Search Khaleej Dailies

Monday, April 23, 2018

إينابتر تعرض مُحلّلها الكهربائي لغشاء التبادل الأنيوني في معرض هانوفر ميسي لعام 2018.

هانوفر، ألمانيا -يوم الإثنين 23 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) –قامت شركة "أكتا/ هيليوسنتريس إيطاليا"، مع قدوم المستثمرين والإدارة الجُدد، بتغيير اسمها إلى "إينابتر"، وستعرض تحديثاتٍ مُبتكرةً أجرتها على مجموعة منتجاتها الحاليّة.
وتقدّم "إينابتر" أنظمة تحليل كهربائي في نطاق يتراوح بين الـ 250 و1000 لتر/ ساعة. وتأتي مجموعات "إينابتر" بحجمٍ صغير، وتتسم بالمرونة، وتتكون من وحداتٍ مستقلة. كما أنّ المُحلّلات الكهربائيّة قابلة للتطوير وتتيح أنظمة ميسورة التكلفة تصل إلى 48 كيلو واط. وتُنتج الهيدروجين النظيف والجاف، والذي يُضغط مباشرةً إلى 35 بار. كما يُمكن تشغيل المحلّل الكهربائي من أيّ مصدر.
وتَعرض "إينابتر" أيضاً حالات الاستخدام الدولية القائمة حالياً والتي يجري من خلالها إنتاج الهيدروجين في الموقع؛ مثل الطاقة الاحتياطيّة للمنازل الواقعة خارج نطاق الشبكة الكهربائية الرئيسية، وأبراج الاتّصالات، والإنتاج والاستعمال المخبري.
تواصلُ "إينابتر"، خلال معرض هانوفر، عرض تكنولوجيا غشاء التبادل الأنيوني الخاصة بها. ويعمل غشاء التبادل الأنيوني في بيئة غير تآكليّة، وقلويّة قليلاً، حيث لا تبرز الحاجة إلى الفلزات النبيلة من أجل تحقيق عمر جيّد. وتقوم هذه التقنيّة الفريدة بدمج منافع المحلّل الكهربائي القلوي الميسور التكلفة مع منافع المحلّل الكهربائي لغشاء التبادل الأنيوني.
وستكشف "إينابتر" عن أحدث أنظمتها لمراقبة الطاقة. وتُتيح لوحة التحكّم الشاملة رؤية كاملة عن بيانات إنتاج الهيدروجين. وتضمن "إينابتر" درجةً عاليةً من المعايير الأمنية من خلال استخدام بروتوكول "تي إل إس 1.2"، ويقوم نظام التخويل على تراخيص "إكس.509". ويتمّ تجهيز البرمجيّة الجديدة بواجهتَي "إم كيو تي تي" و"أو بيه سي-يو إيه" لتكون متوافقة مع "الصناعة 4.0". ويقوم تطبيق الجوال بخفض وقت إعداد وتحديث أنظمة المراقبة بحيث يمكن إنجازها خلال وقتٍ وجيز.
يمكنكم لقاء فريق عمل "إينابتر" في الجناح رقم "دي.57" من القاعة 27، من يوم الإثنين الموافق لـ 23 من أبريل إلى يوم الجمعة الـ 27 من أبريل.
لمحة عن "إينابتر"
تتمتّع التكنولوجيا الأساسيّة لـ "إينابتر" بسجلّ مشهودٍ به يمتدّ على 10 أعوام، وهي تشكّل أساس مجموعة فريدة من المُحلّلات المنخفضة التكلفة والمُدمجة للهيدروجين. وباتت تُستخدم بالفعل، في يومنا هذا، على الصعيد العالمي في الأوساط الأكاديميّة وفي مجالات الاتّصالات والزراعة والسكن.
واستحوذت "إينابتر" على ما كانت سابقاً شركة "أكتا/ هيليوسنتريس إيطاليا" في نهاية عام 2017، واستثمرت في التحوّلات الكبيرة. وتتمتّع الشركة بهيكليّة تشبه شركة ناشئة في مجال تقنيّات الهيدروجين مع مكاتب تنتشر اليوم في إيطاليا، وألمانيا، وتايلند. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع مولّدات الهيدروجين العالية الفعاليّة والمكونة من وحداتٍ مستقلة باستخدام المحلّلات الكهربائيّة لغشاء التبادل الأنيوني. ويقوم فريق الشركة بدمج الخبرات في مجالي الكيمياء الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات، من أجل تحفيز اقتصاد الهيدروجين من ناحيتي الأجهزة والبرمجيّات على حدٍ سواء. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني www.enapter.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "إينابتر"
فايتيا كوان
رئيس التسويق
البريد الإلكتروني: vaitea@enapter.com

No comments:

Post a Comment