Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2018

إيدج كور نيتووركس تقدم الشبكات المفتوحة بسرعة 400 جيجابت


 تساهم في تصميم أول محول للشبكات المفتوحة في القطاع بسرعة 400 جيجابت لمشروع الحوسبة المفتوح



سان خوسيه-يوم الخَمِيس 22 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): قمة مشروع الحوسبة المفتوح "أو سي بيه" – أعلنت اليوم شركة "إيدج كور نيتووركس"، الرائدة في مجال الشبكات المفتوحة، عن مساهمتها في مشروع الحوسبة المفتوح "أو سي بيه" من خلال تصميم محول مركز البيانات لشبكات إيثرنت بسرعة 400 جيجابت ("400 جي")، وهو أول تصميمٍ مفتوح في القطاع بسرعة 400 جيجابت، والذي سيمكّن مشغلي الشبكات العامة والخاصة من تعزيز قدرات البنى التحتية بشكل ملحوظ.

وقال جورج تشاباريان، الرئيس التنفيذي لشركة "إيدج كور نيتووركس" في هذا الصدد: "ساهمت ’إيدج كور‘منذ أربع سنوات من خلال أول منتجٍ للشبكات في القطاع مقبول من قبل مشروع الحوسبة المفتوح، وهو محولٌ للتوصيل ضمن الشبكة تبلغ سرعته 10 جيجابت. ومنذ ذلك الحين، ساهمنا بما يفوق 15 تصميماً لمنتجات الشبكات حيث توسعت تقنيات الشبكات المفتوحة وعمليات الانتشار لتشمل بنية مراكز البيانات بسرعة 25 جيجابت/100 جيجابت، ومحولات الربط بين مراكز البيانات ذات النطاق الواسع، والبنى التحتية لوصول مقدمي الخدمات، والهياكل المعيارية المفتوحة، وشبكات المباني المتجاورة/والفرعية/واللاسلكية. وتقدم "إيدج كور" حالياً أول محول للشبكات المفتوحة في القطاع بسرعة 400 جيجابت، لتمكّن مشغلي الشبكات من الاستجابة للطلبات المتزايدة على قدرة الشبكة، وتزيد عرض النطاق الترددي لمحولات الشبكة المفتوحة بمُعاملٍ يبلغ 40 على مدى السنوات الأربع الماضية".

هذا وتساهم "إيدج كور" في مشروع الحوسبة المفتوح من خلال التوصيف ومجموعة تصاميم محول الشبكة المفتوح "إيه إس 9716-32 إكس"، الذي يوفر 32 منفذاً بعامل "كيو إس إف بيه-دي دي" ذات الكثافة المزدوجة يستطيع كل منها العمل بسرعة 400 جيجابت، بعامل للشكل مكون من وحدة حامل "1 يو". ويقوم محول "إيه إس 9716-32 إكس" على سلسلة المحولات من الطراز "برودكوم ستراتا إكس جي إس توماهوك 3" ويشمل معالج جهاز التحكم من طراز "إنتل إكسيون بروسيسور دي".

ومن جهته، قال كليف جروسنر، الحاصل على درجة الدكتوراه، والمدير الأول للأبحاث ومستشار أعمال الأبحاث في مركز البيانات والسحابة في شركة "آي إتش إس ماركيت"، المزود العالمي للمعلومات التجارية: "كان مزودو خدمات السحابة ذات النطاق الضخم الأوائل في اعتماد المعدات المعتمدة من قبل مشروع الحوسبة المفتوح حيث تتحول شركات الاتصالات وسياسات أمن المحتوى من المستوى الثاني حالياً إلى عمليات الانتشار الضخمة من خلال أفضل العوامل المحفزة مثل التخصيص، وكفاءة استخدام الطاقة، والحد من التكلفة". وأضاف: "وستبدأ الشحنات الإنتاجية لمنافذ محولات شبكات إيثرنت ذات التيار المستمر بسرعة 400 جيجابت إيثرنت في عام 2019، ونحن نتوقع أن تصل العائدات إلى نحو 1.6 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2022، مما يشير إلى حاجة ماسّة إلى تحويل شبكات الإيثرنت بسرعة 400 جيجابت إيثرنت. وتعد مساهمة شركة ’إيدج كور‘ من خلال تصميمها للمحول بسرعة 400 جيجابت لمشروع الحوسبة المفتوح أحد المؤشرات على تحول أوساط ’أو سي بيه‘ نحو تلبية هذه الحاجة".

