Search Khaleej Dailies

Sunday, April 29, 2012

سي إن إيه تعلن موافقة مساهمي هاردي على الاستحواذ على الأخيرة


شيكاجو - يوم السَّبْت 28 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سي إن إيه فاينانشال" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: CNA) اليوم أنّ مساهمي شركة "هاردي أندير رايتينج بيرمودا" المحدودة (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: LSE: HDU) قد صوّتوا بالموافقة على استحواذ "سي إن إيه" المقترح على "هاردي"، ومن المتوقّع إتمام هذا الاستحواذ بحول نهاية الربع الثاني من العام الجاري وذلك بعد الحصول على الموافقات التنظيمية المطلوبة.
وقال توم موتامد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في شركة "سي إن إيه": "يسرّنا إحراز تقدم في هذه الصفقة. إن ’هاردي‘ هي شركة ضمان متخصّصة تابعة لشركة ’لويد‘ وتتمتع بسمعة طيبة وتاريخ عريق في مجال الضمان المنظّم. ويزوّد هذا الاستحواذ شركتنا بمنصة مهمة لتوسيع أعمالنا حول العالم، والنفاذ إلى أسواق شركة ’لويد‘ الّتي يقدر حجمها بنحو 35 مليار دولار أمريكي".
وكانت "سي إن إيه" قد أعلنت في مارس من العام الجاري أنّ مجلسيْ إدارة "سي إن إيه" و"هاردي" قد توصّلا إلى اتفاق حول شروط الاستحواذ على الأخيرة. وجاء تصويت المساهمين اليوم ليكون الخطوة المهمة التالية من عملية الاستحواذ، وستواصل "هاردي" عند إتمام الصفقة عملها تحت اسمها الخاص وبقيادة فريقها ذاته.
لمحة عن "سي إن إيه"
تقدم "سي إن إيه" الخدمات إلى الشركات والمختصين منذ عام 1897، وتُعتبر شركة التأمين التجارية السابعة الأكبر في البلاد والـ13 الأكبر في مجال ضمان التأمين ضد الإصابات وأضرار الممتلكات. وتشمل منتجات التأمين التي تقدمها "سي إن إيه" الخدمات التجارية العادية والخدمات المختصّة والضمان والتأمين البحري وغيرها من تغطية الإصابات وأضرار الممتلكات. وتشمل خدمات الشركة إدارة المخاطر وخدمات المعلومات والضمان والتحكّم بالمخاطر وإدارة المطالبات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "سي إن إيه" على الموقع الإلكتروني التالي: www.cna.com. الجدير بالذكر أنّ "سي إن إيه" هي علامة تجارية مسجّلة تابعة لشركة "سي إن إيه فاينانشال".
قد يشمل هذا البيان الصحفي بيانات متعلّقة بأحداث مستقبلية متوقّعة (أي بيانات تطلّعية) عوضاً عن الظروف الحالية الفعلية أو الأحداث التاريخية. وغالباً ما يرد في هذه البيانات كلمات مثل "تعتقد" و"تتوقع" و"تنوي" و"تنتظر" و"تقدّر" وتعابير مشابهة. وتخضع البيانات التطلعية بطبيعتها إلى مختلف المخاطر والشكوك التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المتوقّعة. ولا تستطيع شركة "سي إن إيه" المالية أن تتحكّم بالكثير من تلك المخاطر والشكوك. للاطلاع على وصف مفصّل للمخاطر والشكوك التي تؤثّر على شركة "سي إن إيه فاينانشال"، الرجاء الرجوع إلى ملفات الشركة لدى لجنة التبادل والأوراق المالية الأمريكية على الرابط الإلكتروني التالي: www.cna.com.
إن أي بيانات تطلعية مذكورة هنا هي مقدمة من قبل "سي إن إيه فاينانشال" حتى تاريخ نشر هذا البيان. كما أن شركة "سي إن إيه فاينانشال" لا تلتزم بأي موجب لتحديث تلك البيانات أو مراجعتها، حتى إذا تغيّرت توقّعات الشركة أو أي أحداث أو ظروف أو أوضاع متعلقة بها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سي إن إيه"
للاستفسارات الإعلامية في الولايات المتحدة
كاترينا باركر
 312-822-5167
ساره جيه بانج
 312-822-6394


لاستفسارات المحلّلين:
ماري هوتزا
312-822-4278
دايفيد أدامز
312-822-2183


للاستفسارات الإعلامية في أوروبا
آلان أو ساليفان
+44 (0) 207-395-7017



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5336/ar

No comments:

Post a Comment