Search Khaleej Dailies

Thursday, March 29, 2018

بطاقات الذاكرة الاحترافية وقارئات البطاقات من برو غريد ديجيتال متاحة الآن على الإنترنت عبر موقع بي آند إتش فوتو آند فيديو

بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال" وقارئ البطاقات ذات الفتحات المزدوجة لبطاقات "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" يتم شحنها الآن إلى الأسواق العالمية 

سان خوسيه، كاليفورنيا-يوم الخَمِيس 29 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "برو غريد ديجيتال"، التي تأسست بهدف توفير بطاقات الذاكرة الرقمية وحلول سير العمل بأعلى مستوى احترافي من الجودة، عن توافر المنتجات على الصعيد الدولي بواسطة "بي آند إتش فوتو آند فيديو" ابتداءاً من اليوم. وتحدد كل من بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال" وقارئ البطاقات ذات الفتحات المزدوجة، أداءً جديداً ونقطة قيمة في عالم التصوير الاحترافي، وتعتبر مكملة لمجموعة كاملة من منتجات التصوير التي تباع في جميع أنحاء العالم من قبل موقع "بي آند إتش".
وقال ويس بروير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برو غريد ديجيتال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "يسرّنا للغاية زيادة توافر منتجات ’برو غريد ديجيتال‘ بواسطة موقع ’بي آند إتش‘، البائع المعروف على نطاق واسع بالوجهة الموزعة العالمية لمنتجات التصوير الاحترافي". وأضاف: "يعكس تركيزنا على التصوير الاحترافي التركيز على ’بي آند إتش‘، لذلك نحن نتطلع إلى تعاون طويل وناجح معه".
ومن جهته، قال مارك لويس، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "برو غريد ديجيتال": "عمل موقع ’بي آند إتش فوتو آند فيديو‘ على تقديم خدماته للمصورين المحترفين وفرق الإنتاج السينمائي منذ عام 1973. ويسهم هذا التحالف الجديد بتوسيع قدرتنا على توفير منتجات ’برو غريد ديجيتال‘ إلى المزيد من العملاء حول العالم".
هذا ويأتي مؤسسو شركة "برو غريد ديجيتال" من شركة "ليكسار"، المطور الرائد لبطاقات الذاكرة للتصوير الفوتوغرافي الرقمي، ومن شركة "سان ديسك"، التي تعتبر المنتج العالمي الرائد لتخزين ذاكرة فلاش. ويسهم جميع التنفيذيين العاملين في الشركة بإضفاء خبرة واسعة في مجال تصميم منتجات التخزين الرقمية وتطويرها وتصنيعها، فضلاً عن إقامة علاقات طويلة الأمد مع كبار صانعي المعدات الأصلية والتوريد. وستركز الشركة بشكل حصري على تطوير بطاقات الذاكرة وقارئات البطاقات وبرامج سير العمل لأسواق التصوير الاحترافي. كما خضعت منتجاتها الرئيسية، أي بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال"، لتحسينات عديدة بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء عند اقترانها بكاميرا "دي إس إل آر" المتطورة وكاميرات السينما والفيديو الرقمية من دون مرآة داخلية المقدمة من الشركات المصنعة مثل "كانون" و"نيكون" و"سوني" و"بلاك ماجيك". وتعمل بطاقات الذاكرة من "برو غريد ديجيتال" على توسيع الرؤى الإبداعية للمحترفين في عالمي السينما والتصوير في جميع أنحاء العالم.
هذا ويمكن للعملاء الدوليين شراء منتجات "برو غريد ديجيتال" عبر موقع  "بي آند إتش فوتو آند فيديو" الإلكتروني. كما يمكن للعملاء في مناطق محددة شراء هذه المنتجات عبر الموقعين الإلكترونيين: www.progradedigital.com وAmazon.com.
لمحة عن شركة "برو غريد ديجيتال"
تركّز شركة "برو غريد ديجيتال" حصرياً على تصميم بطاقات الذاكرة الرقمية وقارئات البطاقات وبرمجيات سير العمل وتسويقها، حيث أنها تعتبر مطلوبة من قبل المحترفين في مجال التصوير. وتضم منتجات الشركة الرئيسية بطاقات الذاكرة "سي فاست 2.0" و"إس دي إكس سي يو إتش إس 2" من "برو غريد ديجيتال"، التي يتم تقديمها في مجموعة من القدرات وهي خاضعة للتحسينات بهدف تحقيق أقصى قدر من الأداء عند اقترانها بكاميرا "دي إس إل آر" المتطورة وكاميرات السينما والفيديو الرقمية من دون مرآة داخلية المقدمة من الشركات المصنعة مثل "كانون" و"نيكون" و"سوني" و"بلاك ماجيك" وغيرها. وتعمل بطاقات الذاكرة من "برو غريد ديجيتال" على توسيع الرؤى الإبداعية للمحترفين في عالمي السينما والتصوير في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات، يرجى بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.progradedigital.com
تتوافر صور وشعارات المنتجات عالية الجودة للتحميل عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/ProGradeDigitalPRKit
"برو غريد ديجيتال" هي الشركة المرخصة الحاصلة على ترخيص للعلامات التجارية "إس دي إكس سي" و"سي فاست 2.0". جميع الأسماء التجارية الأخرى هي علامات تجارية مسجلة تابعة لمالكيها على التوالي.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20180328005428/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
شركة "برو غريد ديجيتال"
مارثا بلانشفيلد،
هاتف: 6504838816
البريد الإلكتروني: Martha@renegade-pr.com