وكما هو الحال بالنسبة لجميع محولات الشبكات المفتوحة من "إيدج كور"، يدعم المحول بسرعة 400 جيجابت معايير برمجيات مشروع الحوسبة المفتوح "أو سي بيه"، والتي تشمل بيئة تثبيت الشبكات المفتوحة "أو إن آي إي"، و"أوبين نيتوورك لينوكس"، وواجهة برمجة التطبيقات للرصد البصري المفتوح ("أو أو إم")، وواجهة برمجة التطبيقات لإدارة الأجهزة "ريد فيش". وستعمل "إيدج كور" مع الشركاء في البرمجيات التجارية وجماعات البرمجيات المفتوحة لتمكّن خيارات أنظمة التشغيل الشبكي "إن أو إس" مفتوحة المصدر والتجارية من اعتماد المحولات بسرعة 400 جيجابت.

ريادة "إيدج كور" في مجال الشبكات المفتوحة

ستعرض "إيدج كور" في قمة مشروع الحوسبة المفتوح "أو سي بيه" في الولايات المتحدة التي ستنعقد في سان خوسيه في 20 و21 مارس، محول الشبكات المفتوحة "إيه إس 9716-32 إكس" بسرعة 400 جيجابت. وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض "إيدج كور" حلول الشبكات المفتوحة الرائدة التالية مع شركاء في قمة "أو سي بيه" وفي معرض "كلاود إكسبو" في أوروبا الذي سينعقد في 21 و22 مارس في لندن:

    أول جهاز توجيه للمواقع الخلوية في القطاع المصمم كمنتج للشبكات المفتوحة، والذي يفي بمتطلبات نظام إنشاء المعدات الشبكية "إن إي بي إٍس" ومعايير المحطات الخارجية لشبكات النقل الراجع الجوالة؛
    محول واسع النطاق بسرعة 100 جيجابت وكثافة عالية مصمم ليقدم فوائد الشبكات المفتوحة لشبكات التجميع الخاصة بمقدمي الخدمات؛
    جهاز "كاسيني إيه إس 7716-24 إس سي" للإرسال والاستقبال مفتوح الحزمة، والذي يحقق التكامل ما بين تحويل الحزمة بسرعة 100 جيجابت والمنافذ البصرية المترابطة، التي تم عرضها في جناح "إيدج كور" وتوضيحها من قبل شركة "آي بيه إنفيوجن" من خلال نظام تشغيل الشبكة "أو سي إن أو إس" الخاص بها؛
    أسهمت الألياف البصرية السالبة "بيه أو إن" ذات الوحدة الطرفية للربط البصري "أو إل تي" الافتراضية بسرعة 10 جيجابت "إيه إس إكس في أو إل تي 16" المصممة وفقاً لمواصفات "إكس جي إس – بيه أو إن 1 آر يو أو إل تي" المفتوحة من شركة "إيه تي آند تي" في فريق عمل الاتصالات الخاص بمشروع الحوسبة المفتوح؛
    محول الشبكات المفتوحة "إيه إس 7816-64 إكس" المعتمد من قبل مشروع الحوسبة المفتوح بسرعة 100 جيجابت والذي يوفر 64 منفذاً بسرعة وقدرها 100 جيجابت، القائم على سلسلة المحولات "برودكوم ستراتا إكس جي إس توماهوك 2"، والذي يدعم تقنيات "سونيك" وخيارات البرمجيات التجارية؛ و
    ساهمت نقاط النفاذ المفتوحة لشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي"، التي تصممها "إيدج كور" بمشروع الحوسبة المفتوح والتي تعمل على إمداد شبكات قمة مشروع الحوسبة المفتوح "أو سي بيه" ببرمجيات نظام التشغيل الشبكي من شركة "موجو نيتووركس" مما يظهر شبكات الإنترنت اللاسلكي "واي-فاي" على نطاق واسع.

