إلى مساعدة أكثر تخصصاً.
نجاح "توشيبا" في مجال العملاء
قامت كل من "سينبليكس" و"كينوبوليس" في ألمانيا بتحديث خدمات العملاء عبر حلول أكشاك الدفع من "توشيبا"
لقد اختارت كل من شركة "سينبليكس دتشلاند" محدودة المسؤولية ومجموعة "كينوبوليس جروب"، سلسلة رائدة من "توشيبا تي إي سي 17" للأكشاك ذات شاشات اللمس المقدمة من قبل "كومبيسو" محدودة المسؤولية، وذلك لتوفر لمحبي مشاهدة الأفلام في صالات السينما أحدث التقنيات فيما يتعلق بالاطلاع على آخر المعلومات الخاصة بالأفلام الجديدة والصالات التي تعرض فيها، إلى جانب رقم مقاعدهم في الصالة. ويمكن للضيوف الآن شراء وطباعة بطاقاتهم عبر حلول الطابعات المدمجة داخل هذه الأكشاك.
وتم تزويد جميع أنظمة الأكشاك بلوحة مفاتيح "إي إف تي" بالإضافة إلى قارئة بطاقات مغناطيسية لكي يتم إجراء الدفعات غير النقدية عن طريق بطاقات الائتمان وبطاقات السحب المباشر (البطاقات المدينة)، كما أصبح بإمكان الأشخاص الذين حجزوا بطاقات صالات الأفلام مثلاً أن يقوموا بطباعة تذاكرهم من الكشك لتوفير الوقت اللازم للوقوف في الدور والانتظار عند شباك التذاكر.
وقال أندرياس ويلب، مدير تكنولوجيا المعلومات في مجموعة "كينوبوليس جروب" في هذا السياق: "لقد كان توفير كل من نظام مجدي اقتصادياً ومحتوى مؤمّن ومبدأ لخدمات صيانة عالية الجودة، المعايير الأساسية في نظام الأكشاك الجديدة للتذاكر. ولقد قدمت ’توشيبا تي إي سي‘ أفضل عرض وأثبتت أنها تمتلك أفضل منصات العمليات المهنية التي تعالج وتتعامل مع احتياجات كل من ’سينبليكس‘ و’كينوبوليس‘. كما أن الدمج الناجح مع برنامج ’وين تيكيت‘ المقدم من قبل ’كومبيسو‘ كان مؤشر أداء آخر أظهر بأن اختيارنا كان صائباً".
من جانبه قال هارلد بولوس الرئيس التنفيذي لشركة "كومبيسو": "لقد كانت كل من ’سينبليكس‘ و’كينوبوليس‘ اللتين عملتا معنا لعدة أعوام في بحث دائم عن نظام أكشاك مبتكر يسهم في تلبية متطلباتهما الخاصة. لقد وجدنا في ’توشيبا تي إي سي‘ شريكاً جديداً قادراً على تقديم حل قوي ومرن يلبي احتياجات العملاء. ولقد أصبحنا قادرين الآن على تزويد شركات صالات العرض السينمائي بمحطات أكشاك متقدمة تقدم خدمات الدفع غير النقدي. هذا وتعتبر ’توشيبا تي إي سي‘ البائع الوحيد الذي يتمتع بالقدرة على تقديم مزيج من الأجهزة والخدمات المبتكرة والفريدة".
للمزيد من المعلومات عن هذا الحل وغيره من الحلول المقدمة من قبل "توشيبا تي إي سي" الرجاء زيارتنا في معرض "يورو سي آي إس" 2012، في القاعة رقم 9، الجناح 26.
لمحة عن شركة "توشيبا تي إي سي"  
تعمل شركة "توشيبا تي إي سي" في قطاع أعمال المنتجات الرقمية التابع لمجموعة "توشيبا جروب"، ونتيجة لتوسيع عملياتها في جميع أنحاء العالم فإن طيف منتجاتها يضم أنظمة نقاط البيع "بوينت أوف سيلز"لقطاع التجزئة حيث تحتل بصورة خاصة مكانة رائدة في حصة السوق باليابان، ونظام طباعة الرمز الشريطي للمُنتج "باركود" وتعريف موجات الراديو "آر إف آي دي" الذي يستخدم في الخدمات اللوجيستية اللازمة للتصنيع ولصناعات التجزئة، والأجهزة الطرفية متعددة الوظائف "إم إف بي" للاستخدامات المكتبية. وتواصل شركة "توشيبا تي إي سي" ابتكار منتجات جديدة لتلائم العمليات التجارية الكفؤة ولتقدم قيمة جديدة مبتكرة تأخذ العميل بعين الاعتبار.
"توشيبا تي إي سي": http://www.toshibatec.co.jp/en/
"توشيبا أمريكا بزنيس سوليوشنز": http://copiers.toshiba.com/usa/home.html
"توشيبا تي إي سي يوروب ريتيل إنفورميشنز سيستمز": http://www.toshibatec-eu.com/Europe/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"توشيبا تي إي سي"
توشيهيكو مينتاو
هاتف: 7822-6422-3-81+
المدير العام
التسويق ودائرة الحلول
"جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب"
البريد الإلكتروني: bcs_webmaster@TOSHIBATEC.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4980/ar

No comments:

Post a Comment