Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2018

شركة فلور تفوز بعقد للتصاميم الهندسية الأولية والخدمات الاستشارية في مجال إدارة المشاريع لمرفق إنتاج حامض الفوسفوريك في مصر



إيرفينج، تكساس والقاهرة -يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:FLR) أنها مُنحت عقد التصاميم الهندسية الأولية ("إف إي إي دي") من قبل شركة الطاقة الحكومية المصرية "إنبي" لقسم المواقع الخارجية والمرافق العامة التابع لمجمع المصنع الرئيسي وخدمات الدعم لمصنع إنتاج حامض الفسفوريك "فابكو" الواقع في أبو طرطور في محافظة الوادي الجديد المصرية. وستُقيّد "فلور" في دفاترها قيمة العقد التي لم يفصح عنها خلال الربع الأول من عام 2018.

وأقيم حفل توقيع العقد في وقت سابق من الشهر الجاري في القاهرة وترأسه معالي السيد طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر العربية.

وقال طوني مورجان، رئيس قسم أعمال التعدين والمعادن الخاصة بشركة "فلور" في هذا السياق: "تقدّر شركة ’فلور‘ أهمية هذا المشروع الصناعي الضخم وملاءمته بالنسبة لمصر، وستستخدم الشركة مصادرها وخبراتها في القطاع لتنفيذ هذا المشروع الهندسي المعقد لتحقيق أهداف عملائنا. يعدّ فريق المشروع المتكامل لدينا واحداً من أكثر الفرق خبرة في صناعة المعادن والأسمدة ويتمتع بالموارد والخبرات والمعرفة اللازمة لتلبية احتياجات العميل من التكلفة والسلامة والجداول الزمنية السريعة".

هذا وستقوم "فلور"، من خلال التعاون مع شركة "إنبي" كفريق متكامل، بتسريع إتمام عقد التصاميم الهندسية الأولية ("إف إي إي دي") للمصنع، الذي سيستخدم الموارد من منجم أبو طرطور لإنتاج حامض الفوسفوريك من الدرجة التجارية. ويشمل نطاق المشروع جميع مرافق العمليات بما في ذلك مصنع حامض الكبريتيك والمرافق ذات نظام التوليد المشترك والتخزين والوحدات الأخرى المطلوبة. وستقوم المنشأة فور إتمامها، بإنتاج 500 ألف طن متري سنويًا من حامض الفوسفوريك المنتج بالعملية الرطبة.

لمحة حول شركة "فلور"

شركة "فلور" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FLR‎) هي مؤسّسة تعمل في مجال الهندسة، والتوريد، والبناء، والصيانة، وتقوم بتصميم وبناء، وصيانة منشآت فعالة من حيث رأس المال لعملائها المنتشرين في القارات الست. وتقوم "فلور" منذ أكثر من قرنٍ من الزمن بخدمة عملائها من خلال تزويدهم بحلول متكاملة ومبتكرة في كافة أنحاء العالم. تتّخذ "فلور" من إيرفينج في تكساس مقرّاً لها، وهي تحتّل المرتبة 149 على لائحة "فورتشن 500" لأكبر الشركات في العالم. تضمّ الشركة 56 ألف موظف في كافة أنحاء العالم، وسجّلت عام 2017 عائدات بقيمة 19.5 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.fluor.comأو متابعة "فلور" عبر مواقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"يوتيوب".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180327005713/en.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.



Contacts

العلاقات الإعلامية العالمية

برايان ميرشون

هاتف: 4693987621

أو

بريت تيرنر

هاتف: 8642816976

أو

العلاقات الإعلامية في منطقة أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط

جانيت كيرنز

هاتف: +441252292039/
+447802373466


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/شركة-فلور-تفوز-بعقد-للتصاميم-الهندسية-الأولية-والخدمات-الاستشارية-في-مجال-إدارة-المشاريع-nbspلمرفق-إنتاج-حامض-الفوسفوريك-في-مصر/ar  

No comments:

Post a Comment