Search Khaleej Dailies

Thursday, April 26, 2018

فوسيل غروب و بوما تنطلقان بقوة في عالم الساعات والأجهزة القابلة للإرتداء


ريتشاردسون، تكساس -يوم الخَمِيس 26 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت كل من مجموعة "فوسيل غروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: FOSL) وشركة "بوما" اتفاقية شراكة ترخيصٍ عالمية لتصميم وتطوير وتوزيع الساعات والساعات ذكية الخاصة بالعلامة التجارية "بوما" لغاية عام 2028.



وفي سياق التعليق على الاتفاقية، قال كوستا كارتسوتيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "فوسيل غروب": "تعدّ ’بوما‘ إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم. ونحن متحمسون للتعاون معها وتقديم قدرات التصميم والتوزيع عالمية المستوى لتشكيلة ساعات ’بوما‘".



وستتعاون "بوما" ومجموعة "فوسيل غروب" في تصميم وتصنيع الساعات والساعات الذكية ذات العلامة التجارية "بوما"، ومن المخطط أن تطرح المنتجات في الأسواق في عام 2019. وستكون المنتجات الجديدة مُتاحة في عدد من المتاجر المختارة للبيع بالتجزئة، ومتاجر التجزئة المتخصصة، وقنوات التجارة الإلكترونية في شبكة مجموعة "فوسيل غروب" العالمية واسعة النطاق.



وقال بيورن غولدن، الرئيس التنفيذي لشركة "بوما": "يُعتبر الوقت عاملاً حاسماً في نجاح أو فشل الرياضيين، لذلك يعدّ اختيار الشريك المناسب في مجال الساعات والأجهزة القابلة للارتداء ذا أهميّةٍ خاصّة لعلامتنا التجارية. ويسعدنا أن نتعاون مع مجموعة ’فوسيل غروب‘، التي سيساعدنا تركيزها القوي على الابتكار في صنع منتجات تلائم احتياجات عملائنا واحتياجات أسرع الرياضيين في العالم".



ومنذ عام 1997 عندما تعاونت مجموعة "فوسيل غروب" مع شريكها الأول في الترخيص، قامت الشركة بتوسيع حافظة علاماتها التجارية لتتجاوز 17 علامة تجارية، لتتضمن "بوما" حاليّاً. ويتطلع العديد من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم إلى مجموعة "فوسيل غروب" كشريك مرموق في منتجات الساعات والإكسسوارات، والتي باتت تضمّ حاليّاً أجهزة قابلة للارتداء لـنحو 14 علامة تجارية في أكثر من 300 تصميم، موزعة في 50 دولة وبـ21 لغة.



لمحة حول مجموعة "فوسيل غروب"

تُعتبر مجموعة "فوسيل غروب" شركة عالمية رائدة في مجال التصميم والتسويق والتوزيع والابتكار إضافةً لكونها متخصصة في إكسسوارات الحياة العصرية. وفي إطار حافظة متنوعة من العلامات التجارية المملوكة والمرخصة، تشمل عروضنا الساعات، والمجوهرات، وحقائب اليد، والمنتجات الجلدية الصغيرة والأجهزة القابلة للارتداء وجميعها تتناسب مع الحياة العصرية. ونعمل من خلال "ميسفيت" العلامة التجارية الأحدث التي نملكها، على تقديم التصاميم والتقنيات في العالم المتصل الآخذ بالنمو. ونحن ملتزمون بتقديم الأفضل في مجال التصميم والابتكار عبر علاماتنا التجارية، "فوسيل"، و"ميشيل"، و"ميسفيت"، و"ريليك"، و"سكاجين" و"زودياك"، والعلامات التجارية المرخصة، "أرماني إكستشينج"، و"تشابس"، و"ديزل"، و"دي كاي إن واي"، و"إمبوريو أرماني"، و"كارل لاجرفيلد"، و"كايت سبايد نيويورك"، و"مارك جيكوبس"، و"مايكل كورس" و"توري بارتش". ونعمل على إثراء قصة جميع العلامات التجارية هذه من خلال شبكة توزيع بالجملة واسعة النطاق في 150 دولة وأكثر من 550 موقعًا للبيع بالتجزئة. وتتوفر أيضاً بيانات صحفية معينة وبعض معلومات البيانات المالية الخاصة بالشركة والمقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على الموقع الإلكتروني:  www.fossilgroup.com.



لمحة حول "بوما"

تُعدّ "بوما" إحدى العلامات التجارية الرياضية الرائدة في العالم في تصميم وتطوير وبيع وتسويق الأحذية والملابس والأكسسوارات. ومنذ أكثر من 65 عاماً، صنعت "بوما" تاريخها الخاص في وضع تصاميم المنتجات المخصصة لأسرع الرياضيين على هذا الكوكب. وتقدم "بوما" منتجات الحياة العصرية، ذات الجودة العالية والمستوحاة من رياضات مثل كرة القدم والجري والتدريب والغولف ورياضات المحركات الآلية. وتتعاون الشركة بشكل نشط مع أشهر علامات التصميم التجارية لتقديم التصاميم المبتكرة لعالم الرياضات السريعة. وتمتلك مجموعة "بوما" علامات تجارية منها "بوما" و "كوبرا غولف" و "دوبوتيكس". وتوزّع الشركة منتجاتها في أكثر من 120 دولة، وتوظف أكثر من 11 ألف شخص حول العالم، ويقع مقرها الرئيسي في هرتسوغن-آوراخ بألمانيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.puma.com.



مجموعة "فوسيل غروب"، الملاذ الآمن

 تشكل بعض البيانات الواردة في هذه الوثيقة، والتي لا تُعتبر حقائق تاريخية، "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، وهي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك. قد تختلف النتائج الفعلية للأحداث المستقبلية الموضحة في مثل هذه البيانات التطلعية اختلافًا جوهريًا عن النتائج المذكورة في هذه البيانات التطلعية. ومن بين العوامل التي قد تؤدي إلى اختلاف جوهري في النتائج الفعلية، المخاطر والشكوك الواردة في التقرير السنوي للشركة والمقدم وفق النموذج "10-كي" للسنة المالية المنتهية في 30 ديسمبر 2017 والمودع لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتستند هذه البيانات التطلعية إلى توقعاتنا الحالية ووجهة نظرنا بشأن التطورات المستقبلية وتأثيرها المحتمل علينا. وفي حين تعتقد الإدارة أن هذه البيانات التطلعية منطقية حين تقديمها، لا يمكن ضمان أن تكون التطورات المستقبلية التي تؤثر علينا هي تلك التي نتوقعها. وينبغي على قُرّاء هذا البيان الصحفي أخذ هذه العوامل في الاعتبار أثناء التقييم، وعدم الاعتماد بشكل غير مبرر على البيانات التطلعية الواردة في هذه الوثيقة. لا تلتزم الشركة بإجراء أي تحديث أو مراجعة على أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة ظهور معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180424006561/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
مجموعة "فوسيل غروب"

العلاقات العامة في "فوسيل غروب"

آن جين دريبر

هاتف: 2144984966

أو

شركة "آي سي آر"

شؤون المستثمرين في مجموعة "فوسيل غروب":

أليسون مالكين

هاتف:  2036828225

أو

الاتصالات المؤسسية لشركة "بوما"

آغاث زكريان

هاتف: +499132813165

البريد الإلكتروني: agathe.zakarian@puma.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فوسيل-غروب-و-بوما-تنطلقان-بقوة-في-عالم-الساعات-والأجهزة-القابلة-للإرتداء/ar

No comments:

Post a Comment