Search Khaleej Dailies

Tuesday, April 24, 2018

مطاعم "أبل بيز" تفتتح فرعا جديدا في الرياض لترفع فروعها إلى 23 احتفلت بمرور 15 عاماً على تواجدها في السعودية


الرياض، المملكة العربية السعودية-يوم الثُّلَاثاء 24 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

احتفلت سلسلة مطاعم "أبل بيز"، المتخصصة في الشواء الأمريكي، بمرور 15 عاماً على تواجدها في المملكة العربية السعودية مع افتتاحها فرعا جديدا في الرياض.

والفرع الجديد هو الـ23 لسلسلة مطاعم "أبل بيز" في المملكة، وذلك منذ حصول شركة "أرابيان إنترتاينمنت"، الامتياز من الشركة الأم وافتتاحها أول مطعم "أبل بيز جريل" في جدة عام 2003.

ويقع الفرع الجديد في شارع الملك عبد العزيز، مخرج 5 بالرياض، ويضم أحدث التجهيزات لاستضافة الزوار والاحتفال بمناسباتهم الخاصة. ويضم الفرع الجديد لـ"أبل بيز" أماكن جلوس لـ220 ضيفاً. وسوف يوفر 50 فرصة عمل جديدة للاقتصاد المحلي.

وللاحتفال بهذه المناسبة المميزة، حضر ستيف جويس، الرئيس التنفيذي لـ"داين براندز جلوبال"، الشركة الأم لـ"أبل بيز" من لوس أنجلوس لمساعدة المسؤولين في شركة "أرابيان إنترتاينمنت" حيث قام قصّ شريط الافتتاح الرسمي للفرع الجديد.

وقال جويس في هذا السياق: "يقوم ’أبل بيز‘ بجمع الناس معاً لتذوق أفضل المأكولات منذ افتتاح أول موقع لنا في أتلانتا عام 1980، ومن المثير أن نرى هذه التجربة تتجسّد في السعودية وفي جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "يسرّني بوجهٍ خاص أن أتواجد هنا للاحتفال بافتتاح مطعمنا الـ23 بالإضافة إلى 15 عاماً من الشراكة مع شركة ’أرابيان إنترتاينمنت‘ الرائعة الحاصلة على الامتياز، والتي قامت بعمل مذهل عبر تقديم تجربة ’أبل بيز‘ للضيوف في جميع أنحاء المملكة، مع مراعاة الأذواق والعادات المحلية والالتزام في الوقت ذاته تجاه العلامة التجارية ومعايير التميز الخاصة بنا على حدٍ سواء. وأتطلع إلى أعوام طويلة قادمة من النجاح والنمو في البلاد".

ومن جهته، قال أحمد مراشدة، الرئيس التنفيذي لشركة "أرابيان إنترتاينمنت": "منذ افتتاحنا لأول فرع لشركة ’أبل بيز‘ قبل خمسة عشر عاماً، نقدّم لضيوفنا في المملكة أفضل تجربة شواء أمريكية. ويُبيّن النمو الذي حقّقناه على مدى عقدٍ ونصف عقد، اختيار الضيوف لـ’أبل بيز‘كمطعم الشواء الخاص المفضّل لديهم. ويُعتبر  ’أبل بيز‘ في السعودية تجربةً ناجحة لضيوفنا وشركتنا على حدٍ سواء، ويُمثّل هذا الموقع الجميل أحدث فصل في هذه التجربة".

من جانبه، قال جاري مور، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لشركة "داين براندز جلوبال" في معرض تعليقه على الأمر: "من خلال تقديم تجربة ’أبل بيز‘ في 22 فرعا في المملكة العربية السعودية على مدى الـ15 عاماً الماضية، قمنا أيضاً بتوفير أكثر من ألف فرصة عمل جديدة هم أعضاء فريق العمل، بالإضافة إلى العديد من الوظائف غير المباشرة عبر البائعين والموزعين المحليين".

وأضاف: "نحن فخورون بأن الـ15 عاماً التي أمضيناها في المملكة كان لها أثرٌ إيجابي كبير على الاقتصاد المحلي بالإضافة إلى خلق تجارب عائلية لا تنسى لضيوفنا".

وتتميز قائمة مأكولات "أبل بيز" بأطباق الشواء الأمريكية الكلاسيكية مثل شرائح اللحم والهامبرجر وأطباق الدجاج والسلطات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المقبلات والحلويات. ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بمجموعة متنوعة من "الكوكتيلات" والعصائر التي تم إعدادها خصيصاً لتناسب هذه المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مطاعم "أبل بيز" منتشرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عبر فروع في جدة والرياض والخبر والجبيل والظهران والدمام والمدينة المنورة ومدينة جازان والأحساء.

