Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 25, 2018

ست عشرة مجموعة متخصصة في مجال الرعاية الصحية تقدم التزامات أساسية خلال رالي سلامة المرضى السنوي بنسخته الثانية في تايوان




تايتشونج، تايوان-يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انضمت مؤسسة حركة سلامة المرضى إلى نادي ثقافة سلامة المرضى التايواني ("تي بيه إس سي سي") خلال رالي سلامة المرضى السنوي بنسخته الثانية الذي استضافه "تي بيه إس سي سي" في 21 أبريل 2018 في تايتشونج، بتايوان. والتزمت ست عشرة منظمة متخصصة في الرعاية الصحية، بما في ذلك 14 مستشفى، بتنفيذ حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس" والقائمة على الأدلة الخاصة بمؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى، التي أثبتت قدراتها على تحسين جودة الرعاية الصحية وإزالة الأضرار التي يمكن الوقاية منها والوفيات في المستشفيات.

وأوضح جو كياني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى في سياق تعليقه على الموضوع: "لقد صرّحتُ من قبل أن مهمتنا لا تقتصر على التعبير عن أملنا بتقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر لا بل ينبغي علينا التخطيط لتحقيق هذا الهدف. نحن نفخر بقيادة الدكتور مينجي تشان لياو، الطبيب، الذي تعاون مع نادي ثقافة سلامة المرضى التايواني ’تي بيه إس سي سي‘ لحشد مستشفيات تايوان للعمل نيابة عن المرضى في كل مكان. لن نتمكن من إزالة الأضرار التي يمكن الوقاية منها في المستشفيات إلا من خلال العمل الدؤوب".

وقد رحب جو كياني بالحضور أثناء الرالي وعرض عليهم مقطع فيديو قصير. ثم صعد طاقم القيادة والموظفين التنفيذيين من جميع المستشفيات إلى المسرح للإعلان علناً عن التزاماتهم لتنفيذ حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس"، والتي بمجرد تطبيقها ستسهم في تحسين الرعاية المقدمة في مرافقهم بشكل إيجابي. وتشمل قائمة المستشفيات والشركاء الملتزمين كلاً من:

1. مستشفى تايتشونج العام للقوات المسلحة

2. مستشفى تايتشونج

3. فرع تشياي، مستشفى تايتشونج العام للمحاربين القدامى

4. وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية، مستشفى بينجتونج

5. مستشفى كيلونج، وزارة الصحة والرعاية الإجتماعية

6. مستشفى تايبيه، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

7. مركز جيانان للطب النفسي، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

8. مستشفى هواليان، وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية

9. مستشفى بينجتونج المسيحي

10. مستشفى القديس يوسف

11. مستشفى تونج تايتشونج ميترو هاربر

12. مستشفى بينجهو، وزارة الصحة والرعاية الإجتماعية

13. مستشفى تايتشونج  تسو تشي، مؤسسة بوديست تسو تشي الطبية

14. مستشفى تشانجوا المسيحي للأطفال

15. الشريك الملتزم: جمعية جودة الرعاية الصحية في تايوان

16. الشريك الملتزم: مجموعة يونيسون للرعاية الصحية



وتحدّث في الرالي كل من السيدة ماريا سفاتش، مديرة إدارة السياسات والتكامل في مستشفى "جونز هوبكنز" والدكتور شين أوشيرو، أستاذ إدارة السلامة في مستشفى جامعة كيوشو، باليابان. وكانت أريانا لونجلي، نائب رئيس مؤسسة حركة سلامة المرضى، موجودة لدعم العمل الذي يقوم به نادي ثقافة سلامة المرضى التايواني ("تي بيه إس سي سي")، بصفته أحد أكثر الشركاء النشطاء الملتزمين بمؤسسة حركة سلامة المرضى على الصعيد الدولي. وحضر الرالي أكثر من 120 مؤيداً في حين يعمل نادي "تي بيه إس سي سي" للانضمام إلى مؤسسة حركة سلامة المرضى من أجل توحيد منظومة الرعاية الصحية.



ومن جهته، أوضح الدكتور تشان لياو: "من أجل تحسين سلامة المرضى، يجب علينا ألا ننصت فقط بل أن نعمل أيضاً. أشعر بسعادة غامرة لالتزام جميع المستشفيات والشركاء الستة عشرة على إظهار ريادة كبيرة من خلال تنفيذ عمليات قائمة على الأدلة أثبتت أن من شأنها تحسين سلامة المرضى. وتعني الالتزامات المشتركة في حدثي الرالي أن 19 من أصل 22 منطقة إدارية اعتمدت على مؤسسة حركة سلامة المرضى مع الالتزام بتقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر بحلول عام 2020".



وبعد إنتهاء رالي سلامة المرضى السنوي، إنضمّت السيدة أريانا لونجلي، نائب رئيس مؤسسة حركة سلامة المرضى الى الدكتور تشان لياو في زيارة الى عدد من المستشفيات المحلية. ويعدّ هذا الرالي الثاني الذي ينظم من قبل مستشفيات "تايوان"، بهدف تعزيز الوعي واتخاذ الإجراءات لتحسين سلامة المرضى بالمستشفيات. وفي العام الماضي، أعلن ما مجموعه 19 مستشفى بتايوان التزامه بتنفيذ حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ "إيه بيه إس إس".   



للمزيد من المعلومات حول الرالي أو مؤسسة حركة سلامة المرضى، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: patientsafetymovement.org أو الاتصال بـتانيا ليون، مديرة العلاقات العامة على الرقم التالي: 9493512858  أو مراسلتها عبر البريد الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.



لمحة عن مؤسسة حركة سلامة المرضى



تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة لمعالجة المشاكل عبر حلول قابلة للتنفيذ في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم وصفات محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  /https://patientsafetymovement.org.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً من خلال النقر على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180423005360/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى

تانيا ليون                                                                            

مديرة العلاقات العامة

هاتف: 9493512858

البريد الإلكتروني: tanya.lyon@patientsafetymovement.org

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ست-عشرة-مجموعة-متخصصة-في-مجال-الرعاية-الصحية-تقدم-التزامات-أساسية-خلال-رالي-سلامة-المرضى-السنوي-بنسخته-الثانية-في-تايوان/ar  

No comments:

Post a Comment