Search Khaleej Dailies

Friday, April 27, 2018

أندرسن جلوبال تُعلن عن توقيع إتفاقية تعاون في البيرو

سان فرانسيسكو-يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found

(بزنيس واير)— تواصل "أندرسن جلوبال" توسعها في أمريكا اللاتينية من خلال اتفاقية تعاونٍ مع "بيكون آند أسوسيادوس"، وهي شركةٌ مختصةٌ في مجال الخدمات الضرائبية والقانونية وتوفر كافة أنواع الخدمات للأفراد والشركات. من شأن شركة "بيكون آند أسوسيادوس"، التي تتخذ من ليما مقراً لها، أن تعزز قدرة  "أندرسن" على تقديم أفضل الخدمات في فئتها على الصعيد العالمي. وسيتولى  خورخي بيكون قيادة فريق العمل في البيرو.
وقال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لـشركة "أندرسن تاكس" محدودة المسؤولية، في معرض تعليقه على الأمرً: "تُعتبر ’ بيكون آند أسوسيادوس‘ خياراً ممتازاً بالنسبة لمؤسستنا العالمية، ومن شأن هذا التعاون أن يلبي إحتياجات سوقٍ رئيسيةٍ أخرى في أمريكا الجنوبية". وأضاف: "تُوفر لنا هذا الشركة، والتي تضم حوالي 40 مهنياً، قدراتٍ قانونيةً إضافية وتعزز من أعمالنا الأساسية في قطاع الضرائب في المنطقة".
من جانبه، قال خورخي: : "يشكّل خلق القيمة لعملائنا من خلال تقديم خدماتٍ ضريبية وقانونية متخصصة وعالية الجودة أولويةٌ قصوى بالنسبة لنا، ونرى أن العمل مع مهنيين محترفين ممّن يشاركوننا هذه العقلية عاملاً مهماً جداً. يلتزم فريقنا بتقديم أفضل الحلول في فئتها لعملائنا ونحن نتطلع قُدماً للتعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ بهدف توفير خدمةٍ سلسلة حول العالم".
تأسست شركة "بيكون آند أسوسيادوس" منذ حوالي عشرة أعوام، وهي تُعتبر من الشركات الرائدة المتخصصة في القضايا القانونية، والضريبية، والجمركية، وتشمل مجالات عملها التخطيط الضريبي، والاستشارات الضريبية، والامتثال الضريبي، وتسعير عمليات النقل . تُغطي خبرات شركة "بيكون آند أسوسيادوس" الخدمات المصرفية، والعقارات، والبناء، والشراكات بين القطاعين العام والخاص، والتمويل، ومجالات أخرى ذات صلة.
تعدّ "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلين والمنفصلين قانونيّاً، وتضم أخصائيي خدمات ضريبية وقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضم "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 2,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 88 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"أندرسن تاكس"
شيرين أميري
هاتف: 6502895742



No comments:

Post a Comment