Search Khaleej Dailies

Monday, April 23, 2018

نيل إي إس إيه تتلقى طلب شراء إضافي من نيكولا




أوسلو، النروج -يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – حصلت شركة "نيل إي إس إيه" (المعروفة باسم "نيل" والمدرجة في بورصة أوساكا تحت الرمز OSE: NEL) على طلب شراء بقيمة 5.5 مليون دولار أمريكي من شركة "نيكولا موتور" ("نيكولا")، كجزء من محطات الهيدروجين التي تم الإعلان عنها سابقاً.

وقال جون أندريه لوكي، الرئيس التنفيذي لشركة "نيل" في هذا السياق: "نحن فخورون للغاية بأن نعلن عن تلقينا  طلب شراء إضافي من شركة ’نيكولا‘ فيما يتعلق بالمحلّلات الكهربائية ومحطات الإمداد بوقود الهيدروجين للنماذج الأولية من شاحناتهم. يمثل هذا الطلب ترسيخاً لشراكتنا وإعترافاً بمستوى الكفاءة التي يمكن لفريقنا وحلول الهيدروجين أن تقدمه. نحن نتطلع قدماً لتوفير المحطات التجريبية، والتي سترسي حجر الأساس لأضخم شبكة من مواقع إنتاج وقود الهيدروجين منخفض التكلفة والإمداد والأكثر كفاءةً في العالم."

وقد أعلنت كلّ من "نيكولا" و"نيل" في 15 نوفمبر 2017 عن الشراكة الحصرية وطلب الشراء لوحدتين تجريبيتين من محطات الإمداد بوقود الهيدروجين من أجل تأمين الهيدروجين لأسطول "نيكولا" من النماذج الأولية للشاحنات التي تعمل بالهيدروجين. وتهدف الشراكة إلى تطوير مواقع لإنتاج وإمداد  الهيدروجين المتجدد والمنخفض التكلفة من أجل التطوير المحتمل لـ 14 موقعاً واسع النطاق؛ ومع ذلك، تقوم كلّ من "نيكولا" و"نيل" حالياً بتقييم ما إذا كان ينبغي مضاعفة عدد المحطات الأولية إلى 28 محطةً.

وقال تريفور ميلتون، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكولا": "ستبدأ التجارب على الشاحنات التي تعمل بالطاقة الكهربائية والهيدروجين من ’نيكولا‘ ضمن الأساطيل في عام 2019، على أن يبدأ الإنتاج الكامل في عام 2021. لقد قامت واحدة من أرقى العلامات التجارية في أمريكا بتوقيع عقد مع شركة ’نيكولا‘ لتحويل كامل أسطولها إلى شاحنات من طراز ’نيكولا‘. وسيتطلب هذا الأمر 28 محطةً إضافيةً لدعم هذه الجهود بالإضافة إلى طلب الشراء القائم مع ’نيل‘. لقد كانت شركة ’نيل‘ شريكاً رائعاً ونحن متحمسون للبدء باستبدال محركات الديزل في أمريكا بشاحنات ذات الانبعاثات الصفرية. ويبدو مستقبل الشاحنات ذات الانبعاثات الصفرية أفضل مما كان عليه في أي وقت مضى."

وتبلغ قيمة طلب الشراء الإضافي 5.5 مليون دولار أمريكي، مما يجعل إجمالي قيمة المحطات التجريبية تصل إلى نحو تسع ملايين دولار أمريكي، حيث سيتم التسليم في النصف الثاني من عام 2018 وصولاً إلى عام 2019.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول محطات "نيل" الهيدروجينية، يُرجى النقر هنا.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نيل إي إس إيه"

كريستوفر فان نيم

مدير التسويق المؤسسي

هاتف: 19142990492+

أو

بيورن سيمونسن

نائب رئيس تطوير الأسوق والعلاقات العامة

 هاتف: 4797179821+



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/نيل-إي-إس-إيه-تتلقى-طلب-شراء-إضافي-من-نيكولا/ar 

No comments:

Post a Comment