Search Khaleej Dailies

Sunday, March 25, 2018

غروندفوس توقع مذكرة تفاهم مع تاكا سوليوشنز

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الأحد 25 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
Image not found

وقعت "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه، مذكرة تفاهم مع "تاكا سوليوشنز" شركة خدمات الطاقة التي تتخذ من دبي مقراً لها وتقوم بتمويل وتطوير وتنفيذ حلولٍ تهدف إلى تعزيز كفاءة الطاقة لدى العملاء والحد من النفقات المتعلقة باستهلاك الطاقة، وبالتالي تحقيق المنفعة على الصعيدين الاقتصادي والبيئي.
ويتيح الحلّ المقدم من "غروندفوس" تحت اسم "لا توجد مخصصات؟ لا مشكلة!" مساعدة المنظمات على تمويل الاستثمار بناءً على نموذج الادخار المشترك من خلال اختيار الشركاء المناسبين من شركات خدمات الطاقة. وصُممت هذه الحافظة لتتلاءم مع حاجات العملاء بحيث تتساوى وفورات الطاقة الشهرية مع التكلفة المالية أو تتجاوزها، وببساطة فإن العميل سيقوم بالادخار خلال قيامه بالدفع.
وستعمل الشركتان بموجب الاتفاق الذي تم توقيعه اليوم في مكتب "غروندفوس" في دبي على تحديد المشاريع التي تقدم فرصاً لتحقيق وفوراتٍ في الطاقة عبر استبدال أو تحديث أو إدخال بعض التغييرات إلى نظام المضخات، كما ستتعاون الشركتان على تمويل هذه المشاريع بطرقٍ مختلفة، بدءاً من الحلول الشاملة بما فيها توريد المنتجات وتركيبها، أو من خلال تقديم استشاراتٍ في مجال الطاقة.
وتعد "تاكا سوليوشنز" شركة تكنولوجية وهندسية تستخدم الهندسة والتمويل والإدارة عالية الجودة لتحسين استخدام الطاقة في المباني من خلال حلولٍ شاملةٍ وجاهزة تهدف إلى الحد من التكاليف، والأثر الكربوني، وزيادة ربحية الأصول وقيمتها. وتعمل الشركة على امتداد العديد من القطاعات الرئيسية مثل الضيافة، والرعاية الصحية، والمباني التجارية، وحازت على العديد من الجوائز لمساهماتها في مجال الاستدامة.
وقال كوستاس بولوبولوس، المدير العام لشركة "غروندفوس" في معرض تعليقه على مذكرة التفاهم: "نحن فخورون بتأسيس هذه الشراكة والتقارب بين شركتينا بهدف تقديم فرصٍ لتحقيق وفوراتٍ في الطاقة لعملائنا!".
وستقوم "غروندفوس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الحلول المتطورة للمضخات وتطبيقات أنظمة معالجة المياه الحائزة على جوائز، بتأمين التدريب وورش العمل والحلول المستدامةٍ للمضخات والتي بدورها ستحسن من مشاريع كفاءة الطاقة لشركة "تاكا سوليوشنز". وينسجم هذا الأمر مع فلسفة "غروندفوس" الهادفة إلى توسيع حدود كفاءة الطاقة والمحافظة على المياه من أجل تحسين حياة الناس، كما سيعزز من حضور "غروندفوس" في سوق التحديث والتجديد.
من جانبه قال تشارلز بلاسكي، العضو المنتدب لشركة "تاكا سوليوشنز": "نحن متحمسون من خلال هذه الشراكة لجمع جهودنا بحيث يقوم كلّ طرفٍ بإضافة قيمة محددة، وتحقيق المزيد من التأثير والتوفير للعملاء ولكوكب الأرض ككل".
بدوره اختتم تولغا كاندن، مدير تطوير الأعمال، عمليات وتحديثات الطاقة، لدى شركة "غروندفوس" قائلاً: "إنّه لمن دواعي سرورنا أن يتزامن موعد توقيع مذكرة التفاهم مع إطلاق مشروعنا المشترك الأول مع ’تاكا سوليوشنز‘ والتي تمثلت نتائجه الأولية بالحد بشكلٍ كبير من استهلاك المضخات للطاقة وتحقيق وفوراتٍ بلغت 100,000 درهم إماراتي سنوياً مع عائدٍ على الاستثمار يبلغ أقلّ من عامٍ واحد، بالإضافة إلى الوفورات والفوائد الأخرى الناتجة عن التحسين الكلي لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء".
لمحة عن "غروندفوس"
تعتبر "غروندفوس" شركة رائدة عالمياً في مجال حلول المضخات المتطورة وشركة سبّاقة في مجال تكنولوجيا المياه. وتسهم الشركة في تحقيق الاستدامة العالمية عبر إطلاق تقنيات رائدة تهدف الى تحسين جودة حياة الناس ورعاية كوكب الأرض. وتأسست "غروندفوس الخليج للتوزيع" عام 1989 في دبي، وهي تقدم خدماتها في جميع دول منطقة الشرق الأوسط. وتوفر "غروندفوس" مضخات ذات الكفاءة في استخدام الطاقة وحلول الضخ الذكية لمختلف التطبيقات في مختلف القطاعات بما في ذلك المباني السكنية والتجارية والصناعات ومرافق المياه (إدارة المياه ومياه الصرف الصحي) والمضخات التي تعمل على الطاقة المتجددة. للمزيد من المعلومات حول "غروندفوس" الإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.grundfos.ae.

Contacts
"غروندفوس الخليج للتوزيع"
أبريل فيلاسكو، تنفيذي التسويق، الاتصالات
التسويق والاتصالات
المكتب: 97148815166+
الجوال: 971552302982+
البريد الالكتروني: avelasco@grundfos.com




No comments:

Post a Comment