اقتباساتٌ داعمة

"قدمت شركة ’إيدج كور‘ مساهمات هامة لمشروع شبكات ’أو سي بيه‘، بدءاً منذ أربع سنوات مضت من خلال أول محول بسرعة 10 جيجابت تم قبوله من قبل المشروع، وتطورت من خلال تصاميم المحولات بسرعة 40 و100 جيجابت، بالإضافة إلى المنصة المعيارية التي تدعم ما يصل إلى 512 منفذاً بسرعة تصل إلى 100 جيجابت ونقاط اتصال مفتوحة بشبكة الإنترنت اللاسلكي ’واي-فاي‘. ونحن نرحب بمساهمة تصاميم ’إيدج كور‘ الجديدة بسرعة 400 جيجابت والتي ستمثّل الجيل التالي من أداء الشبكات المفتوحة المتاحة للمجتمع".

عمر بالدونادو وسكوت إيمري، المديران المشاركان في مشروع شبكات "أو سي بيه".

"يسرّنا أن نشهد إطلاق شركة ’إيدج كور‘ لمحول الشبكات المفتوحة بسرعة 400 جيجابت وأن نشارك تصميمها مع مجتمع مشروع الحوسبة المفتوح ليتم اعتمادها على نطاق واسع في السوق. ويدل هذا بوضوح على الإيقاع السريع للابتكارات المنجزة في أجهزة محولات الصندوق الأبيض ’وايت بوكس‘، لتقدم الأداء الأفضل ضمن فئته بأسعار تنافسية. ونحن نتطلع قدماً إلى المصادقة على هذا المحوّل من أجل شبكات ’لينوكس‘ المفتوحة ولضمّه لمنتجات ألياف الشبكات المعرفة بالبرمجيات ’إس دي إن‘ الخاصة بنا لدعم حالات الاستخدام الناشئة بسرعة 100 جيجابت/ 400 جيجابت في شبكات السحابة / البرمجيات كخدمة، والتعلم العميق، والحوسبة عالية الأداء".

براشانت غاندي، الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات في شركة "بيج سويتش نيتووركس"

"مع تواصل زيادة الطلبات على الشبكات، من المهم أن تساهم شركات مثل ’إيدج كور‘ في مشروع الحوسبة المفتوح لضمان الابتكار والتوسع في الشبكات. ونحن سعداء بأن نشهد مساهمتهم من خلال محول الشبكات المفتوحة بسرعة 400 جيجابت، كما أننا نتطلع قدماً إلى الاستمرار بتحفيز اعتماد البنية التحتية المفتوحة في الشبكة".

جوش ليزلي، الرئيس التنفيذي لشركة "كيومولوس نيتووركس"

"تقوم شركة ’فينيسار‘ منذ سنوات بتوفير تكنولوجيا البصريات لمشغلي الشبكات لتمكين عمليات نشر الشبكات المفتوحة عالية الأداء. ولقد تعاوننا مع مجتمع مشروع الحوسبة المفتوح لتحسين قابلية الإدارة للشبكات المفتوحة من خلال تطوير واجهة برمجة تطبيقات لرصد البصريات المفتوحة. ويسرنا كذلك أن نعمل مع شركة ’إيدج كور‘ لتمكين مشغلي الشبكات من نشر المحولات بسرعة 400 جيجابت المزودة ببصريات ’فينيسار‘ لتمكين شبكات ذات سعة أكبر".

