Search Khaleej Dailies

Thursday, March 29, 2018

فيديكس توسّع قدرات التجارة الإكترونية من خلال الاستحواذ على شركة بيه 2 بيه


 باعتبار شركة "بيه 2 بيه" رائدة في توفير حلول التسليم كمرحلة أخيرة، فهي تسهم في توسيع حافظة "فيديكس" العالمية



ممفيس، تينيسي-يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) عن استحواذها على "بيه 2 بيه مايلينج" المحدودة، المزود الرائد لحلول النقل والتجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، مقابل 92 مليون جنيه إسترليني. وستكون إمكانات شركة "بيه 2 بيه" مكمّلة لحافظة "فيديكس" وتسهم في توسيعها، حيث أنها ستضم عروضات هامة لسوق التجارة الإلكترونية العالمي وسريع النمو.

هذا وتوفر "بيه 2 بيه" للعملاء خيارات تسليم فريدة كمرحلة أخيرة، إضافة إلى الاستفادة من علاقاتها مع مزودي الخدمات الخاصة والبريدية والتجزئة والتراخيص في أكثر من 200 دولة. كما توفر التكنولوجيا والعمليات خاصتها الرائدة في القطاع خيارات التوصيل والتشغيل بواسطة شبكات شركات الاتصالات وأنظمة العملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "بيه 2 بيه" تتخذ من مدينة ليندون، بالمملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، وستعمل كشركة فرعية تابعة ل"فيديكس كروس بوردر" ضمن الشركة المشغلة "فيديكس ترايد نتووركس".

وقال كارل دبليو. أسموس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس كروس بوردر" في هذا السياق: "تواصل التجارة الإلكترونية العالمية إحراز النمو بوتيرة سريعة. ويبحث المزيد من التجار والأسواق والتجارة الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي عن أساليب مبتكرة وفعالة من حيث التكلفة لنقل البضائع من نقاط التوزيع في بلد معين إلى العملاء في بلد آخر". وأضاف: "من خلال إضافة شركة ’بيه 2 بيه‘ إلى حافظة ’فيديكس‘، سنصبح قادرين على توفير الخدمات بفعالية إلى المزيد من العناصر في سوق التجارة الإلكترونية".

ومن جهته، قال ريتشارد دبليو. سميث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس ترايد نتووركس": "يعكس هذا الاستحواذ خطوة أخرى في مسيرة تحقيق المهمة العالمية من قبل مجموعة ’فيديكس ترايد نتووركس‘ لتوفير حلول متخصصة للعملاء". وأضاف: "يسرّنا الترحيب بأعضاء فريق ’بيه 2 بيه‘ في مجموعة شركات ’فيديكس‘، ونتطلع إلى الجمع بين المواهب في كلي الفريقين للمساهمة في تحقيق نجاحنا المستمر".

لمحة عن شركة "فيديكس"

تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 64 مليار دولار أمريكي، تطبيقاتٍ تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتُدار بصورة تعاونية، تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 425 ألف موظفاً لتبقى "بالتأكيد، وإيجابياً" مركزةً على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية واحتياجات عملائها ومجتمعاتها. لمعرفة المزيد حول الكيفية التي تربط "فيديكس" من خلالها الناس والإمكانيات حول العالم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: about.fedex.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "فيديكس"

باتريك فيتزجيرالد

هاتف: 9018187300

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/فيديكس-توسع-قدرات-التجارة-الإكترونية-من-خلال-الاستحواذ-على-شركة-بيه-2-بيه/ar 

No comments:

Post a Comment