Search Khaleej Dailies

Monday, April 30, 2012

"ستاروود" تعزز حضورها في العراق


فندق "شيراتون أربيل" الجديد يؤكد عودة "ستاروود" مجدداً إلى العراق، ومن المقرر أن يفتتح في 2015

أربيل، العراق - يوم الإثنين 30 إبريل 2012 [ME NewsWire]
وقعت "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، اتفاقية مع شركة "بي سي دي كو" لإدارة فندق جديد يحمل علامة "شيراتون" في مدينة أربيل بالعراق. ويأتي فندق "شيراتون أربيل" المقرر افتتاحه في 2015، ليؤكد دخول "ستاروود" مجدداً إلى قطاع الضيافة في العراق بعد مضي 20 عاماً.
يقع فندق "شيراتون أربيل"، الذي يبعد حوالي 10 دقائق عن مطار أربيل الدولي، في الجزء الجديد من المدينة على الطريق الدائري الجديد، مما يتيح للضيوف إمكانية الوصول بسهولة إلى المدينة وعناصر الجذب الرئيسية فيها، مثل قلعة أربيل التاريخية، وحديقة الشهيد سامي عبد الرحمن، التي تعد أكبر مساحة خضراء في هذه المنطقة، ووسط مدينة أربيل.
وبهذه المناسبة، قال رولاند فوس، رئيس "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: "يسعدنا أن نتعاون مع شركة ’بي سي دي كو‘ في الوقت الذي نعيد فيه إطلاق ’ستاروود‘ مجدداً في العراق من خلال علامتنا الشهيرة ’شيراتون‘. كما يأتي افتتاح فندق ’شيراتون أربيل‘ الجديد ليؤكد حرص ’ستاروود‘ على تنمية وتوسيع أعمالها في المنطقة".
من جانبه، علق السيد سعد الدوسكي، الشريك في شركة "بي سي دي كو" بقوله: "نحن سعداء بالعمل مع ’ستاروود‘ وعلامة "شيراتون" في مشروع فندقنا الأول في أربيل. ونحن على قناعة من أن شراكتنا مع إحدى الشركات العالمية المرموقة في مجال إدارة وتشغيل الفنادق، مثل ’ستاروود‘، من شأنها إرساء معايير جديدة في قطاع الضيافة في العراق. ومما لا شك فيه أن السمعة الطيبة التي تحظى بها ’شيراتون‘ من شأنها أن تساعد على تعزيز مكانة أربيل كمركز تجاري في هذا البلد".
وسوف يضم فندق "شيراتون أربيل" الجديد 221 غرفة للضيوف و39 جناحاً. كما سيضم الفندق منشآت خدمية أخرى تشمل المطاعم وقاعات المؤتمرات وأماكن الراحة والاستجمام، فضلاً عن وسائل الراحة التي تتميز بها علامة "شيراتون"، بما فيها سرير "شيراتون سويت سليبر" "Sheraton Sweet Sleeper® bed" بلونه الأبيض كلياً، واستراحة "شيراتون كلَب لاونج"، وبرنامج اللياقة البدنية "شيراتون فيتنس" من "كور برفورمانس"، فضلاً عن منتجع صحي وحوض سباحة داخلي وخارجي.
وسوف تتضمن الخدمات التي يوفرها الفندق لرجال الأعمال قاعة حفلات بمساحة 720 متراً مربعاً، ومركز مؤتمرات، وأربع قاعات للاجتماعات، ومركزاً للأعمال يضم ستة مكاتب خاصة. كما سيضم الفندق خدمة "Link@SheratonSM" بتجربة مايكروسوفت، وهي مركز فريد للاتصالات لتوفير التقنية التي يتوقعها الضيوف العصريون ويحتاجوها وهم على الطريق.
تعد مدينة أربيل، التي تقع في شمال العراق، عاصمة إقليم كردستان المستقل، وقد برزت على الساحة كمركز تجاري في هذا البلد. ويخدم المدينة مطار أربيل الدولي من خلال عدد متنام من شركات الطيران العالمية التي تربط المدينة عبر شبكة خطوطها.
وتدير "ستاروود" حالياً ما يقرب من 50 فندقاً في الشرق الأوسط، منها 16 فندقاً تحمل علامة "شيراتون". ومن المقرر أن تفتتح الشركة أكثر من 30 فندقاً في المنطقة خلال الأعوام القليلة المقبلة. فبالإضافة إلى فندق "شيراتون أربيل"، سوف تضم تلك الفنادق خمسة فنادق "شيراتون"، منها واحد في السعودية، واثنان في باكستان فضلاً عن فندق "شيراتون دبي شارع الشيخ زايد" و"فندق ومنتجع شيراتون الشارقة" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
-انتهى-
نبذة عن شيراتون للفنادق والمنتجعات
تساعد "شيراتون" الضيوف على الارتباط بأكثر من 400 فندق في 70 بلداً حول العالم. ومؤخراً، قامت "شيراتون" بالانتهاء من عملية تجديد عالمية بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي، وهي الآن في منتصف عملية توسعة عالمية بقيمة 5 مليارات دولار على مدى الأعوام الثلاثة المقبلة. وتعد "شيراتون" العلامة التجارية العالمية الأكبر المملوكة لـ"ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، التي تعد من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1090 منشأة فندقية في 100 دولة و154 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. وتمتلك "ستاروود للفنادق" وتشغل فنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"دبليو" و"ويستن" و"لوميريديان" و"شيراتون" و"فوربوينتس باي شيراتون"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت إس إم". وتحظى الشركة بواحد من برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة وهو "ضيف ستاروود المفضل"  "Starwood Preferred Guest®" (SPG®)، الذي يسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com.

Contacts


جيني بنزاقن
مدير العلاقات العامة - "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط
2045494 2 32+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5344/ar

 

No comments:

Post a Comment