Search Khaleej Dailies

Sunday, April 29, 2018

جيمالتو تساهم في رقمنة بطاقة أوكتوبوس في هونج كونج لتمكين الدفع باستخدام خدمة سامسونج باي


 يستطيع المستهلكون في هونج كونج الآن أن يقوموا برقمنة بطاقات "أوكتوبوس" الخاصة بهم للدفع مقابل استخدام وسائل النقل العامة واتمام معاملات الشراء بالتجزئة والتسوق عبر الإنترنت بواسطة الهواتف الجوالة المتوافقة من "سامسونج"


أمستردام -يوم الأحد 29 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت جيمالتو، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنّ مركز الخدمات الموثوقة ("تي إس إتش") يوفر الرقمنة الآمنة لبطاقات "أوكتوبوس" الذكية غير التلامسية لتمكين الدفع باستخدام خدمة "سامسونج باي". وتمنح خدمة الدفع الجديدة بواسطة الجوال التي أطلقت عليها تسمية "سمارت أوكتوبوس" في تطبيق "سامسونج باي" المستهلكين إمكانية الدفع بشكل آمن أو التنقلّ وذلك بمجرد تمرير هواتفهم الجوالة المتوافقة من "سامسونج" أمام أي جهاز قارىء لبطاقات "أوكتوبوس" للدفع أو حتى لشراء تذاكر الدخول .

تستفيد خدمة "سمارت أوكتوبوس" في "سامسونج باي" من مركز الخدمات الموثوقة "تي إس إتش" الخاص بشركة "جيمالتو" بهدف رقمنة بطاقات "أوكتوبوس" بشكل آمن ودمجها في تطبيق "سامسونج باي"، بما في ذلك إمكانية تحويل الرصيد، وأي برامج ولاء ذات صلة. يمكن للمستهلكين تسجيل البيانات الخاصة ببطاقات الائتمان الخاصة بهم عبر "سامسونج باي" بسهولة، بالإضافة إلى توفير خيار أو أكثر لإعادة شحن بطاقات "أوكتوبوس" الرقمية عند الضرورة.

تجدر الإشارة إلى أن  بطاقة "أوكتوبوس" هي عبارة عن بطاقة ذكية غير تلامسية ذات قيمة مخزنة تستخدم عادةً للدفع في وسائل النقل العامة وللمشتريات في أكثر من 80.000 مركز خدمة معتمد في هونج كونج، بما في ذلك منافذ البيع بالتجزئة، والتسوق عبر الإنترنت، والمرافق الترفيهية، وآلات البيع الإلكترونية، وأكشاك الخدمة الذاتية. توجد حالياً أكثر من 34.5 مليون بطاقة "أوكتوبوس" نشطة وحسابات "أو إي باي"؛ ما يساوي أكثر من 14.5 مليون معاملة بقيمة تتجاوز 200 مليون دولار هونج كونج يومياً.

وفي سيلق تعليقه على الأمر، قال السيد ساني تشونج، الرئيس التنفيذي لشركة "أوكتوبوس هولدينجز" المحدودة: "يسرّنا أن نعمل مجدداً مع ’جيمالتو‘، نظراً إلى الثقة والنجاح الذي حققته شراكاتنا السابقة معها، واستيعابها السليم لطبيعة أعمالنا. لقد سمحت لنا هذه الشراكة بأن نكون من بين أولى الشركات الرائدة في مجال تشغيل أنظمة الدفع بالبطاقات الذكية غير التلامسية في العالم، بهدف توفير أكبر قدر من الراحة لمستهلكينا عبر السماح لهم بالدفع باستخدام هواتفهم الذكية. ونحن نؤمن أنّ هذه الخدمة ستلقى رواجاً لدى المستهلكين الذين يبحثون عن طريقة سهلة للدفع تكون خالية من المتاعب وآمنة للاستخدام، بحيث توفر لهم المزيد من الخيارات المتعلقة بطريقة الدفع."

من جانبه، قال السيد مايكل أو، نائب الرئيس الأول لشؤون المدفوعات والخدمات المصرفية في آسيا لدى  شركة "جيمالتو": "يوفر تطبيق ’سمارت أوكتوبوس‘ في ’سامسونج باي‘ خيار دفع مريح وآمن للمستهلكين في هونج كونج، ويساعد المدينة على تحقيق رؤيتها المتمثلة بالتحول إلى مجتمع لا يستخدم النقود الورقية. بفضل المتانة التي يتمع بها، يتمّ استخدام ’تي إس إتش‘ بالفعل من قبل العديد من المؤسسات مثل المصارف وتجار التجزئة الراغبين في تقديم حلول آمنة للدفع عبر الجوال لعملائهم. نأمل أن يساهم نجاح ’سمارت أوكتوبوس‘ في ’سامسونج باي‘ بتشجيع مشغلين عالميين آخرين على طرح عروض للدفع عبر الجوال تكون سهلة الاستخدام من دون المساس بالمعايير المتعلقة بالأمن."

وتتوافق "سمارت أوكتوبوس" في "سامسونج باي" حاليًا مع أجهزة "سامسونج جالكسي نوت 8"، و"إس 8 بلاس"، و"إس 8"، و"إس 9"، و"إس 9 بلاس"، و"إيه 8 بلاس"، وسلسلة "سي برو"، بما في ذلك النماذج "سي 5 برو"، و"سي 7 برو"، و"سي 9 برو".

لمحة عن "جيمالتو"

شركة جيمالتو (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بعائدات سنوية بلغت 3 مليار يورو في عام 2017 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

من البرامج المؤمنة إلى القياسات الحيوية والتشفير الرقمي تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة كما أنها تمكّن الخدمات في الأجهزة الشخصية، والكيانات المرتبطة والسحابة الحاسوبية وما بينها.

تقع حلول جيمالتو في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والكيانات، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا 15.000 موظف يعملون انطلاقاً من 114 مكتباً، و40 مركزاً للتخصيص والبيانات، و35 مركز أبحاث وبرمجيات في 47 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com، أو تابعنا على تويتر عبر gemalto@.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

العلاقات الإعلامية لدى "جيمالتو":

توري كوكس

أمريكا الشمالية

هاتف: 15122573916+

البريد الإلكتروني: tauri.cox@gemalto.com

أو

صوفي دومبريس

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 33442365738+

البريد الإلكتروني: sophie.dombres@gemalto.com

أو

جاسلين هوانج

آسيا المحيط الهادئ

هاتف: 6563173005+

البريد الإلكتروني: jaslin.huang@gemalto.com

أو

إنريكيتا سيدانو

أمريكا اللاتينية

هاتف: 525521221422+

البريد الإلكتروني: enriqueta.sedano@gemalto.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جيمالتو-تساهم-في-رقمنة-بطاقة-أوكتوبوس-في-هونج-كونج-لتمكين-الدفع-باستخدام-خدمة-سامسونج-باي/ar  

No comments:

Post a Comment