Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 28, 2018

"الشارقة القابضة" تفوز بالجائزة الأولى في فئة المطورين العقاريين المتميزين بالمجتمعات السكنية

عن مجمع الزاهية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 27 مارس 2018 [ ايتوس واير ]
فازت الشارقة القابضة التي تمثل شراكة استراتيجية بين شركة "ماجد الفطيم العقارية" والشارقة لإدارة الأصول، بالجائزة الأولى في فئة المطورين العقاريين المتميزين بالمجتمعات السكنية، التي نظمتها وأشرفت عليها دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، وذلك عن مشروع الزاهية، المجمع الأمثل لنمط حياة مميز في الشارقة.
وقال وليد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة: "جاء هذا الفوز بالجائزة تقديراً لما قدمته الشركة من إنجازات في عالم التطوير العقاري، وهي نتيجة طبيعية لتكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وفقاً لخطة واستراتيجية مدروسة بدقة وعمق، منبثقة من رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة".
ولفت الهاشمي إلى أن الشارقة القابضة تبذل كل جهدها من أجل توفير بيئة مناسبة ومثالية للعيش في مختلف مشاريعها التجارية والسكنية، وفي مقدمتها مجمع الزاهية، المجمع الأمثل لنمط حياة مميز في الشارقة، والحاصل على شهادة "بريام للمجمعات" للاستدامة البيئية، والذي يلبي مختلف الاحتياجات، ويجسد قيم الشارقة التقليدية ضمن بيئة معاصرة وراقية.
وكانت الشارقة القابضة قد طرحت المجموعة الأخيرة من منازل حيّ "الليلك" في مجمع الزاهية، خلال شهر فبراير الماضي، ويعد الحي الذي تم إطلاقه في عام 2017، ثالث أحياء "الزاهية" وقد تم تطويره خصيصاً ليتلاءم مع الحاجات الحالية والمستقبلية لقاطني المجمع، عبر تصميم مساحات ومنازل تلبي جميع متطلبات الحياة اليومية.
وسيضم مجمع الزاهية نحو 2270 وحدة سكنية، عند اكتماله في عام 2022، تتراوح أحجامها ما بين فلل فاخرة مكونة من ثلاث، وأربع، وخمس غرف نوم، وشققاً متعددة الأحجام. ويتكون المجمّع من سبعة أحياء مستقلة ومرتبطة فيما بينها، أبرزها حي الجوري، أول أحياء المجمع، وحي النرجس، وحي "الليلك" الذي سيصبح مقراً لما يقارب 285 عائلة عند الانتهاء منه في العام 2020.
وتحتل الزاهية موقعاً استراتيجياً على تقاطع شارعي الشيخ محمد بن زايد والمدينة الجامعية، وسيبلغ عدد قاطني المجمع عند اكتماله نحو 12,000 شخص. وكونه الوجهة الأمثل لنمط الحياة العصري، يقدم مجمع "الزاهية" لقاطنيه تجربة سكنية متكاملة، إذ يضم ستة متنزهات ترفيهية، ومساجد،  ومرافق متنوعة.
وتتسم "الزاهية" بوفرة الفعاليات المجتمعية التي تُقام ضمن منتزهاته، خصوصاً الأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، وعروض الأفلام الشهرية التي تُقام في الهواء الطلق. وتقع "الزاهية" بالقرب من "سيتي سنتر الزاهية" قيد الإنشاء حالياً، والمقرر افتتاحه في العام 2020.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
نبذة عن الزاهية:                                            
الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.
تابعونا على:
عن الشارقة القابضة
الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة "متاجر" التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومشروع مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.
ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.
عن "ماجد الفطيم"
تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط و إفريقيا وآسيا.
وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها 40 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 22 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 230 متجراً في 14 دولة.
كما تدير "ماجد الفطيم" 300 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 32 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي"، "أوربي دبي" و"سكي مصر"، وغيرها. و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم  لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية ، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "مايزون دو موند". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".
   www.majidalfuttaim.com
تابعونا على:
https://twitter.com/majidalfuttaim                  

Contacts
"صحارى كوميونيكيشنز"
فرح العبيدي، مدير علاقات الإعلام، +97143298996، 971503323158+


 

No comments:

Post a Comment