لمحة عن "أبل بيز"

يقدّم "أبل بيز نيبرهود جريل" تجربة طعام غير رسمية مفعمة بالحيوية تجمع بين المأكولات الأمريكية البسيطة والشهية والمشروبات الكلاسيكية. إن جميع مطاعم "أبل بيز" مملوكة ومدارة من قبل رواد أعمال يكرّسون أنفسهم لخدمة مجتمعاتهم وتقديم الأطعمة والمشروبات ذات الجودة العالية مع خدمة صادقة وودية. وتُعتبر "أبل بيز" إحدى أكبر العلامات التجارية للمطاعم غير الرسمية في العالم؛ وبحلول 31 ديسمبر 2017، تم افتتاح نحو1,970 مطعم "أبل بيز" حاصل على حقوق الامتياز في جميع الولايات الـ50، وبورتوريكو، وغوام و14 دولة أخرى. كما أن "أبل بيز" حاصلة على حقوق الامتياز من قبل الشركات التابعة لشركة"داين براندز جلوبال" [المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: DIN]، التي تُعدّ إحدى أكبر شركات المطاعم ذات الخدمات المتكاملة في العالم.

لمحة عن "أرابيان إنترتاينمنت"

تُعتبر "إيه إي سي إل"، المعروفة باللغة العربية بـ"ترفيه"، أكبر مزود في لخدمات الطعام غير الرسمي في المملكة العربية السعودية، وتتمتّع "ترفيه" بشراكات مع علامات تجارية عالمية أخرى مثل "أوشن باسكت" باعتبارها شركة رائدة في قطاع المأكولات البحرية. وتعد "ترفيه" إحدى مبادرات شركة "سدكو" التي تُركّز على تطوير وإدارة  العلامات التجارية العالمية في المملكة.

ورسمت الشراكة بين "ترفيه" و"أبل بيز" معالم قطاع الطعام غير الرسمي في البلاد وكانت دافعاً للنمو في هذا القطاع بأكمله. ويسرّنا وجود مثل هذه الشراكة القوية مع علامات "داين" التجارية وأن نكون جزءاً من نجاح "أبل بيز" على مدى الأعوام. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاح في إطار عملنا مع فريق "أبل بيز" للحفاظ على مكانتنا الريادة القوية في الأسواق التي نعمل بها.

لمحة عن شركة "داين براندز جلوبال"

تقوم "داين براندز جلوبال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:DIN)، التي تتخذ من غليندال، كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها من خلال الشركات التابعة لها، بمنح حقوق الامتياز للمطاعم تحت العلام

تين التجاريتين "أبل بيز نيبرهود جريل آند بار" و"آي هوب". وتُعتبر "داين براندز" إحدى أكبر شركات المطاعم ذات الخدمات الكاملة في العالم، بفضل أكثر من 3,700 مطعم في 19 دولة وأكثر من 380 شركة حاصلة على حقوق الامتياز. للمزيد من المعلومات حول "داين براندز"، يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.dinebrands.com

قد تشكل البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات مخاطر وشكوك معروفة وغير معروفة وعوامل أخرى، والتي يمكن أن تؤديإلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعلن عنها صراحة أو ضمناً في مثل هذه البيانات التطلعية.ويمكنكم تحديد هذه البيانات التطلعية من خلال كلمات مثل "قد" و"سوف"، و"يجب"، و"يمكن"، و"تتوقع"، و"تتنبأ"، و"تعتقد"، و"تقدر"، و"تعتزم"، و"تخطط"، و"تهدف" وغيرها من التعبيرات المماثلة. ينبغي عليكم النظر في بياناتنا التطلعية في ضوء المخاطر التي تمت مناقشتها تحت عنوان "عوامل المخاطر"، فضلاً عن بياناتنا المالية الموحدة والملاحظات ذات الصلة، وغيرها من المعلومات المالية التي تظهر في أماكن أخرى في أحدث الوثائق المودعة وفق النموذج "10 كيه" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وملفاتنا الأخرى المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتمّ وضع البيانات التطلعية الواردة في هذا التقرير اعتباراً من تاريخه،ولا تتعهد الشركة بأي التزام لتحديث أو استكمال أي من البيانات التطلعية.

Contacts
جوهرة الشاويش

هاتف: 966551808891  +

البريد الإلكتروني: jalshawish@headlineme.com 

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/مطاعم-أبل-بيز-تفتتح-فرعا-جديدا-في-الرياض-لترفع-فروعها-إلى-23/ar

No comments:

Post a Comment