Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 27, 2018

إيرلاين هولدينجز بصدد بيع إكسترا إيرويز


Image not found

كورال جيبلز، فلوريدا -يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): دخلت شركة "إيرلاين هولدينجز" في مفاوضات من أجل بيع الشركة التابعة المملوكة لها بالكامل "إكسترا إيرويز".

هذا وقامت "إكسترا إيرويز" بتشغيل طائرة من طراز "بوينغ 737" ضمن أسطولها لمستأجري الرحلات الجوية من الفرق الرياضية، وفرق الروك، ورحلات الإغاثة الجوية من جزر الكاريبي بما في ذلك بورتوريكو، والخدمة ذات المواعيد المحددة بين سايبان في جزر ماريانا بالولايات المتحدة والصين، والخدمة الفرعية لمنظمي الرحلات السياحية في أوروبا، ومرحَّلي وزارة الأمن الداخلي بالولايات المتحدة، ومؤخراً قامت بتوفير طائرتي "بوينغ 737" مخصصتين لكبار المسؤولين من أجل حملة هيلاري كلينتون الرئاسية.

كما تتمتع "إكسترا إيرويز" بسجل متميز في مجال السلامة، وهي واحدة من شركات استئجار الرحلات الجوية القليلة التي لديها هيئة لخدمات النقل وفـق جدول زمني محدد (تحمل علم الولايات المتحدة)، وهي مخولة للطيران ضمن أوروبا، ومرخص لها من قبل الولايات المتحدة والصين للقيام بخدمة النقل وفق جدول زمني بين البلدين.

وبعد قرار تصفية أعمالها في شركة "إكسترا إيرويز"، فقد تم بيع سبع من أصل ثمان طائرات من طراز "بوينغ 737"، وسيتم تخفيض أسطولها إلى طائرة واحدة من طراز "بوينغ 737" قبل نهاية مايو من عام 2018. وأشار فرانك فيسكونتي، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران قائلاً: "وضعنا الشركة في أفضل موقع يمكّن المالك الجديد من إضافة أي نوع من أساطيل الطائرات يراه مناسباً لاحتياجاته التشغيلية، من دون عبء الإيجارات باهظة الثمن أو معدات التكنولوجيا القديمة. وتعدّ ’إكسترا إيرويز‘ الوسيلة المثالية لإطلاق مشروع طيران جديد مع ميزانية لا عجز فيها".

وستقوم "إيرلاين هولدينجز" باختيار المشتري الذي يمكنه تقديم أفضل قيمة للشركة وموظفيها والمساهمين، ومن المتوقع أن يتم منح عقد قبل نهاية أبريل 2018.

لمحة عن شركة "إكسترا إيرويز"

تعتبر "إكسترا إيرويز" شركة طيران أمريكية للرحلات المستأجرة تم تأسيسها قبل 31 عاماً، وتتخصص في الرحلات الجوية للمجموعات في جميع أنحاء الأمريكتين. وتقوم الشركة بتشغيل أسطول حديث من طائرات "بوينغ" 737-400 و737-800، وهي مرخّصة بموجب الفصل 121 من نظام الطيران الفيدرالي المخصص لجميع شركات الطيران الأمريكية الرئيسية. وتشمل قائمة عملائها المجموعات المؤسسية، والفرق الرياضية، والفنانين، والقادة المدنيين، والطلاب، والمجموعات الأخرى. وتتخذ "إكسترا إيرويز" من كورال جيبلز بولاية فلوريدا مقراً رئيسياً لها.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.xtraairways.com، أو التواصل مع لينديل نيوكيرك عبر الاتصال بالرقم: (305)7643200 أو عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: lyndelle.nieuwkerk@xtraairways.com.

تابعونا على:

"لينكد إن" | "تويتر"| "فيس بوك" | "إنستغرام"

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"إكسترا إيرويز"

 لينديل نيوكيرك

هاتف: 3057643200

البريد الإلكتروني: lyndelle.nieuwkerk@xtraairways.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/إيرلاين-هولدينجز-بصدد-بيع-إكسترا-إيرويز/ar 

No comments:

Post a Comment