فيبول بهات، المدير الأول لشؤون التسويق في شركة "فينيسار"

"شركة ’آي بيه إنفيوجن‘ متحمسة للعمل مع ’إيدج كور‘ على محول الشبكات المفتوحة الجديد بسرعة 400 جيجابت، حيث نشهد زيادة الطلبات على قدرة الشبكة. هذا ودأبنا على العمل مع ’إيدج كور‘ لدعم الشبكات المجزأة، ليس في مراكز البيانات و’دي سي آي‘ فحسب، بل في مجالات أخرى أيضاً مثل إمكانية الوصول والتجميع. وسيساعد المحول الجديد بسرعة 400 جيجابت مشغلي الشبكات على توسيع قدراتهم في الشبكات بسهولة مع استخدام خصائص وظيفية مماثلة لنظام تشغيل الشبكات المفتوحة من برمجيات ’أو سي إن أو إس‘ الخاصة بـ ’آي بيه إنفيوجن‘".

أتسوشي أوغاتا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "آي بيه إنفيوجن"

"كانت ’إيدج كور‘ شركةً أثبتت كفاءتها الريادية في مجال الشبكات المفتوحة منذ تأسيس مشروع الحوسبة المفتوح وهي لا تزال القوة المحفزة والاسم الأول في مجال الأجهزة المفتوحة من خلال هذا التصميم الرائد في السوق بسرعة 400 جيجابت. وستزود شراكة ’سناب روت‘ مع ’إيدج كور‘ ومنصة الخدمات الصغيرة للشبكات الفريدة والأولى في القطاع خاصتنا، الشركات المشغلة بالقدرة على تحقيق إمكانات تقسيم البيانات بالكامل وتحفز الابتكارات الخاصة بهم بواسطة أدوات التطوير- العمليات (’ديف أوبس‘) القياسية في القطاع".

دوم وايلد، الرئيس التنفيذي لشركة "سناب روت"

لمحة عن "إيدج كور نيتووركس"

تعد شركة "إيدج كور نيتووركس" شركةً تابعة مملوكة بالكامل لشركة "أكتون تكنولوجي"، وهي الشركة الرائدة في مجال تصنيع التصاميم الأصلية. وتقدم شركة "إيدج كور نيتووركس" منتجات وحلول الشبكات السلكية واللاسلكية من خلال الشركاء في القنوات وأخصائيي تكامل النظم حول العالم لمراكز البيانات، ومقدمي الخدمات، والشركات، والعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتعد شركة "إيدج كور نيتووركس" رائدةً في مجال الشبكات المفتوحة، حيث توفر تشكيلةً متكاملة من نقاط الوصول المفتوحة لشبكات الإنترنت اللاسلكية "واي-فاي"، وأجهزة إرسال واستقبال الحُزَم، والألياف البصرية السالبة "بيه أو إن" ذات الوحدة الطرفية للربط البصري "أو إل تي" الافتراضية، والمحولات المقبولة من قبل مشروع الحوسبة المفتوح بسرعة 1 جيجابت، و10 جيجابت، و25 جيجابت، و40 جيجابت، و100 جيجابت التي تتيح الاختيار من بين برمجيات الشبكات المعرفة بالبرمجيات "إس دي إن" ونظم التشغيل الشبكي "إن أو إس" التجارية ومفتوحة المصدر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.edge-core.com.

جميع العلامات التجارية، أو علامات الخدمات، أو العلامات المسجلة أو علامات الخدمات المسجلة مملوكة من قبل أصحابها المعنيين.

حقوق النشر محفوظة لصالح شركة "إيدج كور نيتووركس" 2018. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قابلة للتغيير من دون إخطار. ولا تعدّ شركة "إيدج كور نيتووركس" مسؤولة عن أي أخطاء فنية أو تحريرية أو عمليات حذف واردةٍ في هذه الوثيقة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام

"إيدج كور نيتووركس"

أمريكا الشمالية:

بيل بورجر

هاتف: 15084855193

البريد الإلكتروني: bill_burger@edge-core.com

أو

أوروبا:

مارك باشام

هاتف: 4407595849142

البريد الإلكتروني: mark_basham@edge-core.com

أو

آسيا:

لوسيل لو

هاتف:

88635053674

البريد الإلكتروني: lucille_lu@edge-core.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إيدج-كور-نيتووركس-تقدم-الشبكات-المفتوحة-بسرعة-400-جيجابت/ar 

No comments:

Post a Comment