Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2018

استعراض أول مشروع عقاري جاهز للتملك الحر "الريان" في الشارقة في معرض "إيكرس"


مشروع "الريان" يعد بتقديم "خيارات فخمة بأسعار معقولة" وباعتماد التميز أساساً لما يقدمه لعملائه من مرافق للسكن والعمل والتسوق والترفيه 


الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

حظي مشروع "الريان"، أول مشروع تطوير عقاري جاهز متعدد الاستخدامات في منطقة النهدة بالشارقة، باهتمام كبير في معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2018"، الذي تنعقد فعالياته خلال الفترة 21 – 23 مارس الجاري في مركز إكسبو الشارقة.

وتطرح شركة "الريان العالمية للاستثمار والتطوير العقاري" مجموعة متنوعة من الشقق السكنية الفاخرة للتملك وحق الانتفاع، بهدف تلبية متطلبات الأفراد والعائلات الذين يبحثون عن منزل مثالي في الشارقة. حيث من المتوقع أن يغدو مشروع الريان معلماً بارزاً في عالم العقارات المزدهر الذي شهد تطوراً ملحوظاً في الإمارة على مدى السنوات الماضية.

وبهذا الصدد، قال متحدث باسم شركة "الريان": "نحن فخورون باستعرض مشروع الريان الفاخر في معرض الاستثمار العقاري "إيكرس 2018". تم تطوير هذا المشروع بعد إجراء دراسة جدوى مفصلة أكدت الحاجة لوجود مشروع بهذا الحجم الهائل والموقع الاستراتيجي المميز. ويتمثل هدفنا بجذب المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والمستثمرين العالميين للاستثمار في هذا المشروع الأيقوني المتكامل في الشارقة، التي تعتبر عاصمة الثقافة العربية. ونتطلع من خلال هذا المشروع إلى توفير فرص استثمارية مجزية ومقراً نموذجياً للعمل وشقق سكنية فخمة للعملاء أصحاب الذوق الرفيع الباحثين عن التميز والكلفة المعقولة".

وأضاف قائلاً: "إننا نشهد طلباً متزايداً من المستثمرين والمقيمين لتملك الوحدات العقارية من خلال تقديم دفعات أولية لشراء منزل أحلامهم، عوضاً عن مواصلة دفع قيمة الإيجار. ويتمتع الريان، المشروع المتميز متعدد الاستخدامات، بشقق سكنية فائقة الفخامة ومساحات تجارية راقية بالإضافة إلى مساحات واسعة تتيح أكبر قدر من الإضاءة الطبيعية. ويلبي هذا المشروع الحاجة المتزايدة في الشارقة لبيئة ملائمة للمعيشة توفر جودة غير مسبوقة ضمن موقع فريد من نوعه. وتأسس مشروع الريان وفقاً لرؤية طويلة الأمد تجعل منه مشروعاً سبّاقاً بين نظرائه وهو يقدم مستوى متفرداً من المشاريع العقارية المستقبلية في المنطقة. ويلتزم الريان بوعده باعتماد التميز أساساً لما يقدمه لعملائه من مرافق للسكن والعمل والتسوق والترفيه".

وفي الإطار ذاته، قامت شركة "الريان" بتوقيع اتفاقية شراكة مع مصرف الشارقة الإسلامي لتوفير خطط دفع جذابة لجميع الجنسيات تتيح لهم الاستفادة من قروض عقارية بأقساط شهرية ميسرة تبدأ من 4.500 درهم إماراتي. حيث ستتاح لهم الفرصة لشراء وحدات سكنية بسعر خاص يصل إلى 599 درهماً للقدم المربع وذلك لفترة محدودة فقط. كما سيتمكن المستثمرون الذين يحجزون لأنفسهم وحدات في معرض "إيكرس" من التمتع بعوائد فورية على اسثتماراتهم.

وأوضح المتحدث باسم شركة "الريان" أن إطلاق هذا المشروع الحصري يدعم جهود الشارقة الرامية لترويج نفسها كإمارة نابضة بالحياة ومركزاً نشطاً للأعمال والنقل والصناعة والثقافة وبيئة ملائمة للأعمال التجارية بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي مما يجعلها وجهة استثمارية جذابة للغاية.

ويتمتع مشروع الريان بموقع استراتيجي في منطقة النهدة، حيث يقع على بعد دقائق من مطاري الشارقة ودبي الدوليين، كما يتميز بقربه من المراكز التجارية والترفيه والتسوق في الإمارة. وتتوافر أيضاً مجموعة محدودة من الوحدات المخصصة للتأجير في هذا المشروع الذي تتكامل فيه العوامل الملائمة لأسلوب الحياة المتطور لتشكل في نهاية المطاف مشهداً متوازناً مثالياً.

وقد تم تخصيص برجين من أبراج المشروع الثلاثة للأغراض السكنية، يتألف كل منهما من 39 طابقاً، إضافة إلى الطابق الأرضي (39+G) ويتضمنان شققاً تتراوح بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم واسعة تتميز بجمال التصميم والذوق الرفيع. ويجمع المشروع بين الوحدات السكنية ومرافق التجزئة والترفيه والوحدات التجارية والمكاتب، ما يعكس أسلوب حياة يضم عناصر العيش والترفيه والعمل. كما يحتضن أيضاً علامات تجارية لمطاعم ومقاهي إقليمية وعالمية رائدة، وصالات رياضية، ومرافق ترفيهية متميزة ومنطقة لعب للأطفال وأحواض سباحة ومركز راق للتسوق ضمن المشروع. ويوفر "الريان"، الذي تولى تصميمه فريق المهندسين المعماريين في شركة "بي بلس إتش" الكندية وشركة المقاولات اليونانية الرائدة "تيرنا"،  بيئة عمل فريدة ضمن البرج المكتبي والتجاري ومواقف سيارات تتسع لأكثر من 1600 سيارة. وقد تم بالفعل توفير مساحات تجزئة داخل المشروع للولو هايبرماركت وعدد من العلامات المرموقة الأخرى في السوق، فيما تم حجز الوحدات التجارية من قبل ماركات عالمية كبرى مثل أميريكانا وغيرها الكثير.

نبذة عن شركة "رادينت ستار" (Radiant Star):

"رادينت ستار  ذ.م.م" هي شركة استشارية متخصصة في إدارة المشاريع تتخذ من دبي مقراً لها، وتتمتع بسجل حافل من المشاريع المرموقة ذات الجودة العالية، بما في ذلك المشاريع متعددة الاستخدامات والمشاريع السكنية والتجارية والحكومية والمحلات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى مشروع الريان. وتكرّس شركة "رادينت ستار" جهودها لإرساء معايير جديدة للتميز في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية، كما تتبع منهجاً لا هوادة فيه للحفاظ على أعلى مستوى من الجودة والسلامة والمعايير التشغيلية. وتعمل الشركة مع كبرى شركات المقاولات والشركات المورّدة في العالم.

Contacts

السيد فريد جمال

مدير المبيعات والتسويق

 شركة "الريان العالمية"

هاتف: 0097165562000

البريد الإلكتروني: farid@alrayyansharjah.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/استعراض-أول-مشروع-عقاري-جاهز-للتملك-الحر-الريان-في-الشارقة-في-معرض-إيكرس/ar 

No comments:

Post a Comment