Search Khaleej Dailies

Thursday, March 22, 2018

هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي تعتمد مؤهلات جامعة كامبردج للغة الإنجليزية لمدرسيها


Image not found

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الخَمِيس 22 مارس 2018 [ ايتوس واير ]

أصبحت شهادات كامبردج لمؤهلات اللغة الإنجليزية Cambridge Assessment English مؤهلاً معتمدًا في إمارة دبي لقياس اتقان اللغة الإنجليزية، وذلك في أعقاب قرار أصدرته هيئة المعرفة والتنمية البشرية KHDA في دبي.

وقد اعتُمد مؤخرًا اثنان من مؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية Cambridge English Qualifications وهما  B2 Firstو C1 Advanced كدليلٍ على  اتقان المعلمين في دبي للغة الإنجليزية. ويعتبر هذا الجهد جزءًا من خطة هيئة المعرفة والتنمية البشرية الهادفة إلى ضمان تمكُّن القادة في قطاع التربية والتعليم، وعلى جميع مستويات المسؤولية، من إظهار كفاءاتٍ مهنية ولغوية عالية تتماشى مع تطلعات رؤية الإمارات 2021  ومع أفضل الممارسات الدولية.

وأوضح رامز حدادين، الرئيس التجاري الإقليمي لمؤهلات كامبريدج للغة الإنجليزية، ان مهمتنا تتمثّل في مساعدة الناس على تعلم اللغة الإنجليزية وإثبات مهاراتهم للعالم. كما أسعدنا جدًا قيام هيئة المعرفة والتنمية البشرية باتخاذ القرارات المناسبة لتحسين مستوى إتقان اللغة الإنجليزية في البلاد.  هذا وقد اضاف حدادين ان هذه الخطوة تساعد الإمارة على التأكد من توفر كفاءاتٍ مهنية ولغوية عالية لدى المعلمين والقادة التربويين تتماشى مع المعايير الدولية وذلك من أجل دفع ثقافة التعلم وتعزيزها بما من شأنه إعطاء المتعلمين ما يلزم من الحماس والروح المهنية واستقلالية الرؤية استعدادًا لمسيرةٍ مهنية متميزة.



إن كامبريدج لمؤهلات اللغة الإنجليزية هي إحدى إدارات جامعة كامبريدج. ويخضع لامتحانات اللغة الإنجليزية التي تضعها جامعة كامبريدج سنويًا أكثر من خمسة ملايين شخص، موزعين على أكثر من 170 دولة. كما أن هذه الامتحانات معتمدة من ما يتجاوز 23,000 جهةً، من جامعات وأصحاب عمل وحكومات في شتى أنحاء العالم، وهو عددٌ آخذٌ في الازدياد بصورةٍ سريعة.



Contacts

مؤهلات كامبريدج للغة الانجليزية

عمر الشريف ، 00971044378077

mea@cambridgeenglish.org


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/هيئة-المعرفة-والتنمية-البشرية-بدبي-تعتمد-مؤهلات-جامعة-كامبردج-للغة-الإنجليزية-لمدرسيها/ar 

No comments:

Post a Comment