Search Khaleej Dailies

Monday, April 30, 2018

جلفار تعقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية



 المدير العام لـ"جلفار": تتمتع الشركة بمكانة رائدة تتيح لها تحقيق النمو 

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الإثنين 30 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

عُقد اجتماع الجمعية العمومية لـشركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، إحدى أكبر الشركات المُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في مقر الشركة الرئيسي في رأس الخيمة يوم الخميس 26 أبريل.

وعبّر سمو الشيخ فيصل بن صقر القاسمي، رئيس مجلس الإدارة خلال ترؤسه للاجتماع عن امتنانه وتقديره لجميع أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين في الشركة.

وحققت "جلفار" مبيعات بلغت 1,273 مليون درهم إماراتي مقارنةً بـ1,454 مليون درهم إماراتي لعام 2016. وبلغت الأرباح التشغيلية 111 مليون درهم إماراتي فيما بلغ صافي الأرباح للفترة ذاتها 90 مليون درهم إماراتي. وواصل سوق المملكة العربية السعودية مكانته كسوق رائد لمنتجات "جلفار"، بمساهمة بلغت 28 في المائة لهذه الفترة.

وقال جيروم كارل، المدير العام لشركة "جلفار" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "واصلنا العمل بمرونة وتقديم نتائج مشجعة على الرغم من التحديات التي حملها عام 2017. وقدّمت ’جلفار‘ نتائج جيدة وواصلت تعزيز حضورها في عددٍ من الأسواق الرئيسية، كما أطلقت منتجات جديدة وحققت عائدات نقدية على الرغم من التحديات القائمة في المنطقة".

وأكّد السيد كارل على أن "جلفار" ستواصل استراتيجيتها الحالية في تعزيز حضورها في الأسواق الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا استناداً إلى سمعتها الطيبة وسجلّها الحافل بالأداء القوي.

وأضاف السيد كارل قائلاً: "تتمتع الشركة بخارطة طريق واضحة ستمكّنها من الاستفادة من الفرص المتاحة في أسواق الصناعات الدوائية. وشهدنا بالفعل بعضاً من التسارع في الربع الأول من عام 2018 خاصةً في الإمارات العربية المتحدة".

وتابع قائلاً: "نعمل على تركيز جهودنا لتسخير الحضور القوي الذي تتمتع به ’جلفار‘ في المنطقة بغرض الاستفادة من التوقّعات الاقتصادية القوية وفرص النمو المتاحة. ونواصل العمل ضمن استراتيجيتنا التي تسير وفق المسار الصحيح، كما نعمل على عدة مشاريع، بما في ذلك عمليات استحواذٍ لتعزيز حضورنا وحصتنا السوقية".

واختتم بقوله: "نحافظ على تفاؤلنا الحذر لعام 2018 نظراً للأهميّة التي يحملها على عدة أصعدة. وتتمتع ’جلفار‘ بمكانة تتيح لها تحقيق نمو متواصل ومستدام بفضل مجموعة منتجاتها وقدراتها القوية في البحث والتطوير ومواقع التصنيع الاستراتيجية الخاصة بها".

وعبر السيد كارل عن امتنانه لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة جميعاً على ما قدّموه من إرشادات، كما توجّه بالشكر لجميع المساهمين والعاملين في الشركة على دعمهم المتواصل.

لمحة عن شركة "جلفار"

تُعدّ شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، إحدى أكبر الشركات المصنعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتقدم الشركة لأكثر من أربعة عقود من الزمن، حلول الرعاية الصحية عالية الجودة والمبتكرة وبأسعار معقولة للعائلات في جميع أنحاء العالم. تأسست الشركة عام 1980 بتوجيه من سمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي، ويضمّ فريق عملها 5,000 شخص وتُوزّع مجموعة واسعة من المنتجات لأكثر من 50 دولة في خمسة قارات حول العالم.

وتتمحور أعمال "جلفار" حول ثلاث وحداتٍ رئيسية تشمل حلول علاج مرض السكري، والأدوية العامة، وقسم المستهليكن "جلفار لايف"، والتي تستهدف قطاعات علاجية رئيسية تتضمن وأمراض المعدة وإدارة الألم والجروح والمضادات الحيوية وأدوية علاج القلب والأوعية الدموية والاستقلاب.

وتحظى "جلفار" بـ16 منشأة حاصلة على اعتماد دولي في أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، حيث تنتج أكثر من مليون عبوة دواء يوميّاً. وفي عام 2012، غدت "جلفار" أحد أكبر منتجي الأنسولين عبر وحدة إنتاج التقنيات الحيوية الخاصة بها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: http://www.julphar.net

Contacts

شركة "جلفار"

كريس جوارد، مدير الاتصالات، 971582633997+

chris.goward@julphar.net


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/جلفار-تعقد-الاجتماع-السنوي-للجمعية-العمومية/ar 

No comments:

Post a Comment