Search Khaleej Dailies

Wednesday, April 25, 2012

إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز تكشف النقاب عن جداول مصورة تفاعلية للقاحات الخاصة بالسفر في جميع أنحاء العالم


إنديانابوليس - يوم الأَرْبعاء 25 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستصدر شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" (إتش سي سي إم آي إس) مزوّد التأمين الطبي الخاص بالسفر، جداول مصورة تحدد مختلف اللقاحات المطلوبة قبل السفر إلى العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. وسواءً كانت وجهتك السنغال أو الصين أو البرازيل أو أي مكان آخر خارج الولايات المتحدة، فمن المهم للغاية التنبه للقاحات المطلوبة والموصى بها قبل كل رحلة.
يجهل بعض المسافرون اللقاحات المطلوبة في كثير من البلدان، فعلى سبيل المثال يتوجب على المسافرين إلى الصين الحصول على لقاح ضد فيروس إتش5 إن1 وضد فيروس التهاب الدماغ الياباني، كما يتوجب على المسافرين إلى بنما وإن كانت مدة سفرهم لا تتعدى بضعة أيام، التأكد من حصولهم على لقاح الحمى الصفراء.
وقال مارك كارني، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز": "هنالك العديد من النقاط التي يجب التأكد من القيام بها قبل مغادرة البلاد، فيجب على السياح الاستفسار عن اللقاحات الخاصة بالسفرقبل فترة كافية من سفرهم من أجل حماية أنفسهم من الأمراض عند تواجدهم خارج بلدهم. كما يجب أن يحرص المسافرون على شراء تأمين صحي خاص بالسفر من أجل التأكد من حماية أنفسهم من أية أمراض أوإصابات محتملة قد يتعرضون لها في الخارج".
هذا وتحتاج بعض اللقاحات الخاصة بالسفر أن تعطى على شكل سلسلة من الجرعات ولا يمكن استكمالها من خلال زيارة واحدة إلى عيادة الطبيب. وتقوم الجداول المصورة أيضاً بتقديم تفاصيل عن اللقاحات المستحب أخذها واللقاحات الواجب أخذها من قبل مراكز مكافحة الأمراض. وفي هذا الإطار تشير النقاط الزرقاء إلى اللقاحات التي يستحسن أخذه بينما تشير النقاط الحمراء إلى اللقاحات التي يجب أخذها. هذا وتعتبر جميع اللقاحات المدرجة في القائمة مطلوبة (واجبة) قبل التوجه إلى كلٍ من إفريقيا وأمريكا الجنوبية.
وتعمل هذه الجداول المصورة لضمان أفضل حماية ممكنة على تذكير المستهلكين بإجراءات الوقاية التي يجب عليهم اتخاذها قبل المغادرة إلى الخارج بما في ذلك الحصول على اللقاحات المطلوبة وشراء التأمين الصحي الطبي الخاص بالسفر.
لمزيد من المعلومات حول "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" والإطلاع على الجداول المصورة الصادرة سابقاً، الرجاء زيارة الموقع التالي: http://www.hccmis.com.
لمحة عن "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
شركة "إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز" ("إتش سي سي إم آي إس") التي تتخذ من إنديانابوليس في إنديانا مقراً رئيسياً لها، هي شركة خدمات شاملة تقدّم منتجات التأمين الطبي الدولي والتأمين الطبي على المدى القصير لتلبية حاجات المستهلكين حول العالم. وهي شركة تابعة لمؤسسة "إتش سي سي إنشورانس هولدينجز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HCC) وهي مجموعة رائدة في مجال التأمين المتخصص. تحظى أهم شركات "إتش سي سي" بتصنيف القوة المالية من الدرجة "إيه إيه" (قوي جداً) وفق تصنيفات "ستاندارد آند بورز" و"فيتش رايتنجز"، وتصنيف "إيه+" (متفوق) وفق "إيه إم بيست كومباني".
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50249439&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إتش سي سي ميديكال إنشورانس سيرفيسز"
برايانت تاتيرو
مساعد نائب الرئيس لشؤون التسويق
 317-221-8037
البريد الإلكتروني: btutterow@hccmis.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5325/ar

No comments:

Post a Comment