Search Khaleej Dailies

Thursday, April 19, 2012

سي إل إس إنفستمنتس تستعمل حلول إدارة الاستثمار من تشارلز ريفر لإدارة حافظتها في ظل زيادة الأصول التي تشرف المؤسسة على إدارتها


بوسطن - يوم الخَمِيس 19 إبريل 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "تشارلز ريفر ديفيلوبمنت" ("تشارلز ريفر")، مزود الحلول الاستثمارية للمكاتب الإدارية والتنفيذية اليوم أن شركة "سي إل إس إنفستمنتس" المحدودة واحدة من أكبر شركات إدارة أموال الغير في الولايات المتحدة، بدأت باستخدام حلول إدارة الاستثمار من "تشارلز ريفر" والتي تهدف إلى إدارة حافظة الأسهم والدخل الثابت، ومدى الامتثال، وإدارة التجارة والطلب. وتُدار حلول الشركة بالكامل من قبل خبراء اختصاصيين في تقنيات "تشارلز ريفر"، كما ستتم استضافة هذه الحلول في منشأة من الدرجة الأولى تابعة لـ"تشارلز ريفر". هذا وتؤمن شبكة "تشارلز ريفر"تداولاً إلكترونياً متكاملاً من خلال تداول المعلومات المالية.
وقال جيم أندرسون، المدير التشغيلي لدى "سي إل إس": "لقد بدأنا باستعمال ’تشارلز ريفر‘ لإدارة حساباتنا الأساسية العشرة. كما سنزيد حسابات دخلنا السنوي المتغير الثانوية وكذلك حساب الأموال المستحوذة في السوق. ونظراً لهذه الخطوط المتنوعة، فإننا بحاجة إلى تشغيل فعّال لنتمكن من منافسة مؤسسات إدارة الأصول الأخرى في ظلّ الأوضاع الاقتصادية الراهنة الصعبة. وتوفر حلول إدارة الاستثمار من ’تشارلز ريفر‘ لإدارة الحافظة الأتمتة والتحكم الكاملين الذين نحتاجهما لمعالجة عدد الحافظات المتزايد وحجم التجارة العالي والتدقيق التنظيمي المتنامي. وفي الواقع، فقد أتاحت لنا خدمة إدارة التطبيقات والاستضافة من ’تشارلز ريفر‘ فرصة تسديد كلفة المصادر التي نحتاج إليها فقط، وبتنا قادرين على زيادة قدرتنا بشكلٍ فوري بالتزامن مع النمو الذي نحرزه، الأمر الذي يمنحنا تغطية أصول كاملة بفضل حلٍ قابل للتوسيع والتطوير".
وقال السيد توم دريسكول، المدير العام العالمي لدى "تشارلز ريفر ديفيلوبمنت": "تساعد الخدمات المدارة العملاء على التركيز على مهاراتهم الأساسية واستنباط أفضل القيم من حلول إدارة الاستثمار بينما يخفضّون من مصادر الدعم الداخلية، وإن ذلك يتحقق نتيجة لإشراف خبرائنا المختصين على إدارة أنظمتهم. توفر ’تشارلز ريفر‘ على الصعيد العالمي خدمات مُدارة تشمل إدارة التطبيقات والاستضافة والبيانات لأكثر من 60 عميل يستفيدون من التكلفة الإجمالية للملكية المنخفضة، والذي يصبحون أكثر قدرة من غيرهم على الاستفادة مع متطلبات العمل المتغيرة".
لمحة عن "إس إل سي إنفستمنتس"
تُعتبر "سي إل إس إنفستمنتس" شركة لإدارة الأموال ومستشار استشماري مسجّل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، وتتخذ من أوماها في ولاية نبراسكا مقراً رئيسياً لها. وهي تُعد واحدة من أكبر شركات إدارة أموال غير المستقلة في الولايات المتحدة إذ تدير أصولاً تبلغ قيمتها أكثر من 8 مليار دولار أمريكي. وتتشارك شركة "سي إل إس" مع 1500 خبير مالي و1300 راعٍ للخطط لمساعدة 40 ألف مستثمر فردي ليتمكنوا من إنجاز أهدافهم المالية.
لمحة عن "تشارلز ريفر ديفيلوبمنت"
تقدم شركة "تشارلز ريفر ديفيلوبمنت" حلول مدارة بالكامل تشتمل على البرمجيات، والاستضافة، وخدمات البيانات، لأتمتة مكاتب خدمة العملاء ومكاتب العمليات الخاصة بالاستثمارات للمؤسسات الاستثمارية التي تقوم بشراء حصص كبيرة من الأوراق المالية بغرض إدارة الأموال. وتدعم حلول البرمجية كخدمة، وإدارة حافظة الدعم الخاصة بـالبرمجية في موقع العميل، ومدى الامتثال، ومراقبة المخاطر، والطلب وإدارة التنفيذ، والوصول إلى السيولة العالمية، ومعالجة ما بعد البيع، ولدى الشركة ما يزيد عن 300 عميل في أكثر من 40 بلداً في أسواق إدارة التمويل والأصول المؤسسية، والأسواق البديلة، وأسواق إدارة الثروات، والتأمين، والخدمات المصرفية، والمعاشات التقاعدية، وأسواق الوصاية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تشارلز ريفر ديفيلوبمنت"
حنا بوشامب
+ 44 (0)20 7397 6830
البريد الإلكتروني: HannahBeauchamp@crd.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5293/ar

No comments:

Post a Comment