Search Khaleej Dailies

Friday, March 23, 2018

ووركيفا تقود الاعتماد العالمي لإنلاين إكس بي آر إل

                                 "دبليو ديسك" المستخدمة لإيداع أكثر من 84 في المائة من جميع الوقائع المتعلقة ب"إنلاين إكس بي آر إل" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية خلال الربع الأخير من عام 2017؛
"دبليو ديسك" من بين المنصات الأولى التي تسهم في إدراج تصنيف الصيغة الإلكترونية الواحدة الأوروبية لمنظمو الإيداعات الأوروبيين 

أيمز، آيوا ولندن-يوم الخَمِيس 22 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ووركيفا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:  NYSE:WK)، وهي المزود الرائد لحلول إنتاجية الشركات، عن إيداع مستخدمي منصة "دبليو ديسك" أكثر من 84 في المائة من جميع الوقائع المتعلقة ب"إنلاين إكس بي آر إل" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية خلال الربع الأخير من عام 2017. وتم استخدام منصة "دبليو ديسك" أيضاً لتقديم أكثر من 69 في المائة من جميع الإيداعات الخاصة ب"إنلاين إكس بي آر إل".
هذا وتسهم "إنلاين إكس بي آر إل" (أي لغة تقارير العمل الموسعة)، والمعروفة أيضاً باسم "آي إكس بي آر إل"، في إنشاء تقرير واحد موحد قابل للقراءة بواسطة الآلة، ومدمج ضمن إيداعات لغة ترميز النص التشعبي ("إتش تي إم إل") القابلة للقراءة بواسطة الإنسان المقدمة من قبل الشركات. وتجمع "إنلاين إكس بي آر إل" بين الفوائد التي تحتوي عليها هذه الأنواع من الإيداعات ضمن مستند واحد متوافق مع المتصفح.
وقال مارتي فاندربلويج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في شركة "ووركيفا" في هذا السياق: "من الممكن القول إن لغة تقارير العمل الموسعة ’إكس بي آر إل‘ تشكّل أهم وأكبر ابتكار يسهم في تمكين البيانات المالية القابلة للقراءة بواسطة الآلة، وتعكس ’إنلاين إكس بي آر إل‘ بالفعل كيفية تحقيقنا التقدم المرجو نحو الهدف المشترك المتمثل في توفير بيانات أفضل". وأضاف: "تلتزم ’ووركيفا‘ بتحسين نوعية البيانات، وزيادة الكفاءة وتخفيف الأعباء التنظيمية الملقاة على عاتق عملائنا".
وتم استخدام "دبليو ديسك" لإنشاء إيداع "إنلاين إكس بي آر إل" الأول من نوعه بعد أقل من ثلاثة أسابيع على بدء لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية السماح باستخدام صيغة الملف الطوعي في الولايات المتحدة الأمريكية في يونيو 2016. وبعد تسعة أشهر، في مارس 2017، صوتت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على اقتراح تعديلات تحتاج إليها "إنلاين إكس بي آر إل" في الإيداعات المقدمة من قبل شركات القطاع العام وصناديق الاستثمار المشتركة التي تودع حاليًا لدى "إكس بي آر إل". وفي حال تمت الموافقة عليها، يمكن أن تحتاج التعديلات إلى بيانات الشركة المالية وملخصات حول المخاطر/العوائد المرتبطة بصناديق الاستثمار المشتركة ليتم إيداعها في "إنلاين إكس بي آر إل" في وقت ما من عام 2018.
وتابع فاندربلويج حديثه قائلاً: "يظهر اقتراح لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التزام اللجنة طويل الأمد بالبيانات المنظمة باستخدام ’إنلاين إكس بي آر إل‘ لتحسين نوعية البيانات وإمكانية الوصول إليها. وبفضل ’دبليو ديسك‘، أصبح عملاؤنا يتمتعون بالشفافية المدمجة والأدوات التي يحتاجون إليها لمواجهة التغييرات التنظيمية وشيكة الحدوث".
الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية تختار "ووركيفا" لإدراج تصنيف الصيغة الإلكترونية الواحدة الأوروبية
شكّلت القيادة الحكيمة والقوية ل"إنلاين إكس بي آر إل" في الولايات المتحدة الأمريكية أحد الأسباب التي دفعت الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية إلى اختيار منصة "دبليو ديسك" لتصبح من بين الحلول الأولى التي تسهم في نجاح إدراج تصنيف الصيغة الإلكترونية الواحدة الأوروبية واختبارها من قبل الهيئة الأوروبية للأوراق والأسواق المالية. وستتزايد الحاجة إلى "إنلاين إكس بي آر إل" بموجب الصيغة الإلكترونية الواحدة الأوروبية لاستخدامها من قبل أكثر من 5 آلاف مصدّر من الاتحاد الأوروبي في التقرير المالي السنوي الذي يعدّونه ومن المتوقع انتهائه في الأول من يناير 2020 أو ما بعد.
وقال فاندربلويج: "أن تصبح شركة ’ووركيفا‘ من بين الشركات الأولى التي قدمت ’إنلاين إكس بي آر إل‘ فهذا الأمر يعود بفائدة كبيرة عليها من أجل تسهيل متطلبات الصيغة الإلكترونية الواحدة الأوروبية". وأضاف: "كانت ’ووركيفا‘ في الطليعة لجهة مساعدة المصدرين الخاصين الأجانب لاستخدام علامات ’إكس بي آر إل‘ في إيداعاتها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، كما أننا من بين الشركات الأولى التي حصلت على ترخيص من قبل منظمة ’إكس بي آر إل‘ الدولية".
وختم قائلاً: "بغض النظر عن القوانين المعلقة، يحتاج منظمو الإيداعات إلى تكنولوجيا ملائمة للمستقبل لإدارة المخاطر ووضع إجراءات متعلقة بالإفصاحات والتركيز على نوعية البيانات. يمكن لعملائنا في ’دبليو ديسك‘ التعاون في بيئة آمنة ومتكاملة بشفافية كاملة، مما يساعد على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الأعمال والاستثمار".
لمحة عن "ووركيفا"
تقدم "ووركيفا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WK) "دبليو ديسك"، وهي عبارة عن منصة سحابية سهلة الاستخدام تساهم بتحديث طريقة عمل الأشخاص داخل آلاف المؤسسات، بما في ذلك أكثر من 70 في المائة من الشركات المدرجة على لائحة "فورتش 500" لأفضل 500 شركة في العالم. وتم إنشاء "دبليو ديسك" على محرك إدارة البيانات، وهي توفر التعاون الخاضع للتحكم، وروابط البيانات، والأذونات الدقيقة والتدقيق الكامل. وتساعد هذه المنصة على تقليص المخاطر، وتحسين الإنتاجية ومنح المستخدمين الثقة بقراراتهم التي تعتمد على البيانات. يعمل لدى "ووركيفا" أكثر من 1200 شخص ولديها مكاتب في 16 مدينة. وتتخذ الشركة من آيمز، في ولاية أيوا مقراً رئيسياً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: workiva.com.
لقراءة مدونة "ووركيفا": www.workiva.com/blog
لمتابعة "ووركيفا" على "لينكد إن": www.linkedin.com/company/workiva
للإعجاب بصفحة "ووركيفا" على "فيس بوك": www.facebook.com/workiva
لمتابعة "ووركيفا" على تويتر: www.twitter.com/workiva
لم يتم تأكيد هذه المزاعم من قبل شركة "فورتشن" أو شركة "تايم". "فورتشن 500" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "تايم"، وتُستخدم بموجب ترخيص. لا تعتبر كل من شركة "فورتشن" وشركة "تايم" تابعتين لشركة "ووركيفا" ولا تدعمان أي من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "ووركيفا"
كيفن ماكارثي
هاتف: 5156634471
البريد الإلكتروني: press@workiva.com


 

No comments:

Post a Comment